لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأخبار الاتحاديه
   
أرشيف الأخبار الاتحاديه كل ما يتعلق بأخبار الاتحاد بالصحف والاخبار الحصريه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-14-2018, 12:11 AM   #1
أخبار الاتحاد×تويتر×أسبوع

تابع لـ أخبار الاتحاد بالصحف
 
الصورة الرمزية أخبار الاتحاد×تويتر×أسبوع

بيانات العضو
رقم العضوية : 209263
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 2,991
عدد النقاط : 233
معدل تقييم المستوى: 5
أخبار الاتحاد×تويتر×أسبوع أخبار الاتحاد×تويتر×أسبوع أخبار الاتحاد×تويتر×أسبوع
الملف الشخصي

 





 
3agl الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!

 

 

 


الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!
اعداد /
فريق الأخبار
- الإعلامي وليد الفراج : ميسي مثل المخدرات , الجميع يحبها ..
يمهل ولا يهمل
الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!
يمهل ولا يهمل
الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!







الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!
__DEFINE_LIKE_SHARE__







حساب تابع لـ فريق أخبار الاتحاد في الصحف .. هذا الحساب يهتم بـ نقل أخبار الاتحاد الهامة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ,
أخبار الاتحاد×تويتر×أسبوع غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 12:30 AM   #2

عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية السندبااااااد

بيانات العضو
رقم العضوية : 132686
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 100,515
عدد النقاط : 101373
معدل تقييم المستوى: 326
السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif


http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif

 

 

لا اتوقع ان قال ذلك ,, يقصد المخدرات بحد ذاتها ,, و قد خانه التعبير
ربما يقصد الكيف ,, ناس تكيّف بالشاهي كمثال و القهوة ,, و كثير من الناس تحبها ,
ان قالها فهي زلّة لسان ,, و من يتكلم كثير ,, يوجد احتمال كبير في زلة لسانه
يتم سؤال من قالها و تنبيهه .. و يقدم اعتذاره و توضيح قصده و علينا تصديقه ,,
ان تمت محاسبة كل شخص على زلّة لسانه ,,, ما بقي احد
التعبير قد يخون صاحبه احيانا ,, و يوديه في داهية
قد اخطئ و اصيب , والله اعلم
اسعدكم الله في الدارين جميعا
__DEFINE_LIKE_SHARE__
السندبااااااد متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 03:09 AM   #3
أتاوي هاوي
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية أتاوي هاوي

بيانات العضو
رقم العضوية : 182405
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 56,150
عدد النقاط : 55799
معدل تقييم المستوى: 181
أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

يا اخوة ملاحظ انو في المملكة محبكينها شوي وتدقون على اشياء اسف على المصطلح (تافهة).
يا اخوان خلاص الي يحكي يحكي وسامح تؤجر.
المظلوم ربنا بنصره..
يعني فيه شحووووونة كتير كتير كتير والكل بترصد للتاني على هفوة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

أتاوي هاوي متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 11:06 AM   #4
BIBA
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 212563
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: Jeddah
المشاركات: 12,022
عدد النقاط : 13981
معدل تقييم المستوى: 46
BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

الله يكفينا شر زلة اللسان فهو يكب صاحبه في النار ولكن انما الأعمال بالنيات ويارب يرد لك الله يانور حقك وينصرك ولو بعد حين __DEFINE_LIKE_SHARE__

BIBA غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 01:36 PM   #5
الثعبان الاسود
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 219446
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 11,978
عدد النقاط : 11397
معدل تقييم المستوى: 38
الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

لايفلح الظالم مهما طال الزمن __DEFINE_LIKE_SHARE__

الثعبان الاسود غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 05:53 PM   #6
abhaddad
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية abhaddad

بيانات العضو
رقم العضوية : 102497
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 56,380
عدد النقاط : 55319
معدل تقييم المستوى: 181
abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

الفراج خانه التعبير وقدم اعتذاره __DEFINE_LIKE_SHARE__

abhaddad غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 09:22 PM   #7
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.

بيانات العضو
رقم العضوية : 18900
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 56,204
عدد النقاط : 55108
معدل تقييم المستوى: 182
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

بعض الاحيان تسوي نفسك فيلسوق زمانك وتجيب العيد بعمرك

ولازم الفانون ياخذ مجراه عشان يكون عبره لنفسه ولغيره
__DEFINE_LIKE_SHARE__










أبــو ســــعـــــــود
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-15-2018, 10:42 AM   #8
BIBA
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 212563
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: Jeddah
المشاركات: 12,022
عدد النقاط : 13981
معدل تقييم المستوى: 46
BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

يقول المثل لسانك حصانك ان صنته صانك __DEFINE_LIKE_SHARE__

BIBA غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير