لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الاتحاد > منتدى جمهور الاتحاد
   
منتدى جمهور الاتحاد للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-06-2018, 06:28 AM   #1
مدمر كول
Banned
 
الصورة الرمزية مدمر كول

بيانات العضو
رقم العضوية : 150015
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 468
عدد النقاط : 489
معدل تقييم المستوى: 0
مدمر كول مدمر كول مدمر كول مدمر كول مدمر كول
الملف الشخصي

 





 
r1y مجرد اقتراح

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرف ان اقتراحي لن يعجب الكثيرين ولكن اذا كان الاتحاد يرغب بالفوز بدوري ابطال اسيا والتأهل لكأس العالم للانديه فأتمنى ان يتم الاكتفاء باربعه لاعبين اجانب احدهم اسيوي حتى عددهم مع لوائح الاتحاد الاسيوي هذا اذا كان النظام المحلي لدينا يسمح باكمال قائمة ال28 بلاعبين محليين
بشرط ان يكون هؤلاء الاجانب هم مدافع اجنبي يستفيد منه زياد الصحفي تحديدا وعموري وبغداد بونجاح مع فيلانوفا والاستفاده من مبالغ الثلاثه الاجانب في شراء عقود محليين من طينة نايف هزازي والكويكبي والهزاع حتى لو كان مصاب بالرباط الصليبي بسبب تفاهمه مع الكويكبي والخبراني وحسن كادش ظهير ايسر وجابر عيسى (بوقبا) والزقعان وهتان باهبري والذي يرعب بالعوده للاتحاد مع حسن معاذ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

مدمر كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-06-2018, 08:14 AM   #2
الجنرال الإتحادي
إتحادي مشارك
 
الصورة الرمزية الجنرال الإتحادي

بيانات العضو
رقم العضوية : 124797
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 202
عدد النقاط : 174
معدل تقييم المستوى: 6
الجنرال الإتحادي الجنرال الإتحادي
الملف الشخصي

 





 

 

كلام منطقي ولكن الإتحاد في الموسم القادم سيكون تركيزه كاملاً على الدوري لذلك أعتقد أنه من الصعب أن يكتفي الإتحاد بأربع لاعبين فقط

تحياتي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

الجنرال الإتحادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-07-2018, 06:50 PM   #3
الاتحادي 2010

{شـــاعـــر الـــمـــنـــتـــدى}

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية الاتحادي 2010

بيانات العضو
رقم العضوية : 103472
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 55,255
عدد النقاط : 55471
معدل تقييم المستوى: 180
الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www.hajran.net/vb/images/medals/24.gif

 

 

اقتراح جيد وليش مايعجبنا

لكن الادارة تبي تستغل السماح بتسجيل سبعة لاعبين لتستفيد اكثر

وبعض اللاعبين المحليين مزجيين ولا حيستفيد مهم النادي

.
__DEFINE_LIKE_SHARE__








جارت الدنيا عليك يا اتحاد
مالك الا الله ضيمك يفرجه

نسألك يالله في علم وكاد
لاديون ولا عدو يزعجـــــة
الاتحادي 2010 متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-07-2018, 07:47 PM   #4
سفير للعميد

{شـــــــــاعــــــــر الـــمـــنـــتـــدى}

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية سفير للعميد

بيانات العضو
رقم العضوية : 77251
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 55,434
عدد النقاط : 55311
معدل تقييم المستوى: 180
سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد سفير للعميد
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www.hajran.net/vb/images/medals/24.gif

 

 

اقتراح جيد

ونظرتك جميله وتخدم اقتصاد النادي

لكن المثل يقول اللي تغلب به العب به

لذلك أنا مع الاستفاده القصوى محليين أو اجانب

والله اعلم اش تخبي لنا الفرق الثانيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

سفير للعميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.