لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأهداف والبرامج التلفزيونية > 2010 - 2011
   
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 01-08-2014, 07:51 AM   #31
Doom Man
اتحادي
 
الصورة الرمزية Doom Man

بيانات العضو
رقم العضوية : 163265
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 12
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 0
Doom Man
الملف الشخصي

 





 
 

 

من الاصل مستحيل لاعب يتعداى على مشجع حتى لو سبه ولكم في عبيد الشمراني عبره لمن سوا حركه لا اخلاقيه ضد جمهور الاتحاد تنسيق من النادي

اضن والله اعلم ان هذا المشجع ماقال الحقيقه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

Doom Man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 08:56 AM   #32
نايف الذيابي
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية نايف الذيابي

بيانات العضو
رقم العضوية : 200456
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 11,986
عدد النقاط : 12853
معدل تقييم المستوى: 43
نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي نايف الذيابي
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

محلق وعاطفي ونبرت صوت وترتيب مخارج الكلمات (حركه كيتا الشهيرة) هههه توكل علي الله ياخوفي انك أهلاوي ولا لابس تشيرت الاتحاد اليوم __DEFINE_LIKE_SHARE__








نايف الذيابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 09:25 AM   #33
hamooody
اتحادي صميم

بيانات العضو
رقم العضوية : 19833
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 2,270
عدد النقاط : 159
معدل تقييم المستوى: 9
hamooody hamooody
الملف الشخصي

 





 

 

انا ما بكون ضد مختار .. بس اللى ما يعرفه مختار ولا توقعه ان أكشن يا دوري راح يوصل للمشجع ويعرف الكل الحقيقه
وخلينا نفكر بعقلانية وش مصلحة المشجع من تأليف القصه هذه وليش يعني مدح في الطاشكندي و ابو سبعان
و تكلم على فواز القرني و اداري الفريق ومختار بالتحديد .. لكم حرية الحكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__








hamooody غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 09:43 AM   #34
نمووور
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية نمووور

بيانات العضو
رقم العضوية : 35789
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 782
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 8
نمووور
الملف الشخصي

 





 

 

كلام السندباد أقرب إلى المنطق
تعرف أيه عن المنطق يامرسي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

نمووور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 10:04 AM   #35
منيف
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية منيف

بيانات العضو
رقم العضوية : 141631
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: القصيم
المشاركات: 682
عدد النقاط : 67
معدل تقييم المستوى: 6
منيف
الملف الشخصي

 





 

 

ياخي بعض الناس تحتار وين عقله
بس يبغى يضارب ويهاوش
معقوله ثلاث اشخاص يطلعو المدرج بسبب هالشخص المؤدب الي جالس بالمدرج وساكت لكن اعتدوا عليه
اكيد قال شيء سيء واكيد تهجم عليهم كلهم بكلام بذيئ
شخص بعمر المحمادي يهاجمك ولاعب يتحكم بأعصابه في المباريات وتحت الضغط تفلت اعصابه بعد ان ذهب وبدل ملابسه وعاد للملعب
ياخي لو الناس حمير ماصدقت المشجع الي مصلح مسكين
كلامه اكيد وسخ لكن لما يعطونه بالجزمه يقول انا مظلوم
صدق المثل الي يقول ضربني وبكى سبقني وشكى
__DEFINE_LIKE_SHARE__








معرفي في التويتر @mneef3
منيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 10:44 AM   #36
الوقري

مشرف على القسم الإسلامي
 
الصورة الرمزية الوقري

بيانات العضو
رقم العضوية : 39461
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 4,801
عدد النقاط : 2867
معدل تقييم المستوى: 17
الوقري الوقري الوقري الوقري الوقري الوقري الوقري الوقري الوقري الوقري الوقري
الملف الشخصي

 





 

 

يا مشجع لو كنت صامت ما احد طلع للمدرج كلمك او شتمك

طبعاً نادي بدون رئيس قوي الشخصية يحصل له كل شئ ولاغرابة

اللهم وفق الاتحاد
__DEFINE_LIKE_SHARE__








الوقري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 10:59 AM   #37
ابونوااااف
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية ابونوااااف

بيانات العضو
رقم العضوية : 18312
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 55,281
عدد النقاط : 55116
معدل تقييم المستوى: 181
ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف ابونوااااف
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

المشكله مو من الفراج المشكله من الدلخ اللي مثبت الموضوع

والله عيب تثبتوا الموضوع خلاص متأكدين ان المشجع على حق

المشجع هو اللي بدأ بإعترافه استفز مختار لمن قاله يامختار العب زي الناس ولا حيط لو سمحت

الاعلام ضاغط على الاتحاد بتكبير مشاكله وكمان ادارة المنتدى تثبت موضوع غبي زي ذا

لا والعنوان اخس مافيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__








ابونوااااف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 11:12 AM   #38
s.h.m-300
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية s.h.m-300

بيانات العضو
رقم العضوية : 31280
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,677
عدد النقاط : 12
معدل تقييم المستوى: 9
s.h.m-300
الملف الشخصي

 





 

 

محد بيجي من الباب لطاقه ويضرب المشجع لو ماقل أدبه محد طالع فيه أصلآ

حكمو عقولكم ياجماعه
__DEFINE_LIKE_SHARE__








:



:
s.h.m-300 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 11:15 AM   #39
طقها والحقها
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية طقها والحقها

بيانات العضو
رقم العضوية : 78766
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,665
عدد النقاط : 5462
معدل تقييم المستوى: 21
طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها طقها والحقها
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

يجب معاقبة مختااار
لو صح الخبر
وفواز القرني بعد
نبغى الادب و الاحترام في النادي
انتهى زمن هزازي و طقته
نبغى زمن خميس الزهراني و جميل و الخليوي
__DEFINE_LIKE_SHARE__








يارب لنا اخوة في سوريا ضاقت بهم السبل اللهم يارب انصرهم و ايدهم وكن معاهم يا ارحم الراحمين
تويتر zalabasi@
طقها والحقها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 11:21 AM   #40

عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية السندبااااااد

بيانات العضو
رقم العضوية : 132686
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 200,932
عدد النقاط : 202691
معدل تقييم المستوى: 645
السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif


http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif

 

 

سبحان الله
البعض لهم من اسمهم نصيب
__DEFINE_LIKE_SHARE__
السندبااااااد متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 11:30 AM   #41
ابو نوران الروقي
إتحادي مشارك

بيانات العضو
رقم العضوية : 183179
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 186
عدد النقاط : 13
معدل تقييم المستوى: 5
ابو نوران الروقي
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريتاج مشاهدة المشاركة
الفراج ما في وجهه حيا لو فريق ثاني كان أجل اللقاء إلى ما بعد المباراة
الشئ الثاني المشجع لو فيه غيرة على ناديه كان سمع للناس اللي نادوه
عشان يعتذروله و الآ أجل اللقاء لما بعد المباراة ياليته يقراء كلامي
أقله
أنت ما فيك خير هذا إذا كنت إتحادي بعقلك و ليس بقلبك يا غبي
اذا كان" اتحاادي"..مع اني اجزم بأنه من المستنقع الأخضر النتن __DEFINE_LIKE_SHARE__
ابو نوران الروقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 01:53 PM   #42
حازم الحازمي
اتحادي

بيانات العضو
رقم العضوية : 191753
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 63
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 0
حازم الحازمي
الملف الشخصي

 





 

 

انا شخصياً ماستغربت حركات الهرااج وأنه يستضيف شخص (مجهول)عشان يتهم هداف الفريق قبل الكلاسيكو بلليله خدمه منه لبنو زعيق .
ولا أستغربت من واحد جالس يطارد الفريق في التمرين عشان يسبب مشاكل وبلبله قبل المباراه عشان خاطر زعيقه لا يخسر المنافسها ع الدوري.
لكن المصيبه ان أدارة المنتدى تثبت الموضوع وتشوشر ع الفريق في هذا التوقيت.
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من حاول ويحاول بأن يصفي حساباته الشخصيه على حساب الكيان
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من حاول ويحاول بأن يصفي حساباته الشخصيه على حساب الكيان
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من حاول ويحاول بأن يصفي حساباته الشخصيه على حساب الكيان
__DEFINE_LIKE_SHARE__

حازم الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 02:18 PM   #43
العميد1990
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة


بيانات العضو
رقم العضوية : 49195
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاحســــــــاء
المشاركات: 55,228
عدد النقاط : 55516
معدل تقييم المستوى: 181
العميد1990 العميد1990 العميد1990 العميد1990 العميد1990 العميد1990 العميد1990 العميد1990 العميد1990 العميد1990 العميد1990
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

معقوووووووووووووووووووووووووووله؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__








الاتـــــــــي زلـــــــزال


افتخر باني اشجع نادي الشعب ونادي الوطن الاتحاد
العميد1990 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 04:37 PM   #44

مشرف سابقا وعضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية رحـ العمر ـال

بيانات العضو
رقم العضوية : 53788
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: المنطقة الشرقية / الدمام
المشاركات: 200,925
عدد النقاط : 200402
معدل تقييم المستوى: 641
رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www.7belk.com/vb/images/medals/9028.gif


http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif

 

 

الله يكتب ويقدم اللي فيه الخير ويصلح الحال __DEFINE_LIKE_SHARE__








رحـ العمر ـال
رحـ العمر ـال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 01-08-2014, 08:00 PM   #45
إتي ون ون
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية إتي ون ون

بيانات العضو
رقم العضوية : 162130
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: أينما يكون العميد
المشاركات: 55,381
عدد النقاط : 55656
معدل تقييم المستوى: 180
إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون إتي ون ون
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif


http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif

 

 

لهذه الدرجة أصبح الهلالم غالياً ويجيش كل اسلحتة للفوز ...... , قذارة التآمر تقطر من بطن هذا التقرير للأسف ,,,,

وأقول لهذا العميل وليس المشجع ,,, كنت من كنت فلو تعلم مدى تأثير هذا اللقاء على ناديك اذا كنت حقاً تشجعة فلن تقوم به ولكنك للأسف خدمت خصوم العميد وكنت أداة هدم في نفسية لاعبينا ,,, لا وتطالب الفراج عبر برنامجة بأن يحللوا حركة مختار التي تزعم بأنه قام بها لكي يتم ايقافة ويخلوا الجوا لمهاجمي الهلال بالانفراد في صدارة الهدافين
__DEFINE_LIKE_SHARE__

إتي ون ون متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير