القادسية دوري المحترفين السعودي 11/03/2012  استاد الأمير عبدالله الفيصل 20:10
الهلال دوري المحترفين السعودي 14/02/2012   استاد الأمير عبدالله الفيصل الهلال 2 - 0 الاتحاد

لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف تقديم وتحليل المباريات والنقل الكتابي للأحداث
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-22-2015, 10:01 PM   #1
تغطية المباريات
شبكة الاتحاد
 
الصورة الرمزية تغطية المباريات

بيانات العضو
رقم العضوية : 222165
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 268
عدد النقاط : 122
معدل تقييم المستوى: 2
تغطية المباريات تغطية المباريات
الملف الشخصي

 





 
nqash الاتحاد vsالاهلي "الحوار مابعد المباراة " ارائكم وتحليلكم "حياكم

 

 

 

:": ||| الحوار مابعد المباراة الاتحاد والاهلي دوري جميل للمحترفين 2015-2016|| :":


اعداد

اصفر خطيرitti



:": ||| افتتاح الحوار|| :":


هدف الحوار هو وضع المشجع الاتحادي بقلب الحدث والتواصل بيننا وبين الاعضاء والجمهور الاتحادي لمعرفة تحليلكم و آرائكم بعد اي مباراة للاتحاد ورغبة منا لاستماع وجهة نظر الاعضاء والجمهور والحوار يتم على عدة محاور ابرزها:

تشكيلة الفريق:

فواز

قاسم.. مونتي .. ياسين .. خريص

مارتين .. مونتاري .. ابوسبعان .. جيمس

فهد .
ريفاس


تبديل الاول دخول - خروج
تبديل الثاني دخول -خروج
تبديل الثالث دخول (نور)-خروج ( عوض خريص )


*
مارايك بخطة المدرب لمباراة وهل وفق بالتبديلات ؟ وماهو رايك بخط الدفاع اليوم ؟

*ما هو رايك في أجانب الفريق ؟

*ماهو تقييمك لاداء اللاعبين .. ؟



*ماهي مشكلة الفريق المدرب ام الاعبين .. ؟



*رؤيتك لمباراة ؟ ( مساحة تعبير لعضو)






هاردلك للنمور
__DEFINE_LIKE_SHARE__

تغطية المباريات غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:01 PM   #2
ASIAN HERO
اتحادي مميز
 
الصورة الرمزية ASIAN HERO

بيانات العضو
رقم العضوية : 189291
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 5,076
عدد النقاط : 5229
معدل تقييم المستوى: 20
ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www.noorfatema.org/up/uploads/13156177931.gif



 
r1y الحوافز دلعتهم

 

نعم الحوافز والموكافئات هي سبب دلع اللاعبين __DEFINE_LIKE_SHARE__








الحوافز دلعتهم

الحوافز دلعتهم
ASIAN HERO غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:03 PM   #3
إتحادي فاهم
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية إتحادي فاهم

بيانات العضو
رقم العضوية : 187403
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: Virginia,USA
المشاركات: 922
عدد النقاط : 741
معدل تقييم المستوى: 5
إتحادي فاهم إتحادي فاهم إتحادي فاهم إتحادي فاهم إتحادي فاهم إتحادي فاهم إتحادي فاهم
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

الفريق كله سئ ... !!
__DEFINE_LIKE_SHARE__







إتي والْعَلم ساده ... !!
إتحادي فاهم غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:05 PM   #4
ولد صاروخ
إتحادي فعّال

بيانات العضو
رقم العضوية : 1987
تاريخ التسجيل: Nov 2001
الدولة: hali fax
المشاركات: 564
عدد النقاط : 174
معدل تقييم المستوى: 10
ولد صاروخ ولد صاروخ
الملف الشخصي

 





 

 

وسط تائه

لياقه معدومه

مدرب سلم المباراة للخصم

ادارة كابرت في استمرار هذا المدرب
__DEFINE_LIKE_SHARE__








Someday.. You Will Come And Ask Me
..To Choose You Or My Life .. I Will Say My Life
..Then You Would Turn And Walk Away.. Not Knowing That..YOU ARE MY LIFE
!!
ولد صاروخ غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:05 PM   #5
مدريدي اتحادي9

رئيس فريق أخبار الصحف
 
الصورة الرمزية مدريدي اتحادي9

بيانات العضو
رقم العضوية : 162598
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,800
عدد النقاط : 5619
معدل تقييم المستوى: 23
مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2013/03/12/15/311519937.gif



 

 

فريق لايستحق ارتداء شعار الاتحاد بالمتخصر لاتحتاج الى تحليل
صوتي راح وانا اقول مدرب فاشل
يقولك استقرار شر البلية مايضحك
__DEFINE_LIKE_SHARE__








سبحـان الله وبحمددهـ
سبحان الله العظيـم
مدريدي اتحادي9 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:06 PM   #6
كلام موزون
إتحادي مشارك

بيانات العضو
رقم العضوية : 220964
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 261
عدد النقاط : 239
معدل تقييم المستوى: 2
كلام موزون كلام موزون كلام موزون
الملف الشخصي

 





 
هذه المباراة خسرنا ثلاث نقاط في الدوري..فشاهدوا افراد الشلة المدمرة كيف يبثون سمومهم

 

الان ستشاهدون منتدانا يمتلئ بسموم الشلة المدمرة .. بعدما اختفوا بعد مباراة الهلال .. ففريقنا ليس مطلوب منه تحقيق بطولة الان وانما المطلوب اكتشاف اماكن الخلل واصلاحها والمنافسة فقط

فالهلال عندما انهزم منا لم يقول جماهيره ... كيف ننهزم من فريق في مرحلة البناء .. ونحن في افضل حالاتنا ... والسبب لان ليس عندهم شلة مدمرة.



هذا الكلام لا يعجب افراد الشلة المدمرة .. فهم يرونها فرصة لتحقيق امنياتهم الخبيثة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة كلام موزون ، 11-22-2015 الساعة 10:07 PM
كلام موزون غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:06 PM   #7
AbuNawaf1435
Banned

بيانات العضو
رقم العضوية : 221361
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 252
عدد النقاط : 60
معدل تقييم المستوى: 0
AbuNawaf1435
الملف الشخصي

 





 
r1y لا تهاجموا بولوني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى عدم الهجوم على بولوني واذا كان هناك من يستحق ان نهاجمه فهي الاداره التي اتتها فرصه على طبق من ذهب اثناء توقف الدوري لمدة 22 يوم ولم تستغلها باقالته وتسريح المفلس مونتاري والذي اتى للنادي لجمع الملايين والتأهيل ومن ثم العوده لميلان الايطالي والذي لا يفوت اي فرصة توقف الا ويذهب لمتابعة مبارياته
اتمنى من ادارة المنتدى عدم حذف موضوعي او تجميد عضويتي لان موضوعي ليس على هواهم
__DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة AbuNawaf1435 ، 11-22-2015 الساعة 10:07 PM
AbuNawaf1435 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:06 PM   #8
Hajoos
Banned

بيانات العضو
رقم العضوية : 208038
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 721
عدد النقاط : 149
معدل تقييم المستوى: 0
Hajoos Hajoos
الملف الشخصي

 





 

 

وش نقول طابت النفس خلاص

مباراه عنوانها ان مونتاري اللاعب الي المفروض انه اجنبي يقدم الاظافه وبالاخير مايعرف حتى يلعب ركنيه

ما اقول يمرر لان هذي بعيده عن شنبه ،،، اوفر من ركنيه مايعرف

بالله اجل وش ترجي من الباقين
__DEFINE_LIKE_SHARE__

Hajoos غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:07 PM   #9
العميد الغالي
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية العميد الغالي

بيانات العضو
رقم العضوية : 7848
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 5,559
عدد النقاط : 3402
معدل تقييم المستوى: 20
العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي
الملف الشخصي

 





 

 

المنتشري ثابت

الأظهره سيئين خريص وقاسم

جمال باجندوح **********

بولوني قلناها من اول انه سباك

استمراره رح يكون سيء على الفريق

هارد لكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__








[IMG] [/IMG]
العميد الغالي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:07 PM   #10
S O L L I D
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية S O L L I D

بيانات العضو
رقم العضوية : 47444
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 5,516
عدد النقاط : 57
معدل تقييم المستوى: 9
S O L L I D
الملف الشخصي

 





 

 

تعاند وتتعاقد مع مدرب سباك
تجدد وتجامل لاعبين منتهين
تختار محترفين اجانب من راسك بدون اي استشارة فنية
تستبعد جمال بسبب موضوع تجديد العقد

المثل يقول ( يداك أوكتا وفوك نفخ )
__DEFINE_LIKE_SHARE__








..................
S O L L I D غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:07 PM   #11
نمرالمليداء
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية نمرالمليداء

بيانات العضو
رقم العضوية : 57906
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,007
عدد النقاط : 186
معدل تقييم المستوى: 6
نمرالمليداء نمرالمليداء
الملف الشخصي

 





 
3agl مدرب سباك وللاعبين منتهين الصلاحية

 

للامانه الاهلي لم يقدم شي والاكن هناك نجوم قادو الاهلى للفوز المنتشري منتهي الصلاحيه والغبي الذي يلعب متكبر على الكوره بو سبعان الذي لايصنع هجمه والا يدافع والا الاعب خلفه يضرب كوره براسه وهو. يتفرج لم يبقاء الا يحتفل بالهدف مع الاهلي
اما المدرب طيراناه بالعجه بعد مبراه الهلال وهو لم يفز الا بالحض
وبعض الاعبين للامانه اين المنتشري ببتروكاء كمل عقده بالمدرجات والان مع السباك اساسي على الاداره ان تكون حاسمه وتطرد المدرب وشلته وان تبحث عن مدرب عارف اسرار الدوري السعودي
والا سلام على الحلم الوديع الاتحاد
__DEFINE_LIKE_SHARE__









آخر تعديل بواسطة نمرالمليداء ، 11-22-2015 الساعة 10:10 PM
نمرالمليداء غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:08 PM   #12
من جنب القدة
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية من جنب القدة

بيانات العضو
رقم العضوية : 180730
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 177
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 4
من جنب القدة
الملف الشخصي

 





 
قبل اقالة بولوني لابد من تنسيق اشباه اللاعبين

 

مدرب سيء وهذا معروووف ولكن استهتار وعدم مبالاة من لاعبي الفريق هذي المصيبة الكبرى

اتمنى تنسيق كل من منتشري وقاسم ومونتاري واعطاء الفرصة للاعبين الاخرين جلفان الناظري والابراهيم حرااااااااااااااااام وجود لاعبين امثال هولاء في النادي

ادارة البلوي شكرا على كل شيء ولكن الامور وصلت حدها اذا منتم قادرين على تغيير جلد الفريق اتمنى تقديم الاستقالة الى متى واحنا نعاني من هولاء اللاعبين وعدم محاسبة المدرب في التشكيلة والاخطاء اللي كل مباراة يرتكتبها

نقطة اخيرة ريفاس اليوم اثبت فشله كمحترف بطء كبير وعدم جدية في اللعب وعدم البحث عن الكرة في ظل غياب لاعبين الوسط نبغى محترفين يشيلون الفريق مو عالة على الفريق
__DEFINE_LIKE_SHARE__








قبل اقالة بولوني لابد من تنسيق اشباه اللاعبين
من جنب القدة غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:08 PM   #13
مدريدي اتحادي9

رئيس فريق أخبار الصحف
 
الصورة الرمزية مدريدي اتحادي9

بيانات العضو
رقم العضوية : 162598
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,800
عدد النقاط : 5619
معدل تقييم المستوى: 23
مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2013/03/12/15/311519937.gif



 

 

ياخوي لاتقولي كلامك فاضي

الهلال لما انهزم قدم مستوى جبار ولو استمر شوي وقت كان جاب التعادل

الفريق اليوم لو خسر بشرف كان سكتنا
لكن فريق يحرق القلب ويرفع الضغط هجمة منظمة مافي

والله الاهلي مو الفريق الي يهزمنا 3-0
اهدافهم كلها اخطاء
__DEFINE_LIKE_SHARE__








سبحـان الله وبحمددهـ
سبحان الله العظيـم
مدريدي اتحادي9 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:08 PM   #14
نمر من النمور 18
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية نمر من النمور 18

بيانات العضو
رقم العضوية : 80195
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,536
عدد النقاط : 1411
معدل تقييم المستوى: 10
نمر من النمور 18 نمر من النمور 18 نمر من النمور 18 نمر من النمور 18 نمر من النمور 18 نمر من النمور 18 نمر من النمور 18 نمر من النمور 18 نمر من النمور 18 نمر من النمور 18
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

المدرب السبب الرئيسي في خسارة اليوم ثم الاعبين ثانيا

بولوني لازم ينقلع ويفكنا من شره

والاداره لازم تعجل في رحيل بولوني مو ننتظر الين نهايه الموسم بعد مايتنسف تاريخنا من الغاصي والداني
__DEFINE_LIKE_SHARE__











[SIZE="5"]تويتريhttps://twitter.com/3zooz1985
نمر من النمور 18 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-22-2015, 10:09 PM   #15
مدريدي اتحادي9

رئيس فريق أخبار الصحف
 
الصورة الرمزية مدريدي اتحادي9

بيانات العضو
رقم العضوية : 162598
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,800
عدد النقاط : 5619
معدل تقييم المستوى: 23
مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2013/03/12/15/311519937.gif



 

 

منتشري
ابو سبعان
مارتن
ريفاس
ترويسي
مونتاري
مختار

كلهم تنسيق
__DEFINE_LIKE_SHARE__








سبحـان الله وبحمددهـ
سبحان الله العظيـم
مدريدي اتحادي9 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.