لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأخبار الاتحاديه
   
أرشيف الأخبار الاتحاديه كل ما يتعلق بأخبار الاتحاد بالصحف والاخبار الحصريه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-03-2020, 04:11 AM   #1
اهم الاخبار
شبكة الإتحاد
 
الصورة الرمزية اهم الاخبار

بيانات العضو
رقم العضوية : 80248
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,240
عدد النقاط : 339
معدل تقييم المستوى: 7
اهم الاخبار اهم الاخبار اهم الاخبار اهم الاخبار
الملف الشخصي

 





 
أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

 

 

 

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث


أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث


أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث



السواط يصل والفريق في راحة

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
منح السيد فابيو كاريلي لاعبي الاتحاد راحة عن تدريبات اليوم، وذلك بعد المباراة الودية الأولى التي لعبها الفريق يوم أمس الخميس على ملعب الامير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث سجل للاتحاد فهد المولد بضربة جزاء، وسجل الهدف الثاني ورومارينهو من كرة اتدت من خط الدفاع الفيصلاوي بالخطأ

وسيبدأ الفريق من الغد المرحلة الثانية من الإعداد بتأدية تدريبات على فترتين صباحية و مسائية للإستعداد لثاني المباريات الودية والتي ستكون أمام فريق الفتح، وستلعب.....

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

لائحة تنظيم الرياضة تدخل حيز التنفيذ.. عكاظ تنشر أهم الملامح:

إعلام رياضي محترف يمنع التعصب والتمييز


أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

دخلت إلى حيز التنفيذ الرسمي اليوم «الجمعة» لوائح تنظيم الرياضة لتحل بدلاً عن تنظيم الهيئة العامة للرياضة، الصادر في 1441. وعهد التنظيم الجديد لوزارة الرياضة تنظيم القطاع وتطويره، والنهوض بمقوماته، وتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة والإسهام مع الجهات المعنية في الارتقاء بالإعلام الرياضي بما يكفل تحقيق أهدافه المرسومة له، ويؤسس لإعلام رياضي احترافي متميز يساعد على رفع مستوى المجال الرياضي، وينمي روح المنافسة الشريفة، ويحد من التمييز والإساءة والتعصب الرياضي.

كما تختص الوزارة بتحقيق تميُّز الرياضة السعودية محلياً ودولياً، والإشراف على جميع الأنشطة الرياضية وتشجيع جميع فئات المجتمع على ممارسة الرياضات المتنوعة، وتنظيمها والمشاركة فيها وتصنيف الأندية الرياضية، وتأسيسها، والترخيص للغير بتأسيسها والعمل مع وزارة التعليم والجهات المعنية الأخرى لتنمية وتطوير رياضة المدارس والمعاهد والكليات والجامعات، ووضع البرامج الخاصة بها واتخاذ ما يلزم للحد من المخالفات التي قد تقع في المجالات الرياضية، دون الإخلال بما تقضي به الأنظمة الأساسية للاتحادات الرياضية ولوائحها واتخاذ ما يلزم لتعزيز النزاهة في المجالات الرياضية، وما يكفل الشفافية والحد من الممارسات غير المشروعة. ومكافحة المنشطات المحظورة في المجالات الرياضية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

مهام:

- اقتراح مشاريع الأنظمة والحوكمة.

- تنمية القدرات وصقل المواهب والمهارات.

- الترخيص لإقامة المنشآت والمرافق.

- تصنيف الأندية الرياضية وتأسيسها.

- تصنيف العاملين في المجالات الرياضية.

-التعاون مع المنظمات الإقليمية والدولية.

مطلوبات:

- إعلام رياضي ينمي روح المنافسة الشريفة.

- تحقيق تميُّز الرياضة السعودية محلياً ودولياً.

- تشجيع فئات المجتمع على ممارسة الرياضات.

- تطوير رياضة المدارس والمعاهد والكليات والجامعات.



أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
لايوجد اخبار تخص الشأن الاتحادي
أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث


فیفا یعدل قواعد استدعاء اللاعبین للمشاركة الدولیة

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فیفا)، في وقت متأخر أمس الخمیس، أنه أجرى تعديلات على قواعد استدعاء اللاعبین لمنتخبات بلادھم في المباريات الدولیة المقبلة، وذلك في ظل مخاوف الأندية بشأن إجراءات الحجر الصحي في ظل جائحة فیروس كورونا المستجد. ونشر الفیفا البروتوكول المفصل الذي يتعلق بالمباريات الدولیة المقبلة، والتي تشمل المباريات الودية ومباريات في دوري أمم أوروبا وتصفیات كأس العالم. ويتضمن البروتوكول الجديد تطبیق اللوائح بالشكل المعتاد، باستثناء الحالات التي تشھد فترة حجر صحي أو عزل ذاتي، إلزامیة لمدة خمسة أيام، على الأقل، في المكان الذي يقع به النادي أو لدى الوصول إلى المكان الذي تقام فیه المباراة الدولیة. ويحق للأندية عدم السماح للاعبیھا بالانضمام إلى قائمة المنتخب "في حالة وجود قیود سفر إلى أو من موقع آخر" أو "في حالة عدم منح استثناء للاعبین من قبل السلطات المعنیة". وقبل المباريات الدولیة التي جرت في شھر سبتمبر الماضي، خفف الفیفا من قواعد التزام الأندية بإرسال اللاعبین للمنتخبات، إذا كانت المنتخبات تلعب في دول تصنف كمناطق خطرة بالنسبة للإصابة بالفیروس. وكانت الأندية تأمل في أن يتخذ الفیفا قرارا مماثلا قبل المباريات الدولیة المقبلة المقررة خلال أكتوبر الجاري، خاصة مع تزايد أعداد المصابین بالفیروس وتصنیف المزيد من الدول والمناطق كبؤر خطرة. وكان شتیفان رويتر، مدير الكرة بنادي أوجسبورج برلین الألماني، قال في تصريحات نشرتھا مجلة "كیكر" أمس الخمیس: "بالنسبة لي، أمر سخیف أن يتم إرسال اللاعبین للمناطق الخطرة. إنھا مھمة الفیفا أن ينقل تلك المباريات أو يعمل على ضمان عدم إلزام اللاعبین بالخضوع للحجر الصحي بعد عودتھم". وقال كريستیان شايفرت، المدير الإداري لرابطة الدوري الألماني، إنه كان يأمل في أن يكون الوضع مختلفا عند الحديث بشأن المباريات الدولیة والجدول المزدحم للمباريات خلال ھذا الموسم. وأضاف شايفرت: "لدى الاتحادات الوطنیة رعاة وشركاء يمثلون ."مصادر مھمة للدخل. خاصة بالنسبة للاتحادات الصغیرة في أوروبا





أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

لايوجد اخبار تخص الشأن الاتحادي

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
لايوجد اخبار تخص الشأن الاتحادي
أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

الاتحاد يقترب من هنريكي وإدينيلسون

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
من مباراة الاتحاد الودية أمام الفيصلي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي
كثفت إدارة الاتحاد من تحركاتها بشأن تسويق عدد من لاعبي الفريق على الأندية المحلية بدوري المحترفين، إذ اقترب الأرجنتيني ليوناردو جيل من الانضمام لنادي ضمك، في الوقت الذي ينتظر أن ينتقل التونسي أنيس البدري إلى الدوري المصري، والبرازيلي جوناس دي سوزا ينتظر أن يحسم أمر انتقاله لنادٍ محلي أو خليجي خلال اليومين المقبلين. وأشارت تقارير صحافية إلى اهتمام اتحادي بالتعاقد مع البرازيلي برونو هنريكي. وحسب صحيفة «amici1914»، فإن إدارة بالميراس ستوافق على بيع برونو هنريكي، للفريق السعودي، حال حصوله على عرض مادي مناسب.
وقالت إن بالميراس يرغب في بيع لاعبه بسبب راتبه المرتفع، مما يساعد الاتحاد على إنجاز الصفقة.
كان هنريكي، البالغ من العمر 30 عاماً، محط أنظار الأندية الصينية في العام الماضي، لكنه جدد عقده مع ناديه بالميراس حتى عام 2023. وخاض برونو هنريكي تجربة احترافية سابقة مع باليرمو الإيطالي. بينما وصلت مفاوضات نادي الاتحاد مع إنترناسيونال البرازيلي لضم نجم الوسط إدينيلسون دوس سانتوس، لمراحل متقدمة، وذلك خلال الفترة الحالية. وكشفت صحيفة «UOL Esporte» البرازيلية أن نادي إنترناسيونال الذي كان لا يريد التفريط في لاعبه إدينيلسون هو الآن في مرحلة متقدمة كثيراً لبيع اللاعب إلى الاتحاد.
ويوافق البرازيلي كاريلي على ضم إدينيلسون البالغ من العمر 30 سنة إلى الاتحاد، لتدعيم مركز خط وسط الفريق بالموسم الرياضي الجديد مع اقتراب رحيل الأرجنتيني ليونارو خيل إلى ضمك.
وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن المدرب فابيو كاريلي هو صديق شخصي مقرب للاعب إدينيلسون، وسبق أن أشرف عليه في كورينثيانز عندماً كان مساعداً للمدرب، ولذلك يرغب بشدة في ضمه للفريق. وانضم إدينيلسون إلى إنترناسيونال خلال فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من أودينيزي الإيطالي، ويرتبط بعقدٍ مع النادي البرازيلي يمتد حتى ديسمبر (كانون الأول) 2022.
وسبق للبرازيلي إدينيلسون اللعب في صفوف كاشياس دو سول وكورينثيانزوجنوى وأودينيزي، وتمت إعارته إلى إنترناسيونال الذي اشترى عقد اللاعب من النادي الإيطالي في صيف 2018.
من جهة ثانية، تعادل الاتحاد مع الفيصلي 2 - 2، وذلك في أولى مواجهاته الودية قبل منافسات الموسم الرياضي الجديد، الذي سينطلق 17 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي. ومنح البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد خلال المواجهة، الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الفنية، حيث بدأ الشوط الأول بعدد من الأسماء الأساسية، بينما شهدت قائمة الفريق بالشوط الثاني تغييراً جذرياً.
وشهدت قائمة الاتحاد في الشوط الأول مشاركة الصربي بريجوفيتشا الذي فضل الاتحاديون استعادته في قائمة الفريق للموسم الرياضي الجديدة، فيما شارك فهد اليامي المنضم حديثاً للفريق قادماً من الحزم، كما شارك مع الفيصلي إسماعيل عمر الذي تعاقد معه من فريق جدة، إضافة لظهور شايع شراحيلي لاعب النصر والقادسية السابق، بعد عودته من الإيقاف. وسجل هدفي الاتحاد البرازيلي رومارينهو، وفهد المولد، بينما سجل للفيصلي تفاريس وإسماعيل عمر.
وسيواجه الاتحاد على ملعبه نظيره الفتح، الأربعاء المقبل، في ثاني مبارياته الودية ثم سيلاقي ضمك السبت 10 أكتوبر الحالي، بينما يختتم الفريق مواجهاته الودية بلقاء الأخدود في 15 أكتوبر، وذلك قبل يومين من الموعد المحدد لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد.




أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

لايوجد اخبار تخص الشأن الاتحادي

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

لايوجد اخبار تخص الشأن الاتحادي


أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

لايوجد اخبار تخص الشأن الاتحادي

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
بدون زعل

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

جدة- البلاد
“بدون زعل”… صفحة نجمع فيها، ونحلل أهم الأحداث، والمواقف الرياضية خلال الأيام الماضية، نطرحها بأسلوب رشيق، قد يصاحبه بعض النقد الخفيف، أو الإشادة غير المبالغ فيها.

يستحق الإشادة

المستوى الجيد الذي قدمه النصر في البطولة الآسيوية تستحق معه إدارته الإشادة؛ نظير عملها بقوة من أجل تجهيز الفريق لها من خلال التعاقدات المحلية المميزة، التي جلبتها الإدارة؛ حيث تعاقدت مع مجموعة من اللاعبين الدوليين في منتخباتنا الوطنية” الأول والشباب” كبعدالفتاح عسيري وخالد الغنام وعبدالمجيد الصليهم وعلي لاجامي والأرجتيني مارتينيز، وهو ماجعل الفريق يقدم كرة رائعة لقيت إشادة الكثير من المتابعين للبطولة.

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
بيدي لا بيد عمرو

انسحاب الهلال من لقاء أهلي دبي الإماراتي، بعد عدم قدرته على استكمال قائمته للقاء، والمقررة بـ 13 لاعبا؛ بسبب إصابة عدد كبير من لاعبيه بكورونا، والذي ترتب عليه إلغاء نتائجه وإبعاده عن البطولة، ينطبق عليه المثل القائل (بيدي لابيد عمرو) حيث وضح أن الهلال لم يكن حريصا على الاستمرار في البطولة، وظهر ذلك حتى من قبل انطلاق منافساتها، وتحديدًا بعد أن اكتفى الهلال بتسجيل 30 لاعبا فقط في قائمته؛ رغم أن الاتحاد الآسيوي منح الأندية المشاركة فرصة تسجيل 35 لاعبا بصورة استثنائية؛ لظروف جائحة كورونا، وزاد الهلال أنه حضر للدوحة فقط بـ27 لاعبا فقط تاركا ثلاثة من اللاعبين المسجلين في الرياض.

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
أحرجوه
لم يكن الأمير منصور بن مشعل، ولا من أشاروا عليه في بداية توليه مهام الإشراف على الفريق الأهلاوي موفقا بعد إطلاقه عددا من التصريحات، رفعت من سقف الطموح لدى محبي قلعة الكؤوس؛ حيث وعدهم بدفع مهر آسيا، وبناء فريق يحرق الأخضر واليابس، وإحضار لاعبين عالميين، ولكن لم يحدث شيء من ذلك، مما سبب له حرجا كبيرا أمام مشجعي الأهلي، وطالته الانتقادات من كل مكان.

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
مثير للجدل

المستوى المتواضع الذي ظهر به هداف الأهلي التاريخي عمر السومة في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، أثار الجدل، ليس من محبي الأهلي فحسب، بل من كافة المحليين الرياضيين؛ حيث يرى البعض أن اللاعب لم يجد الدعم الكافي من لاعبي خط الوسط، ولم تصل له كرات يمكن أن يلام عليها، وأن الأسلوب الذي انتهجه مدرب الفريق فلادان كان أسلوبا يعتمد على التحفظ الدفاعي والارتداد السريع، وهذا الأسلوب لايناسب السومة، الذي يفتقد للسرعة، وخطورته عادة داخل منطقة الجزاء، بينما يرى آخرون أن السومة لم يكن حاضرا ذهنيا للبطولة، وأنه ألمح لذك قبل انطلاق المنافسات عبر عدد من التصريحات، مؤكدا أنه يمر بظروف عائلية خاصة، وأن الفريق يحتاج لعناصر تساعده، وتساعد الفريق ولهذا يصعب الحكم على آرائه إلا عندما يتوافر لاعبون يساعدونه على صنع الفارق.

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
استفزاز

ماقدمه لاعبو الفريق الأهلاوي في لقاء النصر كان في قمة الاستفزاز لجماهيرهم؛ حيث لم يقدم اللاعبون المستوى الذي يليق بقيمة ناديهم، ولم يظهروا أي روح قتالية التي تليق بلقاء كبير، سيقود الفريق للتأهل للدور نصف النهائي الآسيوي.

كان فأصبح

بعد أن كان الأهلي يدخل مباريات النصر وجماهيره لديها ثقه في الفوز، أو الأقل التعادل، إلا أنه ظهر في المواجهة الأخيرة في ربع نهائي أبطال آسيا حملا وديعا، وكاد أن يخرج محملا بنتيجة ثقيلة؛ لولا رعونة مهاجم النصر حمدالله، الذي أضاع عددا من الفرص السهلة، وأيضا تألق الحارس محمد العويس.
أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
مهمة شاقة

ستكون مهمة الجهازين الفني والإداري للفريق الأهلاوي، ومعهم إدارة النادي شاقة لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي، في ظل الشح المادي وفشل الإدارة في الحصول على دعم مالي، تسير به أمور النادي، بعد أن فشلت في إدارة الأزمات بالنادي، وساهمت بشكل كبير في تفريغ الفريق من عدد من لاعبيه البارزين؛ حيث فرطت في عبدالفتاح عسيري للنصر، وتم فسخ عقود الرأس أخضري دجانيني تافاريس، والجزائري يوسف بلايلي، والبرازيلي دي سوزا، والتي قد يترتب على ذلك قضايا مالية وعقوبات على النادي، تزيد الأمر سوءا، ما قد يقف عائقا أمام دعم الفريق بعناصر أجنبية ومحلية، تعيد للأهلي هيبته وقوته.
أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث


بعد 10 أيام.. الاتحاد يتوقف

أعفى البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لاعبيه، من التدريبات أمس، للمرة الأولى بعد 10 أيام متتالية، أخضعهم خلالها لإعداد لياقي مكثّف.
ويعاود الفريق اليوم تدريباته بمشاركة عبد المجيد السوّاط، لاعب الوسط، الذي انقطعت علاقته بالتعاون فور نهاية مشوار الأخير في دوري أبطال آسيا.
وبعكس الأيام الماضية، ينتظر أن يركز كاريلي خلال الفترة المقبلة على الجوانب الفنية، بجانب اللياقية.
وتمثل تجربة الفتح، المقررة الأربعاء المقبل، على ملعب النادي، فرصة للمدرب لكي يقيس جاهزية لاعبيه بعد مرور أسبوعين من التحضيرات.
وتعادل الاتحاد أمس الأول مع الفيصلي بنتيجة 2ـ2 في تجربة أولى للفريق الغربي استعدادًا للموسم المقبل.



أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

آخرهم "النصر" .. خمسة أندية "سعودية" تصل لأدوار نصف النهائية في دوري أبطال "آسيا"

الهلال والاتحاد الأكثر وصولاً لهذا الدور

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

ارتفع عدد الفرق السعودية التي وصلت للدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا ليصل العدد إلى خمسة أندية هي الهلال والاتحاد والأهلي والنصر والشباب.

وصعد النصر أخيرًا للدور قبل النهائي من المسابقة عقب تغلبه على شقيقه الأهلي بهدفين نظيفين.

ويعد الهلال والاتحاد هما الأكثر وصولاً لهذا الدور حيث وصلا إليه خمس مرات في حين وصلت أندية الأهلي والشباب والنصر مرة واحدة.

وفي حال تأهل النصر للمباراة النهائية سيصبح رابع فريق سعودي يصل لتلك المرحلة بعد أندية الاتحاد والأهلي والهلال.

وصل الاتحاد لهذا الدور أعوام 2004 و2005 و2009 و2011 و2012 فيما تأهل الهلال أعوام 2010 و2014 و2015 و2017 و2019.


أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث




جستنيه ينشر ملاحظة مشجع اتحادي يكشف عن ظلم فريقه بسبب جدول الدوري

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
نشر الإعلامي عدنان جستنيه ملاحظة أحد مشجعي نادي الاتحاد حول جدول الفريق بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.


وقال جستنيه عبر حسابه في “تويتر” : وصلتني من المشجع الاتحادي غازي الشمراني ملاحظة جدول الدوري تخص اخر مباريات تقام في نهايته حيث لاحظ ع مدى 6 مواسم أن الاتحاد يلعب خارج أرضه بينما الأندية الثلاث الكبار ع أرضها.
وأضاف : ملاحظة جديرة بالاهتمام ان صحت معلوماته من ناحية استمراريتها مع الاتحاد بصرف النظر عن الأندية التي ذكرها.
انفصام.. “العميري” يعلق على التشكيك في آلية جدول الدوري !

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
علق الإعلامي محمد العميري، اليوم الجمعة، على التشكيك في الآلية التي تمت بها قرعة منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب “العميري” عبر صفحته الرسمية تويتر: “كل بداية موسم.. يظهر التشكيك في آلية جدول الدوري وبعد الدور الأول (التحكيم)، وقبل النهاية تبدأ ذكريات حالات لها ٢٠ سنة.!”.
وتابع قائلًا: “وإذا تحقق اللقب يظهر الحكي عن (العدالة).. انفصام.!!”.


أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث


نشرة أخبار الاتحاد| تبادل النجوم مع الزمالك.. صفقة عالمية وعودة جاري رودريجيز

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي الاتحاد، بالتزامن مع استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ويستهل الاتحاد، مشواره في الموسم الحديد، بمواجهة الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين.

أبرز أخبار الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الماضية..
* تعادل إيجابي
تعادل نادي الاتحاد، في أولى مبارياته الودية، استعدادًا للموسم الجديد، بهدفين لمثلهما، مع فريق الفيصلي.
* صفقة البدري
أعاد نادي الزمالك المصري، اهتمامه من الجديد، بالتعاقد مع التونسي أنيس البدري، جناح الاتحاد.
* هداف الزمالك
كشفت بعض التقارير المصرية، عن تفكير نادي الاتحاد، في التعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك الشاب.
* نجم عالمي
أعلنت تقارير صحفية، عن اقتراب الاتحاد، من صفقة عالمية من العيار الثقيل – ليس إدنيلسون –، دون الكشف عن تفاصيل.
* عودة رودريجيز
انسحب نادي أولمبياكوس اليوناني، من التعاقد مع جاري رودريجيز، ما يقرب من عودته إلى الاتحاد.


جاري رودريجيز يعود إلى الاتحاد.. "تطور مفاجئ يسعد كاريلي"

أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

زفت تقارير صحفية، مفاجأة سعيدة لنادي الاتحاد، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.
وينطلق الموسم الجديد، في السابع عشر من أكتوبر الحالي، وذلك في توقيت استثنائي، نظرًا لتأخر نهاية العام الرياضي الماضي، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.
ووفقًا لعدد من الصحف اليونانية، انسحب أولمبياكوس، من صفقة التعاقد مع الرأس أخضري جاري رودريجيز، جناح الاتحاد المعار إلى فناربخشه التركي.
وأشارت التقارير، إلى أن فناربخشة، لا يريد استمرار اللاعب بين صفوفه في الموسم الجديد، ويحاول التخلص منه بأي شكل.

ومع انسحاب أولمبياكوس اليوناني، ورغبة فناربخشه في التخلص منه، بات رودريجيز، على أعتاب العودة إلى الاتحاد من جديد.
وطلب فابيو كاريلي، المدير الفني للاتحاد، في وقت سابق، من إدارة النادي، إعادة رودريجيز، وقطع إعارته إلى فناربخشه، إلا أن اللاعب كان مصر على الاستمرار في أوروبا.


أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
قدم "ناشئين" #الاتحاد 2 - 2 الشباب
"نهاية اللقاء"

مروان الصحفي
ريان حمزة إدريس


تأخر إعلان ضمك لصفقة الارجنتيني "خيل" بسبب مبالغة وكيل اللاعب في مطالباته المالية مع ان ضمك والاتحاد متفقين على جميع بنود عقد الإعارة.
صالح أبو نخاع (رئيس ضمك) لـ #الاتحاد_نيوز: أوقفنا المفاوضات مع لاعب الاتحاد ليوناردو جيل بشكل نهائي لعدم اتفاقنا مع اللاعب.


تعادل الاتحاد مع الفيصلي في مباراتهما الوديه .. مؤشر مبكر وخطير للنادي الجماهيري الكبير بانه لم يستعد للموسم الجديد بصورة مطمئنه ولم يغير وجوه لاعبيه خلال الموسمين الماضيين المشؤومين وانه مازال في دائرة الخطر . فهل هناك ما يطمئن جماهيره ويجنبهم المعاناة مجددا ؟؟

فاناتيك التركيه .. فنربخشه تعاقد مع بابيس سيسيه ولازال يسعى في صفقات اخرى .. كل احتمالات الاسماء المغادره تتجه نحو غاري رودريغيز ونبيل ضرار


فناربخشه اجتمع مع غاري رودريغيز .. اخبروه انه لو ذهب الى اولمبياكوس سيتحملون الجزء الذي يدفعه الاتحاد .. اكدوا له انه لن يكون في قائمة الفريق و لا مستقبله و انهم لا يرغبون بوجوده .. اللاعب اصر على البقاء معهم و انه متمسك بعقده ..
الصحف التركية تؤكد ان الاتحاد ليس متحمس لبيع عقد رودربغيز .. اما ان يعود او يبقى في فناربخشه .. فناربخشه قد يدفع رواتب اللاعب و يلغي عقد الاعارة معه .. وقتها سيعود اللاعب للاتحاد و يدفع الاتراك نصف راتبه ..


المدافع البرازيلي لنادي الوحده "ريناتو شافيز" سيوقع مخالصة مالية وبذالك يكون لاعب حر ! الجدير بالذكر ان شافيز ظهرت انباء عن رغبة فابيو كاريلي في ضمة للاتحاد ؟

بدأت ادارة الاتحاد في التفاوض مع اللاعبان ويلفريد بوني وانيس البدري لعمل مخالصات مالية معهم لعدم وجود عروض لهم من اندية اخرى، كما انها لازالت تنتظر موافقة اللاعبان "خيل و جوناس" على العروض المُقدمه لهم الا انهم الى هذه اللحظه يرفضان بسبب ضعف المردود المالي


الاتحاد لن يعلن اي صفقة قبل حسم المواضيع العالقة : ليوناردو خيل .. البدري .. جوناس .. رودريغيز .. بوني .. حتى الآن لم يحسم اي ملف ..

المعد البدني لنادي الاتحاد " والمر كروز " مكسب كبير .. كروز او " البروفيسور " كما يُلقب مدرب مرموق و رجل خبير و متمرس كان يعمل محاضر في الاتحاد البرازيلي و له تجارب كبيرة و استعان به روبيرتو كارلوس في فريقه التدريبي حينما درب في الدوري التركي ..
أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

بحسب الصحف الارجنتينية روزاريو سينترال قرر رفع شكوى ضد الاتحاد في FIFa بسبب تأخر دفع مبلغ ٥٠٠ الف دولار المجدولة في صفقة ليوناردو خيل .. في حال تأخر الاتحاد في الدفع .. المبلغ سيتضاعف ..

ذكرت مصادر خاصه بأن هناك "احتمالية" لتولي الاسطوره محمد نور ادارة الكره في نادي #الاتحاد في الموسم القادم .

#الاتحاد الذي يقف خلفه جمهور عاشق ومدرج عريض مترامي الأطراف ليس على مستوى محلي بل على مستوى العرب قاطبة فريق لديه ارث بطولي تاريخي دارج الذكر رغم الأزمات تقدمت إدارة الحائلي وهي تعلم بما تحويه ملفاته الساخنة جراء التراكمات الشائكة وللحظة لم توجدحلولا مرضية ولو على سبيل المحاولة!
الاتحاد يحتاج إدارة تمتلك استراتيجية بهدف ورؤية واضحين ، لحتى يتجاوز مراحل العجز ويعالج شلل الفكر الإداري والمالي. السير بنفس خطى من سبقوك سيؤدي بك حتما الى مآلهم، كما ان تدوير ذات الأدوات رغم فشلها سيؤدي لفشل مضاعف..


سيرجيو ريكاردو عبر #انستقرام: السيد بقشان هذا الرجل يستحق كل احترامي وإعجابي. والدي في المملكة العربية السعودية.
أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

منصور البلوي يتصدر الترند بسبب تغريدة وليد الفراج لكمية الردود المطالبة بإستضافته ، بالرغم من بُعده عن الوسط الرياضي وبالرغم من أنه ليس من ضمن الخيارات في الإستفتاء ! الغايب الحاضر ، واحشنا يا أبو ثامر



أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث

عاجل : يدرس الاتحاد الآسيوي فكرة إلغاء دوري أبطال آسيا لعام 2020 وتعويض الأندية المتأهله مالياً ، وذلك بسبب عدم اتفاق أندية الشرق على جدولة المباريات وازدحام البطولات المحلية . ما هو رأيكم حول هذا الأمر

__DEFINE_LIKE_SHARE__








~ سبحان الله وبحمده ~

~ سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ~

[COLOR=DarkSlateGray]

آخر تعديل بواسطة اهم الاخبار ، 10-03-2020 الساعة 05:08 AM سبب آخر: أخبار الصحف ليوم السبت 16 صفر 1442هـ تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم التحديث
اهم الاخبار غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-03-2020, 04:16 AM   #2
وجه الفوز

كــــاتـــــب ريـــاضــــي.عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية وجه الفوز

بيانات العضو
رقم العضوية : 153076
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 212,101
عدد النقاط : 200330
معدل تقييم المستوى: 647
وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز وجه الفوز
الملف الشخصي

 





 

 

مشكور على النقل مراسلنا __DEFINE_LIKE_SHARE__








مقترح برنامج الابتعاث لنادي الإتحاد (وصلوه لصناع القرار)
http://www.ittihadnet.net/net/showthread.php?t=552158
باتش Super Saudi Patch للعبة FIFA 07 حصرياً على شبكة الاتحاد
http://www.ittihadnet.net/net/showthread.php?p=7261226
.

آخر تعديل بواسطة وجه الفوز ، 10-03-2020 الساعة 04:57 AM
وجه الفوز متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-03-2020, 06:02 AM   #3
ريان جدة
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية ريان جدة

بيانات العضو
رقم العضوية : 216562
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 200,340
عدد النقاط : 200990
معدل تقييم المستوى: 639
ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://b.top4top.net/p_10285ts5c1.jpg



 

 

بارك الله فيك ومشكور على نقل اخبار العميد .وان شاء الله تعالى نرى ما يسرنا جميعا للاتحاد في هذا الموسم __DEFINE_LIKE_SHARE__

ريان جدة متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-03-2020, 09:53 AM   #4
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.

بيانات العضو
رقم العضوية : 18900
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 111,277
عدد النقاط : 103248
معدل تقييم المستوى: 341
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ.
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

ماشاءالله عليك ما قصرت

الله يعطيك العافيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__










أبــو ســــعـــــــود
أبَــوُ ســــعٍـــــوُدِ. غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-03-2020, 11:20 AM   #5
النمرالصميم
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية النمرالصميم

بيانات العضو
رقم العضوية : 76019
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 111,135
عدد النقاط : 100000
معدل تقييم المستوى: 331
النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم النمرالصميم
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

شكرا على النقل الإخباري لازالت الصوره غير واضحه بخصوص الاعبين الغير سعودين __DEFINE_LIKE_SHARE__

النمرالصميم متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-03-2020, 11:36 AM   #6
pokymon
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 207448
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: sweden
المشاركات: 111,240
عدد النقاط : 100000
معدل تقييم المستوى: 329
pokymon pokymon pokymon pokymon pokymon pokymon pokymon pokymon pokymon pokymon pokymon
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

مشكور والله يعطيك العافية __DEFINE_LIKE_SHARE__

pokymon متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-03-2020, 07:32 PM   #7
الثعبان الاسود
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 219446
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 200,482
عدد النقاط : 201294
معدل تقييم المستوى: 640
الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

مساءك خير إن شاء الله0000 أحسنت تعطيه مميزه لأخبار جزاك الله خيرا بالتوفيق إنشاء الله













































ا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

الثعبان الاسود غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-04-2020, 11:04 PM   #8
روائع الإتي2010
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية روائع الإتي2010

بيانات العضو
رقم العضوية : 110906
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 125,729
عدد النقاط : 125075
معدل تقييم المستوى: 402
روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010 روائع الإتي2010
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif


http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif

 

 

ياليت الاخبار اليومية ما تنقطع
مع الشكر لهذا الجهد الكبير
__DEFINE_LIKE_SHARE__








اللهم وفق الاتحاد يارب العباد
روائع الإتي2010 غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير