لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف تقديم وتحليل المباريات والنقل الكتابي للأحداث
   
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-27-2015, 07:41 PM   #46
AWWWAD
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 54856
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 11,151
عدد النقاط : 11041
معدل تقييم المستوى: 41
AWWWAD AWWWAD AWWWAD AWWWAD AWWWAD AWWWAD AWWWAD AWWWAD AWWWAD AWWWAD AWWWAD
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 
 

 

روح زمن البطولات الاتحاد يحتضر البلوي المفروض اوت __DEFINE_LIKE_SHARE__








AWWWAD غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:42 PM   #47
حمدالمقبل
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية حمدالمقبل

بيانات العضو
رقم العضوية : 106926
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 100,847
عدد النقاط : 101410
معدل تقييم المستوى: 327
حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل حمدالمقبل
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الاتاوي مشاهدة المشاركة
اشربوا يا محاميين محمد نور، كل 10 دقايق ينزل فيها يشل الفريق ويدخل هدف فينا

وهذا الابراهيم اللي صجيتوا سمانا فيه طلع نايف هزازي جديد، منفرد وجنبه ريفاس وظل يتلكع بالكورة حتى تم محاصرته من ثلاثة مدافعين وانتهت الهجمة

ثم ياتيك بكل برود محامين نور والبلوي يصفونا بمتربصين
الناظري لو شفت مستواه امام احد لغيرت رايك فيه كان يلعب من لمسة ...في مباراة المقاولون الوديه لعب بمستوي عالي وصنع هدف ولكن مطبلي نور نسبو صناعه الهدف لنور ...الناظري انقتل نصف موسم خارج التشكيله واليوم قاسم يرفض يمرر له ...لاتستعجل ستشاهد قصي والابراهيمي وباجندوح باسوا من هالمستوي لانهم مهمشين ومبعدين ولن يعودوا لمستواهم مع مثل هذا الفريق __DEFINE_LIKE_SHARE__







اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم

حمدالمقبل غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:43 PM   #48
a.a.a.s.1
اتحادي متألق

بيانات العضو
رقم العضوية : 145679
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 624
عدد النقاط : 91
معدل تقييم المستوى: 6
a.a.a.s.1
الملف الشخصي

 





 
أبو سبعان × منتاري × أحمد عسيري = نكبة الإتحاد

 

مافي واحد من الطاقم الفني أو الإدارة فاهم كورة

ياخي طفل يقلك أبو سبعان مافي رأسه كورة وأحمد عسيري مافي رأسه كورة والاظهرة ماعندك أحد أما المحترفين فهم مقلب ماعدا ريفاس
الفريق مفرغ من صانع اللعب والمحور والاظهرة والدفاع ....
كيف تبغون تحسن وأدوات النجاح مشلولة

يالله يا مشرفي الغفلة احذفوا الموضوع
__DEFINE_LIKE_SHARE__

a.a.a.s.1 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:43 PM   #49
مدريدي اتحادي9

رئيس فريق أخبار الصحف
 
الصورة الرمزية مدريدي اتحادي9

بيانات العضو
رقم العضوية : 162598
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 7,797
عدد النقاط : 5619
معدل تقييم المستوى: 25
مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9 مدريدي اتحادي9
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2013/03/12/15/311519937.gif



 

 

مادري متى ننتقد شكله بيجيني ضغط من وراء هالمستوى

حسبي الله ونعم الوكيل
__DEFINE_LIKE_SHARE__








سبحـان الله وبحمددهـ
سبحان الله العظيـم
مدريدي اتحادي9 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:44 PM   #50
أتحاديـ
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية أتحاديـ

بيانات العضو
رقم العضوية : 100200
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: Alahsa
المشاركات: 281
عدد النقاط : 14
معدل تقييم المستوى: 7
أتحاديـ
الملف الشخصي

 





 

 

هذا ابو سبعان بديت اشك انه مسوي سحر والله العظيم..

لاعب م عنده ابجديات الكوره ودايم اساسي ؟ على ايش ابي افهم!!!!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

أتحاديـ غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:46 PM   #51
بدر باجنيد
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية بدر باجنيد

بيانات العضو
رقم العضوية : 22429
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: في عالم الاتحاد
المشاركات: 2,700
عدد النقاط : 105
معدل تقييم المستوى: 9
بدر باجنيد بدر باجنيد
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتحادي مطنخ مشاهدة المشاركة
قلنا لكم مليون ألف مره

1- فهد المولد
2- ابو سبعان
3- حمد المنتشري
4- محمد قاسم
5- مونتاري

براااااااااا
وزيد عليهم راس الافعى
ادارة البلوي
__DEFINE_LIKE_SHARE__







بدر باجنيد غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:48 PM   #52
عمر حمدان
اتحادي

بيانات العضو
رقم العضوية : 212038
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 110
عدد النقاط : 7
معدل تقييم المستوى: 0
عمر حمدان
الملف الشخصي

 





 

 

بعض العقلانية .. الآن الادارة لن تصنع شيئاً .. الانتقلات الشتوية اقتربت .. الى ذلك الحين .. الله يعين العشاق ... __DEFINE_LIKE_SHARE__

عمر حمدان غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:49 PM   #53
إتي عاجبني
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 220001
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 12,244
عدد النقاط : 11181
معدل تقييم المستوى: 38
إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 
3agl الإتـحـاد أمـام خـيـاريـن .... إسـتقـطاب لاعبين ذو قيمة أو بـنــاء مـن جــديـد !!!!

 

ليس أمام الإتحاد من أجل عودته كفريق بطل سوى خيارين :

الأول ... إستقطاب لاعبين محليين على مستوى عالي...

في الدفاع : أسامة هوساوي ، محمد سالم ، جحفلي ، محمد حسين ، ياسر الشهراني ، عمر هوساوي ..
في الوسط : تيسير الجاسم ، عموري ، يحيى الشهري ، وليد باخشوين ، مصطفى بصاص ، عوض خميس .....
في الهجوم : ناصر الشمراني ، محمد السهلاوي ، نايف هزازي ، عمر السومة ...

الثاني .... بناء فريق من جديد ويحتاج لسنوات على الأقل 8 سنوات من الفئات السنية من خلال أكاديمية متخصصة لتدريب الناشئين على كرة القدم الحديثة وفق أفضل أساليب التدريب خصوصا ً الإهتمام بتنمية القدرات العقلية والذهنية للاعب ....
__DEFINE_LIKE_SHARE__

إتي عاجبني غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:50 PM   #54
شمري اتحادي 9
إتحادي مشارك

بيانات العضو
رقم العضوية : 218096
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 199
عدد النقاط : 33
معدل تقييم المستوى: 3
شمري اتحادي 9
الملف الشخصي

 





 

 

يابلوي

اذا تبغى الاتحاد يرجع اسمع نصيحتي


الفريق يبنى من الخلف وليس من الإمام
ظهيرين والمولد وياسين
وباجندوح وقصي
وصانع لعب اجنبي وال ابراهيم أو فهد أو فتاح طرف
والهجوم ريفاس والغامدي

الأهم الفريق لا يلعب ب اثنين أطراف
ذبحنا العك بالنص والأطراف والاظهره الفاطسه

الدوري السعودي ماينفع تلعب بالاطراف
الأطراف تكون الاظهره مثل الهلال والنصر والأهلي والشباب




والمشكله الأكبر من الجماهير تتحمل جزء كبيييييييير
كل بعد مباراة فهد وفهد أو محمد نور
طيب والبلوي وين راح !

البلوي منصور وليس إبراهيم هو يتحمل هذه المهازل لأنه هو اللي يدفع ولكن يدفع غلط

ابي افهم كيف تجيب لاعبين محاور متقدمه ودفاعيا صفر
يعني لاهما اللي يصنعوا ولاهم اللي يدافعوا وهو الأهم على قولت المثل لاهو تسلب ولا سلوقي

جيب صانع لعب مثل لاعب مصر رقم 7 فنننننننان
وجيب ظهيرين اجانب وشوف الفريق كيف ولاتضيع فلوسك عالفاضي ب اظهره ضايعين
__DEFINE_LIKE_SHARE__

شمري اتحادي 9 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:50 PM   #55
بالاتي متفائل
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية بالاتي متفائل

بيانات العضو
رقم العضوية : 29839
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 55,265
عدد النقاط : 55546
معدل تقييم المستوى: 182
بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://hyyathost.com/images/2016/08/17/-2e8574.gif

 

 

بقاء مونتاري الى نهاية المباراة ( غلطة وهل المدرب لايشاهد ) ؟؟؟؟

نزول محمد نور خطأ فااادح ، جيمس تروسي كان متحرك وأسرع وأخف من محمد نور وأكثر خطورة منه بل صنع هدف التقدم !!

عادل عبد الرحمن لخبط الفريق ، حينما نزل بمهاجمين ثم سحب عبد الرحمن ولو أصيب ريفاس فلن يجد مهاجم بديل غير مختار فلاته ( المنتهي ) !!
__DEFINE_LIKE_SHARE__









ittihad f.c
best team of saudi arabia
بالاتي متفائل غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:51 PM   #56
دمي وقلبي اتحادي
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية دمي وقلبي اتحادي

بيانات العضو
رقم العضوية : 119639
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 556
عدد النقاط : 80
معدل تقييم المستوى: 6
دمي وقلبي اتحادي
الملف الشخصي

 





 
nqash قلناها اكثر من مرة هنااااك حلول يرحم امكم ؟؟

 

مبروك يا جمهور العميد التعادل
نعم مبروك لانه الخليج كان احق بالفوز

هناك لاعبين حرررررام يلعبوا بالاتحاد
احمد عسيري اعارة او بيع
ابو سبعان بيع
مختار بيع
حمد المنتشري + نور اجازة لموعد اعتزالهم

مونتاري جيمس ومارتن تنسيق

جيب عبدالملك الخيبري محور
جيب العبيد ظهير
جيب النخلي مدافع

جيب التون الفتح
جيب جهاد حسين
جيب مهاجم مهاري سريع بجانب ريفاس

مع مدرب تكتيكي لاتيني

وان شاء الله اتحادنا يرجع مستوى وفوز

يعني الجمهور كله شايف هذي المشاكل والادارة مو شايفتها

انا كنت مع الادارة بس الواضح انها شايفة الامور وساكتة

حسبي الله عليكم
حرقتوا اعصابنا الله يحرقكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

دمي وقلبي اتحادي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:53 PM   #57
عملاق التدريب
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 210405
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 15,894
عدد النقاط : 15282
معدل تقييم المستوى: 52
عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب عملاق التدريب
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 
تنشد عن الحال هذا هو الحال

 

اتمنى من ابراهيم البلوى تقديم استقالته

ياجماعة الخير كورة القدم فكر ومال

وابراهيم لايملك اي فكر مع الاسف

اثبت المدرب اليوم فشله مع اول مباراة

جميع التغيرات خطا
خروج المتحرك ترويسي والغامدي
ودخول الابراهيم المقلب ونور المنتهي

اتمنى اجتماع عاجل لاعضاء شرف النادي وتقديم ابراهيم البلوي استقالته
لانه لايملك الجرأه على طرد الاسماء التالية
حمد المنتشري
ابو سبعان
اسامة المولد
محمد نور
مونتاري
فواز القرني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

عملاق التدريب غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:57 PM   #58
من الجماهير
اتحادي متألق

بيانات العضو
رقم العضوية : 215565
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 1,134
عدد النقاط : 5233
معدل تقييم المستوى: 17
من الجماهير من الجماهير من الجماهير من الجماهير من الجماهير من الجماهير من الجماهير من الجماهير من الجماهير من الجماهير من الجماهير
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 
tawasl المشكلة ليست المدرب (بولوني )

 

ياجماهير الذهب ، حتى الاماراتي علق وقال في شيء ، بصراحة اللي لاحظته ، معقولة اللاعبيين يلعبون بدون خطة مش معقول طيب ليه ما تطبق اي احد يشاهد المباراة مع الخليج يلاحظ إن اللاعبيين يلعبوا على مهاراتهم و حسب الموجود ، طبعا الوسط ضايع وبالذات مونتاري ، ثانيا خروج ترويسي بصراحة وخاصة بعد تصليحه للهدف يعني نفسية اللاعب ايجابية وزاد الحماس مع الابراهيمي ، دخل نور وللأسف لو كان مكان مونتاري او ابوسبعان يعني تمشي بس مكان ترويسي شيء محير يامدرب . هاردلكم ومعوضيين . __DEFINE_LIKE_SHARE__

من الجماهير غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 07:59 PM   #59
بالاتي متفائل
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية بالاتي متفائل

بيانات العضو
رقم العضوية : 29839
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 55,265
عدد النقاط : 55546
معدل تقييم المستوى: 182
بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://hyyathost.com/images/2016/08/17/-2e8574.gif

 
dars المحلل خالد الشنيف يقول / مـحـاور الإتحاد قتلوا الفريق وضيعوه ( هل تفهم الدرس يابلوي)

 

بسم الله الرحمن الرحيم

قال خالد الشنيف : محاور الاتحاد أضروا بالفريق بشكل كبير جداً ، فلا هم الذين ساتفاد منهم الفريق هجومياً ، ولا استفاد منهم دفاعياً ( بل دخلوا وعملوا مشكلة كبيييرة ) !!

- أبو سبعان لازال يتفرج في لاعب الخصم الذي يمر من جنبه ولايضغط عليه !
- خريص يتحمل الهدف الأول مناصفة مع أبو سبعان ( الكورة قدامهم ولاقدروا يشتتوها )!
- فواز القرني يتحمل الهدف الثاني بخروجه الخاطئ وغير المبرر من المرمى ، والعجيب في الهدف أنه ولا لاعب اتحادي ارتقى لتخليص كورة الهدف الثاني ) !!


أخيراً /

استمتعوا بمباراة الهلال المتصدر والشباب تراها أفضل من مشاهدة ( أشباح الاتحاد ) .
__DEFINE_LIKE_SHARE__









ittihad f.c
best team of saudi arabia
بالاتي متفائل غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-27-2015, 08:00 PM   #60
الناقد الهادف
إتحادي فعّال

بيانات العضو
رقم العضوية : 212271
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 377
عدد النقاط : 72
معدل تقييم المستوى: 4
الناقد الهادف
الملف الشخصي

 





 
ابراهيم البلوي ومحمد نور

 

اذا رئيس نادي يبحث عن الشو بصفقات غبية تكلف النادي بدون فائدة فنقول لك يارئيس جزاك الله خير بس عطنا مقفاك

ايش استفدنا من مونتاري والمهاجم من الدوري الالماني ولاعب من الدوري الانجليزي ومن على شاكلتهم


والله ان رئيس التعاون يتفوق عن ادارتنا برمتها اضعاف مضاعفه

صفقات مميزة لم تكلف 10 مليون

وحنا 100 مليون ونترنح في السابع


وين جهاد الحسين وايفولو وايلتون

وين احمد الزين ومحمد سالم


مقتنعين بفهد وابوسبعان واحمد عسيري وقاسم ومختار


كنت اقول فريقنا هو اضعف فريق من الفرق الكبرى لكن اكتشفت بأن التعاون والفتح والفيصلي يتفوقون علينا بمراحل

الفيصلي يفوز علينا ويتعادل مع الاهلي في ارضه والنصر في ارضه

الاهلي والنصر لم يستطيعون الفوز على التعاون

وحنا الاهلي يملطشنا بالثلاثة مع الرأفه والله خفت تكون تاريخيه



نبي رئيس صارم يطرد كل من يعبث بتاريخ نادي عريق مهما كان اسمه

اذا نور جاب لنا فوق العشرين بطولة ويجي يشوه تاريخ نادينا في اخر مواسمه هنا نقول كفى انت مو اكبر من النادي ولا تعتقد الاتحاد بيتوقف عليك

يعني بالله محمد نور بعد المباراة يتهاوش مع حكم المباراة على عشر ثواني متبقية،،، الحين انت ماقدرت تسجل في 400 ثانية وسبحان الله تبي تسجل في هالثانيتين


محمد نور لو الحين موموجود ماشفنا فهد ومختار واسامه وحمد في النادي

يعني اذا هم عيال حارتي فيشفع لهم بالبقاء


والله مليت وتعبت نفسيا من هالفريق التعبان


ماقلنا نبي نكون مثل الهلال او النصر او الاهلي

على الاقل نكون مثل الفتح او التعاون

نبي نشوف لمسات في وسط الملعب

مو لعب حواري وطقها والحقها


في قلبي كلام كثير لكن اختصره في كلمتين

نعيش في زمن الاحتراف بلاعبين هواه
__DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة الناقد الهادف ، 11-27-2015 الساعة 08:03 PM
الناقد الهادف غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير