القادسية دوري المحترفين السعودي 11/03/2012  استاد الأمير عبدالله الفيصل 20:10
الهلال دوري المحترفين السعودي 14/02/2012   استاد الأمير عبدالله الفيصل الهلال 2 - 0 الاتحاد

لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الرياضة العامه > منتدى الرياضة العربية والعالمية
   
منتدى الرياضة العربية والعالمية قسم يختص بالرياضة العربية والعالمية واخبارها في جميع المجالات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-01-2018, 07:27 PM   #1
الهيتشكوك
إتحادي فعّال

بيانات العضو
رقم العضوية : 77344
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 470
عدد النقاط : 208
معدل تقييم المستوى: 6
الهيتشكوك الهيتشكوك الهيتشكوك
الملف الشخصي

 





 
mabrok فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار

 

 

 

السلام عليكم
يسعدني جدا جدا جدا جدا جدا
ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس
قاصدا متعمدا محتقرا مزدريا
لفضح الزيف والكذب والدناءة التي يمارسها المعلقين والمحللين وكذبهم علي الناس من اجل الابقاء علي موروث الخرافات البرازيلية القذرة
فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
خسارة الارجنتين امام واقعية تيتي المسعورة في التصفيات جعلت المعلق البرازيلي رؤف خليفة يتوهم ان الباب مفتوح له ليستغل الخسارة في تشويه سحرة الكرة والنفخ في نيمار صاحب الخصائص العادية فرديا
فماذا فعل البرازيلي رؤف خليفة بعد ان مرت الدقائق ولم يقدم نيمار اي شئ "استثنائي او حتي ربع "استثنائي"

فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
اخذ رؤف يصرخ الصراخ الاتي :" ماذا يفعل هذا الولد بالكرة!! هذه هي الرقصة ,هذه هي السمبا, هذا هو الكرنفااااااال"
فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
تصورو الكذب !! كم لاعب تخطاه نيمار بطريقة "خارقة" في الصورة المرئية
استحلفكم بالمولي ماهي "العجائب المهارية" في الصورة المرئية

فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
نيمار سانتوس بعد ان سحقه برشلونة 4 0 فاين هي "العجائب الفردية " لنيمار يارؤف خليفة
فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
نيمار بعد الهزيمة امام انجلترا عندما كانت البرازيل غير محمية بالتكتيك الواقعي المسعور لتيتي

ومرة اخري كرر البرازيلي رؤف خليف نفس الكوميديا في اللقطة الاتية

رؤف خليف يصرخ : "شنو هادا ؟نيماااار ,5 لاعبين للتصدي لنيماااار"

ومرة اخري استحلفكم بالعزيز العظيم هل تري عيونكم "مهارات ولمحات فضيعة اوربع فضيعة" من نيمار وهل هناك 5 لاعبين "للتصدي" لنيمار "الاستثنائي" !!!

حتي اوصل لكم الفكرة المثل يقول "يعرف الشئ بضده"
فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
فقارن بين مافعله الاكوادوري قارنهبمايصرخ به رؤف خليفة لتتيقنو من خباثة المعلقين وتعمدهم النفخ في البرازيل ونيمارها والصورة لاتكذب وماذا تستنتجون من هذه الفضيحة التعليقية والكذب ؟

اليس هذا دليل اخر علي نية مبيتة للنفخ في نيمار ومحاولة النصب والاحتيال علي الناس لاظهار نيمار كانه يملك قدرات افضل من ليفاندوفسكي
من المثير للسخرية ان يتوهم البعض ان الخسارة الجماعية معيار للتقييم الفردي
البرازيليين منزعجون من كون كوتينهو لايستطيع الوصول لمستوي ميسي
او حتي يسرق منه ببعض الاضواء وهذا واضح مما يكتبونه في صحيفتهم وهنا امثلة مضحكة
فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار

فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار

علي فكرة قام البرازيليين بحذف هذه المشاركات من صحيفتهم بعد ان فضحتهم
فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
__DEFINE_LIKE_SHARE__







فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار
أضغط
http://www.ittihadnet.net/net/showthread.php?t=540376
الهيتشكوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.