لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الاتحاد > منتدى جمهور الاتحاد
   
منتدى جمهور الاتحاد للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-24-2019, 07:07 PM   #1
عميد آسيا كلها
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية عميد آسيا كلها

بيانات العضو
رقم العضوية : 201211
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 11,254
عدد النقاط : 12468
معدل تقييم المستوى: 43
عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 
لقاء أنمار باختصار ( قال لا تقسوا على اللعيبه) عبر حساباتهم.. الخ

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته واستلم كل شيء لقدرته وذل كل شيء لعزته وخضع كل شيء لملكه.

وصل الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

تحية عطره لكافة البهوات جمهور الذهب الكرام وقائد دفة النادي ( أنمار) ومساعديه وداعميه وجميع المسئولين بالنادي واللاعبين.

لفت انتباهي مقولة الرئيس عندما طلب عدم الضغط على اللاعبين.. الخ وأود فقط لفت الانتباه إلى عدم الالتفات لهم لأنني أرى ان الكثير منهم ليسوا اتحديين وإنما من أندية منافسه لهم أهداف تدمير اللاعبين نفسيا وكذلك الإدارة.. الخ (وبعض الاغبياء وهم في كل الأندية بلا استثناء).

اما السواد الاعظم فهم مؤيدين وداعمين لك ولكل اللاعبين وهم من تراهم في المدرج وتصفق لدعمهم أيضا في كل مكان محبين وداعمين ربما اللاعب خيمينيز اتفق على ذهابه كل الاتحاديين وذلك لسوء مستواه اما البقية فلهم منا الدعم والصبر. نأمل عدم الالتفاف لهذا الجيش من المشاركات الإلكترونية مختلفة الميول والتي تنال من كل شيء اتحادي.

وفق الله الجميع
__DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة عميد آسيا كلها ، 09-24-2019 الساعة 07:09 PM
عميد آسيا كلها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-24-2019, 09:12 PM   #2
ذهب اسود
إتحادي مشارك

بيانات العضو
رقم العضوية : 226372
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: جده
المشاركات: 208
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 1
ذهب اسود
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد آسيا كلها مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته واستلم كل شيء لقدرته وذل كل شيء لعزته وخضع كل شيء لملكه.

وصل الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

تحية عطره لكافة البهوات جمهور الذهب الكرام وقائد دفة النادي ( أنمار) ومساعديه وداعميه وجميع المسئولين بالنادي واللاعبين.

لفت انتباهي مقولة الرئيس عندما طلب عدم الضغط على اللاعبين.. الخ وأود فقط لفت الانتباه إلى عدم الالتفات لهم لأنني أرى ان الكثير منهم ليسوا اتحديين وإنما من أندية منافسه لهم أهداف تدمير اللاعبين نفسيا وكذلك الإدارة.. الخ (وبعض الاغبياء وهم في كل الأندية بلا استثناء).

اما السواد الاعظم فهم مؤيدين وداعمين لك ولكل اللاعبين وهم من تراهم في المدرج وتصفق لدعمهم أيضا في كل مكان محبين وداعمين ربما اللاعب خيمينيز اتفق على ذهابه كل الاتحاديين وذلك لسوء مستواه اما البقية فلهم منا الدعم والصبر. نأمل عدم الالتفاف لهذا الجيش من المشاركات الإلكترونية مختلفة الميول والتي تنال من كل شيء اتحادي.

وفق الله الجميع
شكرا يا (عندليب اسيا) اقصد ياعميد اسيا كلها!! على طرحك ودعمك للاعبين الذين اغلبهم ضحوا وبذلوا كل جهد في الموسم الماضي وكانو رجال مواقف وانقذوا الفريق من الهبوط واسعدونا بذلك ايما سعاده فلهم منا ومن كل شريف اتحادي او غير اتحادي منصف الدعم والاحترام فهم بشر يخطئون ويصيبون. __DEFINE_LIKE_SHARE__







اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

آخر تعديل بواسطة ذهب اسود ، 09-24-2019 الساعة 09:13 PM
ذهب اسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-24-2019, 11:50 PM   #3
عميد آسيا كلها
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية عميد آسيا كلها

بيانات العضو
رقم العضوية : 201211
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 11,254
عدد النقاط : 12468
معدل تقييم المستوى: 43
عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

لا شكرا على واجب ياذهب __DEFINE_LIKE_SHARE__

عميد آسيا كلها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-24-2019, 11:51 PM   #4
عميد آسيا كلها
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية عميد آسيا كلها

بيانات العضو
رقم العضوية : 201211
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 11,254
عدد النقاط : 12468
معدل تقييم المستوى: 43
عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

لاشكر على واجب ياذهب __DEFINE_LIKE_SHARE__

عميد آسيا كلها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-24-2019, 11:51 PM   #5
عميد آسيا كلها
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية عميد آسيا كلها

بيانات العضو
رقم العضوية : 201211
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 11,254
عدد النقاط : 12468
معدل تقييم المستوى: 43
عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

لاشكر على واجب ياذهب.. وشكرا لمرورك العطر __DEFINE_LIKE_SHARE__

عميد آسيا كلها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-24-2019, 11:52 PM   #6
عميد آسيا كلها
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية عميد آسيا كلها

بيانات العضو
رقم العضوية : 201211
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 11,254
عدد النقاط : 12468
معدل تقييم المستوى: 43
عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

لاشكر على واجب ياذهب
وشكرا لاثرائك للموضوع وتشريفك بمرورك العطر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

عميد آسيا كلها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-25-2019, 02:25 PM   #7
عميد آسيا كلها
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية عميد آسيا كلها

بيانات العضو
رقم العضوية : 201211
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 11,254
عدد النقاط : 12468
معدل تقييم المستوى: 43
عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها عميد آسيا كلها
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

المعذرة المشاركات اردفن البارح ما ادري وشبذا المنتدى اكتب ويرفض واكتب ويرفض قلت يمكن الكلام قصير واكتب ويرفض وازيد ويرفض وخليته والان كلهن مكتوبات 🤔 المنتدى بعض الأحيان لك عليه لكن دامها شكر لاخونا عز الله انه يستاهل. __DEFINE_LIKE_SHARE__

عميد آسيا كلها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-25-2019, 05:15 PM   #8
ذهب اسود
إتحادي مشارك

بيانات العضو
رقم العضوية : 226372
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: جده
المشاركات: 208
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 1
ذهب اسود
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد آسيا كلها مشاهدة المشاركة
المعذرة المشاركات اردفن البارح ما ادري وشبذا المنتدى اكتب ويرفض واكتب ويرفض قلت يمكن الكلام قصير واكتب ويرفض وازيد ويرفض وخليته والان كلهن مكتوبات 🤔 المنتدى بعض الأحيان لك عليه لكن دامها شكر لاخونا عز الله انه يستاهل.
تسلم اخوي على كريم اخلاقك, ولك مني كل تحية واحترام, والمثل يقول (زيادة الخير بركه) طالما انها شكر الحمدلله __DEFINE_LIKE_SHARE__







اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

آخر تعديل بواسطة ذهب اسود ، 09-25-2019 الساعة 05:25 PM
ذهب اسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير