لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأهداف والبرامج التلفزيونية > 2006-2007
   
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-04-2007, 07:50 AM   #1
احلى من الالماس
مدير الموقع و مستشار اللجنه الإعلاميه بالشبكه
 
الصورة الرمزية احلى من الالماس

بيانات العضو
رقم العضوية : 7035
تاريخ التسجيل: Apr 2003
الدولة: جـــ(نادي الاتحاد)ــــــــدهـٌُُُُ
المشاركات: 5,285
عدد النقاط : 324
معدل تقييم المستوى: 5
احلى من الالماس احلى من الالماس احلى من الالماس احلى من الالماس
الملف الشخصي

 





 
الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات

 

 

 

الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات

اعتذر لكم عن التأخر في التغطية بسبب الارهاق الشديد من السفر
والاختبارات التي داهمت الطلاب
دعواتكم
والف مبروك الفوز ..اللي جا غصبا عنهم وعن انفوهم
وباذن الله بتكون هناك تغطية موسعه وتصوير فيديو ولا اروع للمدرجات ومن على متن الطائرة وبالنادي
الفيديو قمة بالروعه وعشت لحظاته لحظة بلحظة
الحمدلله على كل حال


الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات


محمد البكر - تصوير السعودية الرياضية وهو رائع بالفعل -


الهدف الاول

الهدف الثاني

للجوال

الهدف الاول

الهدف الثاني


الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات


عدنان حمد

الهدف الاول

الهدف الثاني

للجوال

الهدف الاول

الهدف الثاني

الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات


رؤوف خليف

الهدف الاول

الهدف الثاني

للجوال

الهدف الاول

الهدف الثاني



الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات


عصام الشوالي

الهدف الاول

الهدف الثاني


للجوال

الهدف الاول

الهدف الثاني

الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات


اشرف شاكر

الهدف الاول

الهدف الثاني


للجوال

الهدف الاول

الهدف الثاني


الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات


المعلق الانجليزي

الهدف الاول

الهدف الثاني


للجوال

الهدف الاول

الهدف الثاني

الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات


نبيل نقشبندي

الهدف الاول

الهدف الثاني


للجوال

الهدف الاول

الهدف الثاني

الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات


عبدالله الحربي

الهدف الاول

الهدف الثاني


للجوال

الهدف الاول

الهدف الثاني
__DEFINE_LIKE_SHARE__








لمراسلتي او مراسلة ادارة الشبكة webmaster@ittihadnet.net .. لا يوجد ماسنجر


باستخدامك محرك بحث قوقل الخاص بالشبكة ... او الضغط على اعلانات قوقل .. يكون قد دعمت الشبكة ماليا

ولكن ارجو عدم الضغط اكثر من مرتين باليوم




الاهداف (نهائي الملك).عدنان, الشوالي,رؤوف,البكر,اشرف,نقشبندي,الحربي والانجلش+للجوالات
احلى من الالماس غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 08:48 AM   #2
المايسترو شيكو
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية المايسترو شيكو

بيانات العضو
رقم العضوية : 7769
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 1,780
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 11
المايسترو شيكو
الملف الشخصي

 





 

 

مشكوووووووووووووووووووووور يا احلى من الالماس فعلا __DEFINE_LIKE_SHARE__








المايسترو شيكو غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:01 AM   #3
ITTI.TAKER
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية ITTI.TAKER

بيانات العضو
رقم العضوية : 17928
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: وادي الموت
المشاركات: 444
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 8
ITTI.TAKER
الملف الشخصي

 





 

 

اسم على مسمى يا احلى من الالماس

والله ما اقدر اوفيك حقك لو اقول شكرا للأبد

وما قصرت يا دكتور








ولكن ارجو تعديل بعض الروابط






ومشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــkـــــــــــــــــــــــــــــــــــور
__DEFINE_LIKE_SHARE__









آخر تعديل بواسطة ITTI.TAKER ، 06-04-2007 الساعة 09:28 AM
ITTI.TAKER غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:08 AM   #4
يونايتد
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية يونايتد

بيانات العضو
رقم العضوية : 23392
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 269
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 8
يونايتد
الملف الشخصي

 





 

 

أشكرك بعنف __DEFINE_LIKE_SHARE__








يونايتد غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:09 AM   #5
اصفر حلو
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية اصفر حلو

بيانات العضو
رقم العضوية : 12685
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 636
عدد النقاط : 9
معدل تقييم المستوى: 0
اصفر حلو
الملف الشخصي

 





 

 

الله يعطيك العافية ياغالي والله يوفقك __DEFINE_LIKE_SHARE__

اصفر حلو غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:14 AM   #6
أبو زياد99
اتحادي متألق

بيانات العضو
رقم العضوية : 18651
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 736
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 8
أبو زياد99
الملف الشخصي

 





 

 

مشكووووورررر كنت بانزل موضوع أطلب فيه الأهداف بكذا صوت...

والمثل يقول الذيب على طاريه... وأنا أشهد,,,,, ياأحلى من الألماس أنك ذيب ونشمي...
الله يسعدك ويبارك فيك....
__DEFINE_LIKE_SHARE__








وشعارنا لونين 000 ألوان إتحادية
أصفر وأسود زين 000 ألوان إتحاديه
أبو زياد99 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:25 AM   #7
عميد ياعميد
اتحادي
 
الصورة الرمزية عميد ياعميد

بيانات العضو
رقم العضوية : 24342
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 37
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 0
عميد ياعميد
الملف الشخصي

 





 

 

يعطيك العافيه


رائع كعادتك


تحياتي لك
__DEFINE_LIKE_SHARE__

عميد ياعميد غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:34 AM   #8
كسرى
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية كسرى

بيانات العضو
رقم العضوية : 11627
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 801
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 9
كسرى
الملف الشخصي

 





 

 

الف شكر يا أحلى من الماس والله رائع __DEFINE_LIKE_SHARE__















كسرى غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:40 AM   #9
كل الاتحاد
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية كل الاتحاد

بيانات العضو
رقم العضوية : 6436
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 291
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 11
كل الاتحاد
الملف الشخصي

 





 

 

مشكور اخوي والله يعطيك العافيه

مجهود يذكر فتشكر :::football2:::


افضل معلق تفاعل مع الاهداف الاتحاديه رؤوف خليف
__DEFINE_LIKE_SHARE__

كل الاتحاد غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:42 AM   #10
كسرى
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية كسرى

بيانات العضو
رقم العضوية : 11627
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 801
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 9
كسرى
الملف الشخصي

 





 

 

مجهود رائع لاكن هنالك مشكله في الرابط الأول ان الهدف ذكر انه بتعليق محمد البكر بينما هو بتعليق المعلق الإنجليزيي ارجو التعديل __DEFINE_LIKE_SHARE__















كسرى غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:46 AM   #11
توتي الاتي
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية توتي الاتي

بيانات العضو
رقم العضوية : 15744
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,768
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 9
توتي الاتي
الملف الشخصي

 





 

 

مشكووووور ويعطيك العافيه
بس فيه لخبطه تعليق الشوالي هو رؤف والعكس صحيح
وكمان الهدف الثاني بتعليق الشوالي ما يشغل
__DEFINE_LIKE_SHARE__











توتي الاتي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:48 AM   #12
itti~crazy
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية itti~crazy

بيانات العضو
رقم العضوية : 15747
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 326
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 8
itti~crazy
الملف الشخصي

 





 

 

يعطيك ربي الف عافيه

ولا لا هنت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

itti~crazy غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:49 AM   #13
ĚβŖĂђĬM
شبكة الاتحاد
 
الصورة الرمزية ĚβŖĂђĬM

بيانات العضو
رقم العضوية : 19111
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: القصيم
المشاركات: 6,075
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 12
ĚβŖĂђĬM
الملف الشخصي

 





 

 

مشكووووور ,,

دائما مبدع ومتالق ,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__








ĚβŖĂђĬM غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:50 AM   #14
abu-abed
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية abu-abed

بيانات العضو
رقم العضوية : 15295
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,328
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 9
abu-abed
الملف الشخصي

 





 

 

اهداف رائعة وانت الاروع

تعليق رائع وانت الاروع

تصوير رائع وانت الاروع

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
__DEFINE_LIKE_SHARE__








دعواتكم للوالده بالرحمه والمغفره

رحمكي الله واسكنكي فسيح جناته

[CENTER]

abu-abed-1@hotmail.com

تبي الأجر اضغط هنا
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
abu-abed غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-04-2007, 09:52 AM   #15
TIGERS
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية TIGERS

بيانات العضو
رقم العضوية : 18626
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: k - S - A
المشاركات: 659
عدد النقاط : 12
معدل تقييم المستوى: 8
TIGERS
الملف الشخصي

 





 

 

تسلمووووالغاليـ (( أحلى من الألماس ))

والله حبيبي ربي يعطك الف عافيه على المجـهود الرائع الذي تقوم به إنت وإدارة المنتدى مشكورين

واه يابو صلوووح فعلا 100%

والله يعطيك العافيه انت وافراد الرابطه وكل جمهور العميد في كل مكان

سلملمـ ..


:::6:::
__DEFINE_LIKE_SHARE__







TIGERS غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
موضوع مغلق

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير