لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف اخبار وتغطيات روم نادي الاتــ اسياد اسيا ــحاد الرسمي
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 02-04-2011, 04:08 PM   #1

بيانات العضو
رقم العضوية : 50966
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 517
عدد النقاط : 64
معدل تقييم المستوى: 8
روم نادي الاتـــــــــــــــــــــــ اسياد اسيا ــــــــــــــــــــحاد الرسمي
الملف الشخصي

 





 
خطتنا المدرج الجنوبي .. و التيشرتات و الشعارات على روم السيادة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ

خطتنا المدرج الجنوبي .. و التيشرتات و الشعارات على روم السيادة


.. رُوْمُ نَــادِيَ الاتِحَـــــ أسيــاد أسيــا ــــــاد الّرَسّمْيُ ..


جمهور الاتحاد يوم الاحد يومنا هل تعرفون معنى يومنا يعني نكون أو لانكون أو يا نموت يا نفوز ,, نمور الاتحاد بحاجة قوووية جداً لمدرج الاتحاد القديم مدرج العميد الي يرعب الخصم ويخيفه نريد جمهور الاتحـــاد العاشق الوفي المعروف عنه بحب للكيان الاتحادي الكبير والمعروف ايضاً بصاحب الشعبية الاولى في المنطقة العربية نعم جمهورنا جمهور ذواق جمهورنا غيــــــر يفهم معني كرة القدم واصولها من جذورها ’’ جمهور يبحث عن البطولات والانتصارات لكن لن يتحقق مرادكم و أحلامكم إلا بالوقوف خلف النمور في أي معترك وبالاخص معترك يوم الاحد المقبل على استاد الامير عبدالله الفيصل بجـدة ..

الابواب سوف يتم فتحها عند الساعة الرابعة عصراً وعلينا الدخول من الرابعة عصراً مباشرة عند فتح الابواب علينا بالدخوول مباشرة قبل الجمهور الهلالي ونبدأ بالدخول في الجهة الجنوبية وهي مكان مدرج الاهلي مباشرة واتمنى عدم الدخول في الجهة المخصصة للاتحاد إلا بعد إمتلاء الجهة المخصصة للهلال في المباراة اتمنى حتى خلف المرمى المخصص للهلال لآ نأملئه ثم نذهب للجهة الشمالية المخصصة لنا دوماً حتى لا نترك مجال للمشجع الهلالي في الحضور في الواجهة و يتم حشرهم في الدرجة الاولى ..


يجب ان ندخل من تلك البوابة ونذهب للمدرج المضلل باللون الاصفر تماماً حتى خلف المرمى ..



( 1 )


خطتنا المدرج الجنوبي .. و التيشرتات و الشعارات على روم السيادة


( 2 )


الدخول يجب يكون من تلك الابواب فقط اللتي تم وضع عليها الاسهم ..

خطتنا المدرج الجنوبي .. و التيشرتات و الشعارات على روم السيادة


( 3 )


خطتنا المدرج الجنوبي .. و التيشرتات و الشعارات على روم السيادة


يجب علينا بالدخول اولاً في المدرج الجنوبي حتى ان نملأ هذا المدرج و من ثم نتجه الى المدرج الشمالي كما واضح الشرح في الصوره ..

اخواني جماهير الاتحاد اتمنى ومن كل قلبي أن تطبقوا الشرح الواضح والكافي الذي وضعته لكم من أجل استيعاب الفكرة وطريقة إستيلاء الواجهة وتكون الدرجة الثانية جميعها للاتحاد ان شاء الله ..


كل الشكر و التقدير لأخونا [ ابو عرام ] على الصور و التوضيح ..



ll ختاماً يجب على الكل الجماهير الاتحادية التي ستتوجه للمدرج الجنوبي عدم ارتداء تيشرتات اتحادية أو شعارات الاتحاد فقد يمنعه رجال الأمن من الجلوس في المدرج الجنوبي الخاص بـ جماهير الهلال .. و سيقوم روم أسياد آسيا بتوزيع الشعارات و التيشرتات الاتحادية للجماهير و هم جالسين في أماكنهم ll


اللجنة الإعلامية بـ روم أسياد آسيا
__DEFINE_LIKE_SHARE__







روم نادي الاتـــــــــــــــــــــــ اسياد اسيا ــــــــــــــــــــحاد الرسمي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:14 PM   #2
Bo0osha 11
اتحادي
 
الصورة الرمزية Bo0osha 11

بيانات العضو
رقم العضوية : 125686
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 63
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 0
Bo0osha 11
الملف الشخصي

 





 

 

ان شاء الله الجماهير تقوم بالواجب
والوفيق يارب
__DEFINE_LIKE_SHARE__









Bo0osha 11 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:15 PM   #3
مخاوي النمر
اتحادي مميز
 
الصورة الرمزية مخاوي النمر

بيانات العضو
رقم العضوية : 49241
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,742
عدد النقاط : 31
معدل تقييم المستوى: 10
مخاوي النمر
الملف الشخصي

 





 

 

باذن الله نطبقها والله جنان يوم الاحد يالله ياجمهور الاتحاد لنطبق الطريقه __DEFINE_LIKE_SHARE__








مخاوي النمر غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-05-2011, 03:48 PM   #4
الصقر الهزازي
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية الصقر الهزازي

بيانات العضو
رقم العضوية : 145009
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,303
عدد النقاط : 1211
معدل تقييم المستوى: 10
الصقر الهزازي الصقر الهزازي الصقر الهزازي الصقر الهزازي الصقر الهزازي الصقر الهزازي الصقر الهزازي الصقر الهزازي الصقر الهزازي
الملف الشخصي

 





 

 

باذن الله نطبقها والله جنان يوم الاحد يالله ياجمهور الاتحاد لنطبق الطريقه
ترى الهلام فريق فاشل يدعمه التحكيم المحلي بس يقول المثل :
لاتهيون بحذيانك تزلق بك .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

الصقر الهزازي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:18 PM   #5
أبو أورنس
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية أبو أورنس

بيانات العضو
رقم العضوية : 103409
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المدينه المنورة
المشاركات: 2,262
عدد النقاط : 13
معدل تقييم المستوى: 8
أبو أورنس
الملف الشخصي

 





 

 

[fot1]
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
[/fot1]
__DEFINE_LIKE_SHARE__








أبو أورنس غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:23 PM   #6
fefooo
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية fefooo

بيانات العضو
رقم العضوية : 98536
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: جدهــــــ
المشاركات: 479
عدد النقاط : 14
معدل تقييم المستوى: 7
fefooo
الملف الشخصي

 





 

 

ان شاء الله جمهور الذهب يطبقوها

ومشكور
__DEFINE_LIKE_SHARE__

fefooo غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:23 PM   #7
اللاعب07الخفي

عضو فريق أخبار الصحف
 
الصورة الرمزية اللاعب07الخفي

بيانات العضو
رقم العضوية : 71101
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: jeddah
المشاركات: 2,643
عدد النقاط : 559
معدل تقييم المستوى: 9
اللاعب07الخفي اللاعب07الخفي اللاعب07الخفي اللاعب07الخفي اللاعب07الخفي اللاعب07الخفي
الملف الشخصي

 





 

 

الله يعطيك العافيه
وبالتووووووفيق للنموووووووووووور يارب
__DEFINE_LIKE_SHARE__








R]
my INSTAGRAM: M_BOKER
اللاعب07الخفي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:26 PM   #8
البدر.E
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية البدر.E

بيانات العضو
رقم العضوية : 70414
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 171
عدد النقاط : 24
معدل تقييم المستوى: 7
البدر.E
الملف الشخصي

 





 

 

أن شششآء الله نطببق هذا . .
ونملي الواجهه ب الكـآممممل
__DEFINE_LIKE_SHARE__








البدر.E غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:28 PM   #9
الذ@ـبي
اتحادي صميم

بيانات العضو
رقم العضوية : 31208
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,319
عدد النقاط : 8
معدل تقييم المستوى: 0
الذ@ـبي
الملف الشخصي

 





 

 

الهمه الهمه يآ جـمـهـور الـذهــب




__DEFINE_LIKE_SHARE__








الـحـب لـكـ وحـدكـ يـ مـنـصـور

الكبير كبير يـ كتيبه النمور
الذ@ـبي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:32 PM   #10
مستحيل
اتحادي صميم

بيانات العضو
رقم العضوية : 145817
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,585
عدد النقاط : 37
معدل تقييم المستوى: 7
مستحيل
الملف الشخصي

 





 

 

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه __DEFINE_LIKE_SHARE__








BB: 267D1C69
مستحيل غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:33 PM   #11
zxxz
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية zxxz

بيانات العضو
رقم العضوية : 148422
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 261
عدد النقاط : 11
معدل تقييم المستوى: 6
zxxz
الملف الشخصي

 





 

 

باذن الله الجمهور يطبقونها




. تحياتي لك .
__DEFINE_LIKE_SHARE__








zxxz غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:38 PM   #12
الهـاجـري
محجوب
 
الصورة الرمزية الهـاجـري

بيانات العضو
رقم العضوية : 32345
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: الريــاض
المشاركات: 3,639
عدد النقاط : 32
معدل تقييم المستوى: 10
الهـاجـري
الملف الشخصي

 





 

 

هههههههههههههههههههههههه

صح عليكم

يالله كفووو ولآمكآن للخكر تعجبوني

ولآجديد كآلعآده روم السيآده يتحفنآ دآيم بالجميل

لايوقف وبالتوفيق
__DEFINE_LIKE_SHARE__








[flash=http://dc05.arabsh.com/i/00696/b01fnuum8g47.swf]WIDTH=450 HEIGHT=500[/flash]
منصور رآجع يعني رآجع عآد آفهموهآ بالطيب وآلآ بالقوة ورجعته تزيد موآجع شلة الليل الظليم وهدوءه وهذآك من يقلق عليك المضآجع منصور بن حمدآن يآبعد
قلوب الآتحآدية لو آنه شآجع ومن غيرك يآمنصور
شآجع سو الي تبي بالقلب سوه
الهـاجـري غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:39 PM   #13
روحي تحبك يا اتي
اتحادي
 
الصورة الرمزية روحي تحبك يا اتي

بيانات العضو
رقم العضوية : 126131
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 87
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 0
روحي تحبك يا اتي
الملف الشخصي

 





 

 

آـآآآهـ كم آنـآ مششتـآق ل يوووووم الـأححد.


آنـشآء اللـه الفوووز آتحـآدي

وآنشـآءالله نطبقهـآآ..

يعطيييكم العـآـآآآآفيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__










روحي تحبك يا اتي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:42 PM   #14

مشرف سابقا وعضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية ياسر القرني

بيانات العضو
رقم العضوية : 59453
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ★ قلــ الأتحاد ـب ★
المشاركات: 100,705
عدد النقاط : 100574
معدل تقييم المستوى: 325
ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني ياسر القرني
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 


ياااااااااااسلام


أبطااااااااااااااال يالروم والوعد المدرج الجنوبي


وبإذن الله الواجهة إتحااديه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

ياسر القرني غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 02-04-2011, 04:54 PM   #15
عـاشق ابونوران
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية عـاشق ابونوران

بيانات العضو
رقم العضوية : 116841
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,771
عدد النقاط : 13
معدل تقييم المستوى: 8
عـاشق ابونوران
الملف الشخصي

 





 

 

الله يوفق يارب

ومجهودات تشكرون عليها,,,

والباقي عليكم ياجمهور جدة ....
__DEFINE_LIKE_SHARE__








الــــقــــلـــب لـــك ياعـــمـــيـــد


عـاشق ابونوران غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير