لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الاتحاد > منتدى جمهور الاتحاد
   
منتدى جمهور الاتحاد للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-28-2019, 11:59 AM   #1
اتحادي بسيط

أبــــــــــو حــــــــــــــلا

بيانات العضو
رقم العضوية : 225097
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 11,155
عدد النقاط : 10111
معدل تقييم المستوى: 34
اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط اتحادي بسيط
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 
nqash مشكلة سييرا فنية أم إدارية؟

 

 

 

ملاحظة بسيطة يا شباب ...
و اتمنى أن يكون النقاش عقلاني ..

لما ذا سييرا نجح مع
- احمد مسعود رحمه الله
-حاتم باعشن
-حمد الصنيع
-لؤي ناظر

و الان متذبذب مع أنمار و أقرب للفشل؟؟

و هل فعلا لقوة الإدارة و شخصيتها تأثير على المدرب؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
اتحادي بسيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-28-2019, 12:27 PM   #2
ابو عبدالله القرني

شــــاعـــــــر الـــمـــنـــتــــدى

بيانات العضو
رقم العضوية : 226037
تاريخ التسجيل: Jun 2018
المشاركات: 21,199
عدد النقاط : 22494
معدل تقييم المستوى: 71
ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني ابو عبدالله القرني
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www.hajran.net/vb/images/medals/24.gif



 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتحادي بسيط مشاهدة المشاركة
ملاحظة بسيطة يا شباب ...
و اتمنى أن يكون النقاش عقلاني ..

لما ذا سييرا نجح مع
- احمد مسعود رحمه الله
-حاتم باعشن
-حمد الصنيع
-لؤي ناظر

و الان متذبذب مع أنمار و أقرب للفشل؟؟

و هل فعلا لقوة الإدارة و شخصيتها تأثير على المدرب؟
اهلا فيك أخي اتحادي

واضح جدا لأي شخص أن مشكلة الاتحاد ادارية وليست فنية
هي إدارية بحته..
ومن شاهد استعجال الأستاذ إنمار الحايلي بالخروج إعلاميا مع الفراج وتصريحاته لن يجد مجالا للشك أن الإدارة لدينا ينقصها الكثير وأهم ماينقصها الثقة والتأني والحكمة.. كان مستعجل ومهزوز نوعا ما.. وكنت أتمنى أن يثقل قليلا ويعالج أمور النادي داخليا.
إنمار مجتهد ومحب لكنه يحتاج الثقه بنفسه والبعد عن الاعلام حاليا والعمل على التصحيح بصمت.
خلق لنفسه قضية حاليا مع الاتحاد السعودي بقضية الثلاثه الإعلاميين بسبب استعجاله وتصريحه وكان يمكن الرفع بشكل سري للاتحاد السعودي دون تصريح.. كنت اتمنى انه استفاد من درس العام الماضي وقضية التوقيع بدلا عن اللاعبين التي أدت إلى إدخاله دوامه هو أكبر منها.. ولكنه كان الاستعجال النابع من حب للاتحاد.
مشكلة النادي اداريه بحته جدا جدا.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

آخر تعديل بواسطة ابو عبدالله القرني ، 09-28-2019 الساعة 12:29 PM
ابو عبدالله القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-28-2019, 02:22 PM   #3
الثعبان الاسود
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 219446
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 12,512
عدد النقاط : 11736
معدل تقييم المستوى: 40
الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

سيرا كان يريد أن يستغل الإتحاد ويبدا بالسمسره ولما جاه الجد تغير وغير الطريقه لكن المثل يقول ماحك جلدي إلا ظفري أبناء الوطن وهم أولى __DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة الثعبان الاسود ، 09-28-2019 الساعة 02:24 PM
الثعبان الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-28-2019, 10:02 PM   #4
fwf4846
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية fwf4846

بيانات العضو
رقم العضوية : 142273
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 56,838
عدد النقاط : 55838
معدل تقييم المستوى: 182
fwf4846 fwf4846 fwf4846 fwf4846 fwf4846 fwf4846 fwf4846 fwf4846 fwf4846 fwf4846 fwf4846
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

السلام عليكم
مساء الخير
الله يعين على عشاق الاتحاد
اللهم وفق الاتحاد في حلة وترحاله وباقي مبارياته اهم شي اللياقة ثم اللياقة ثم اللياقة
ما لنا صالح في ذلك (لنا فريق يلعب في الميدان) ولي يفكر في أمور الإدارة هذا يشغل نفسة
__DEFINE_LIKE_SHARE__









عاشق للعميد ومروض الاندية الخليجية والاسيوية


آخر تعديل بواسطة fwf4846 ، 09-28-2019 الساعة 10:05 PM
fwf4846 متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير