لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الاتحاد > منتدى جمهور الاتحاد
   
منتدى جمهور الاتحاد للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-17-2019, 09:26 AM   #1
العقيق
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية العقيق

بيانات العضو
رقم العضوية : 10038
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 55,932
عدد النقاط : 55739
معدل تقييم المستوى: 185
العقيق العقيق العقيق العقيق العقيق العقيق العقيق العقيق العقيق العقيق العقيق
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 
نحناج صوت قوي قبل مبارة الحزم مع الفتح

 

 

 

قديم قالو العيار الي مايصيب يدوش
ماحصل في مبارة الفتح مع الباطن وفوز الباطن
في المبارة ويتعادل الفتح في المبارة الي بعدها
مع التعاون القوي جدا امر يدعو للشك
كاس العالم هو اقوي تجمع في العالم تصير
فية لعب في النتائج
انشاءالله مانحتاج نتيجة المبارة وعلي قول المثل فخار يكسر بعضة
لاكن الاحتياط والحذر واجب في عالم الكورة
__DEFINE_LIKE_SHARE__








المدينة المنورة فى قلوب العالم وانا واحد من العالم

آخر تعديل بواسطة العقيق ، 03-17-2019 الساعة 09:30 AM
العقيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 03-17-2019, 10:12 AM   #2
Turkis
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية Turkis

بيانات العضو
رقم العضوية : 204280
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 40,409
عدد النقاط : 39975
معدل تقييم المستوى: 129
Turkis Turkis Turkis Turkis Turkis Turkis Turkis Turkis Turkis Turkis Turkis
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://b.top4top.net/p_10285ts5c1.jpg



 

 

الفتح متآمر مع اندية اللي بتهبط ضد الاتحاد

فاتحها بحري لهم

وتشوفوا راح يخلي الحزم يفوز عليه بالراحة
__DEFINE_LIKE_SHARE__

Turkis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير