منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد

منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد (http://www.ittihadnet.net/net/index.php)
-   منتدى جمهور الاتحاد (http://www.ittihadnet.net/net/forumdisplay.php?f=1)
-   -   سييرا يلجم ..... (http://www.ittihadnet.net/net/showthread.php?t=549645)

fahad6889 08-07-2019 08:08 AM

سييرا يلجم .....
 
- نعم سييرا (كالعادة) يلجم كل من شكك في إمكاناته ..........
- لم أر في حياتي مدرب قوبل بالجحود والنكران أكثر من هذا المدرب ....
- سييرا نجح في السنة الأولى ونجح في السنة الثانية ونجح في السنة الثالثة ومازال بعض المؤلفة قلوبهم بالريالات (يعيدون ويزيدون) في سييرا !! ...
- أشد ما يؤلمني أن أرى كل مدة هاشتاق جديد قديم بعنوان (إقالة_سييرا_مطلب) !!!
- المشكلة أنه دائما وأبدا هذا الهاشتاق برعاية هوامير الفلس التويترية أمال خالد دليم و وجدي كعكي و السالمي وغيرهم من هواتف العملة .....
- سييرا قيمة ثابتة شاء من شاء وأبى من أبى !!!

المثل الشعبي يقول ( اللي مايعرف الصقر يشويه ) لكن المشكلة فاللي عارف الصقر ومجرب فتكه فالخصوم ومازال يدندن على أوتار السمسرة والمحسوبية !! عجيييب أمركم ...


ختاما ,,

خفافيش الظلام من أعداء سييرا وأعداء الإتحاد تسمع لهم ضجيج كبير على مواقع التواصل ولكن بمجرد أن تدخل الملعب لا تسمع إلا صدى صوت الجماهير العريضة تردد (سييرا بس سييرا بس ...) أين أنتم يا خفافيش الظلام؟

الدوادمي 08-07-2019 08:44 AM

عزيزي fahad6889

اسعد الله صباحك بكل خير

انا على المستوى الشخصي غير راضي عن سييرا واختياراته وكذلك قراءاته لبعض المباريات الموسم الماضي ( وجهة نظري الشخصية )

لكن ليس معنى ان لا اشجع الاتحاد ولا ادعم سييرا

صدقني الجميع بدون استثناء يتمنى للاتحاد الفوز والبطولات سواء انت او انا او من ذكرتهم بموضوعك.

نختلف ونتفق على مدرب او لاعب او رئيس

لكن الجميع متفق على حب الاتحاد


اتمنى ان ننظر للامور بهدوء أكثر


تحياتي لك

اتحادي كدا 08-07-2019 10:55 AM

نتمنى التوفيق للنادي .ولكن العجيب ان الاراء غير ثابته في المدرب عندما يفوز يكال له المديح وعندما يخسر مبارة يخسف به الارض..المنطق يقول الكورة فوز وخسارة فلابد من النقد الهادف بدون سب او تجريح في احد..حتى عند الفوز كماهو عند الخسارة من حق اي شخص يبدي نقده من وجهة نظرة في الخطة مثلا او اشراك بعض اللاعبين .لكن الانصاف مطلب سواء للادارة او المدرب اواللاعبين .وفق الله الاتحاد في حله وترحاله

اواكس الرياض 08-07-2019 11:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad6889 (المشاركة 8382679)
- نعم سييرا (كالعادة) يلجم كل من شكك في إمكاناته ..........
- لم أر في حياتي مدرب قوبل بالجحود والنكران أكثر من هذا المدرب ....
- سييرا نجح في السنة الأولى ونجح في السنة الثانية ونجح في السنة الثالثة ومازال بعض المؤلفة قلوبهم بالريالات (يعيدون ويزيدون) في سييرا !! ...
- أشد ما يؤلمني أن أرى كل مدة هاشتاق جديد قديم بعنوان (إقالة_سييرا_مطلب) !!!
- المشكلة أنه دائما وأبدا هذا الهاشتاق برعاية هوامير الفلس التويترية أمال خالد دليم و وجدي كعكي و السالمي وغيرهم من هواتف العملة .....
- سييرا قيمة ثابتة شاء من شاء وأبى من أبى !!!

المثل الشعبي يقول ( اللي مايعرف الصقر يشويه ) لكن المشكلة فاللي عارف الصقر ومجرب فتكه فالخصوم ومازال يدندن على أوتار السمسرة والمحسوبية !! عجيييب أمركم ...


ختاما ,,

خفافيش الظلام من أعداء سييرا وأعداء الإتحاد تسمع لهم ضجيج كبير على مواقع التواصل ولكن بمجرد أن تدخل الملعب لا تسمع إلا صدى صوت الجماهير العريضة تردد (سييرا بس سييرا بس ...) أين أنتم يا خفافيش الظلام؟


سيييرا مدرب حظ وليس تكتيك
يفوز عندما تجزم بخسارة الإتحاد كما فعل مع النصر ويهزم بكل سهولة من أندية مضمون الفوز عليها كأحد والتعاون عندما خسرنا كأس بسبب تخبيصاته وركن البيشي وزياد في الإحتياط والإعتماد على الكديش وعدم قرأته للمباريات بشكل جيد.
سييرا يلجم إذا حقق الدوري أو البطولة الأسيوية أما بطولات الساندويتش فقد حققها التعاون اول مرة في تاريخه ومن أمام سييرا .
هو مهمل من الناحية الإنضباطية حتى والدليل أن الفريق يفوز بهدف وهدفين ثم يخسر المباراة بسبب اللياقة التي ساهم سييرا في وجودها بعدم التشديد في التمارين ومنح إجازات طويلة للاعبين فبل مواجهات صعبة كما حصل مع الفيصلي تقدم الإتحاد بهدفين وأنتهت لياقتهم فقلبها الفيصلي ثلاثية وكذلك مع التعاون تقدم الإتحاد بهدف فقلبها التعاون وحرم لؤي ناظر الكأس.
هو ليس بطموح نادي كبير كالإتحاد ينافس الهلال والأهلي والنصر والشباب فهل نصفق له عندما يحقق المركز الخامس والسادس ونعتبره إتجاز حيث أنه حقق المركز التاسع والعاشر في الدوري ونهتف له سييرا بس سييرا بس.
عزيزي الإتحاد يحتاج مدرب خطط ولياقة وتكتيك وليس اللعب على الناحية النفسية التي نجحت مع النصر وخسرت كأس بطولة ليست طموحنا ولكن تزيد من سيرته الذاتية.
لن يطول مقام سييرا مع الإتحاد لأنه لا يجيد قراءة المباريات ولا يجيد الإعداد البدني لذلك الكيان يفوز ولكن بصعوبة ومع فرق ضعيفة جداً
لو كنا نريد الإنقسامات لما أيدنا وجود سييرا ولساهمنا في المنتدى بالمطالبة بإبعاده وأبعدناه كما ابعدنا الكديش من التشكيلة وأبعدنا الأيدي المخربة من الكيان فنحن نمثل صوت صناع القرار ولكن نصبر بما تريده الإدارة لذلك صبرنا على سييرا وإلا فبلاعبيه فيلا وخمنيز والثالث لن يحقق الكركز السابع في الدوري وربما يخطف إصطياد بطولة قصيرة النفس وهذا ليس طموح جمهور فرح ببطولة الدوري 8 مرات والأسيوية 3 مرات ورفع رأسه المركز الرابع عالمياً بمدربين عالميين كبار لهم أسمائهم ولم نمجدهم ونهتف بأسمائهم لأن الكيان أهم من الشخصيات.

الباحث عادل 08-07-2019 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad6889 (المشاركة 8382679)
- نعم سييرا (كالعادة) يلجم كل من شكك في إمكاناته ..........
- لم أر في حياتي مدرب قوبل بالجحود والنكران أكثر من هذا المدرب ....
- سييرا نجح في السنة الأولى ونجح في السنة الثانية ونجح في السنة الثالثة ومازال بعض المؤلفة قلوبهم بالريالات (يعيدون ويزيدون) في سييرا !! ...
- أشد ما يؤلمني أن أرى كل مدة هاشتاق جديد قديم بعنوان (إقالة_سييرا_مطلب) !!!
- المشكلة أنه دائما وأبدا هذا الهاشتاق برعاية هوامير الفلس التويترية أمال خالد دليم و وجدي كعكي و السالمي وغيرهم من هواتف العملة .....
- سييرا قيمة ثابتة شاء من شاء وأبى من أبى !!!

المثل الشعبي يقول ( اللي مايعرف الصقر يشويه ) لكن المشكلة فاللي عارف الصقر ومجرب فتكه فالخصوم ومازال يدندن على أوتار السمسرة والمحسوبية !! عجيييب أمركم ...


ختاما ,,

خفافيش الظلام من أعداء سييرا وأعداء الإتحاد تسمع لهم ضجيج كبير على مواقع التواصل ولكن بمجرد أن تدخل الملعب لا تسمع إلا صدى صوت الجماهير العريضة تردد (سييرا بس سييرا بس ...) أين أنتم يا خفافيش الظلام؟

بارك الله
وكلامك يثبت انه مازال جمهور الاتحاد فيه من الناس والواعيه وتعرف. حقيقة المرتزقه. في قروب الخيمه. وهم. وجديو خالد دليم والسالمي وكريمسكو. وابو روان واحد لحجي اقرع داخل بإسم هيفا الشنب
ويقودهم البكتيري المطرود من النادي

هؤلاء المرتزقه ممكن تعطيهم خمسين ريال تقدر تخليهم يمشو ورى كلامك

ولعلمكم كان هؤلاء المرتزقه. مجهزين هشتاق كبير لاقالة سييرا بعد المباراه سواء فزنا او تعادلنا

ولكن الحمدلله ألجمهم سييرا فاز الاتحاد و خاب مسعاهم

سييرا دخل قلوب الجمهور من اعلاها لادناها

fahad6889 08-08-2019 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوادمي (المشاركة 8382680)
عزيزي fahad6889

اسعد الله صباحك بكل خير

انا على المستوى الشخصي غير راضي عن سييرا واختياراته وكذلك قراءاته لبعض المباريات الموسم الماضي ( وجهة نظري الشخصية )

لكن ليس معنى ان لا اشجع الاتحاد ولا ادعم سييرا

صدقني الجميع بدون استثناء يتمنى للاتحاد الفوز والبطولات سواء انت او انا او من ذكرتهم بموضوعك.

نختلف ونتفق على مدرب او لاعب او رئيس

لكن الجميع متفق على حب الاتحاد


اتمنى ان ننظر للامور بهدوء أكثر


تحياتي لك

ياغالي أنا أتكلم عن ناس بعينها ... وذكرت أسمائهم هنا لأن لهم معجبين ولأن في منهم موجود فالمنتدى لذلك أبغى الرسالة توصل لهم


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.