لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأخبار الاتحاديه
   
أرشيف الأخبار الاتحاديه كل ما يتعلق بأخبار الاتحاد بالصحف والاخبار الحصريه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-14-2018, 12:11 AM   #1
أخبار الاتحاد في تويتر

تابع لـ أخبار الاتحاد بالصحف
 
الصورة الرمزية أخبار الاتحاد في تويتر

بيانات العضو
رقم العضوية : 209263
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 1,811
عدد النقاط : 233
معدل تقييم المستوى: 5
أخبار الاتحاد في تويتر أخبار الاتحاد في تويتر أخبار الاتحاد في تويتر
الملف الشخصي

 





 
3agl الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!

 

 

 


الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!
اعداد /
فريق الأخبار
- الإعلامي وليد الفراج : ميسي مثل المخدرات , الجميع يحبها ..
يمهل ولا يهمل
الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!
يمهل ولا يهمل
الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!







الفراج :ميسي مثل المخدرات الجميع يحبها والمكافحة تتوعد بالملاحقه القانونيه🔥ونور شاهد!
__DEFINE_LIKE_SHARE__







حساب تابع لـ فريق أخبار الاتحاد في الصحف .. هذا الحساب يهتم بـ نقل أخبار الاتحاد الهامة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" , من الحساب الرسمي للنادي + الحسابات الاعلامية الموثوقة
أخبار الاتحاد في تويتر غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 12:30 AM   #2
السندبااااااد

حـــكـــيـــم الـــمـــنـــتدى

بيانات العضو
رقم العضوية : 132686
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 22,276
عدد النقاط : 42190
معدل تقييم المستوى: 124
السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد السندبااااااد
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www.borrana.com/vb/images/misc/w1.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

لا اتوقع ان قال ذلك ,, يقصد المخدرات بحد ذاتها ,, و قد خانه التعبير
ربما يقصد الكيف ,, ناس تكيّف بالشاهي كمثال و القهوة ,, و كثير من الناس تحبها ,
ان قالها فهي زلّة لسان ,, و من يتكلم كثير ,, يوجد احتمال كبير في زلة لسانه
يتم سؤال من قالها و تنبيهه .. و يقدم اعتذاره و توضيح قصده و علينا تصديقه ,,
ان تمت محاسبة كل شخص على زلّة لسانه ,,, ما بقي احد
التعبير قد يخون صاحبه احيانا ,, و يوديه في داهية
قد اخطئ و اصيب , والله اعلم
اسعدكم الله في الدارين جميعا
__DEFINE_LIKE_SHARE__
السندبااااااد متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 03:09 AM   #3
أتاوي هاوي
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية أتاوي هاوي

بيانات العضو
رقم العضوية : 182405
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 11,673
عدد النقاط : 11433
معدل تقييم المستوى: 40
أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي أتاوي هاوي
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

يا اخوة ملاحظ انو في المملكة محبكينها شوي وتدقون على اشياء اسف على المصطلح (تافهة).
يا اخوان خلاص الي يحكي يحكي وسامح تؤجر.
المظلوم ربنا بنصره..
يعني فيه شحووووونة كتير كتير كتير والكل بترصد للتاني على هفوة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

أتاوي هاوي متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 11:06 AM   #4
BIBA
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 212563
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: Jeddah
المشاركات: 12,015
عدد النقاط : 13981
معدل تقييم المستوى: 45
BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

الله يكفينا شر زلة اللسان فهو يكب صاحبه في النار ولكن انما الأعمال بالنيات ويارب يرد لك الله يانور حقك وينصرك ولو بعد حين __DEFINE_LIKE_SHARE__

BIBA متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 01:36 PM   #5
الثعبان الاسود
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 219446
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 11,389
عدد النقاط : 11219
معدل تقييم المستوى: 38
الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

لايفلح الظالم مهما طال الزمن __DEFINE_LIKE_SHARE__

الثعبان الاسود غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 05:53 PM   #6
abhaddad
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 102497
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 55,421
عدد النقاط : 18319
معدل تقييم المستوى: 87
abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13077792581.gif



 

 

الفراج خانه التعبير وقدم اعتذاره __DEFINE_LIKE_SHARE__

abhaddad غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم 10-14-2018, 09:22 PM   #7
شموخ اتحادي
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية شموخ اتحادي

بيانات العضو
رقم العضوية : 18900
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 13,750
عدد النقاط : 12984
معدل تقييم المستوى: 49
شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي شموخ اتحادي
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

بعض الاحيان تسوي نفسك فيلسوق زمانك وتجيب العيد بعمرك

ولازم الفانون ياخذ مجراه عشان يكون عبره لنفسه ولغيره
__DEFINE_LIKE_SHARE__










أبــو ســــعـــــــود
شموخ اتحادي غير متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 
قديم يوم أمس, 10:42 AM   #8
BIBA
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 212563
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: Jeddah
المشاركات: 12,015
عدد النقاط : 13981
معدل تقييم المستوى: 45
BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA BIBA
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

يقول المثل لسانك حصانك ان صنته صانك __DEFINE_LIKE_SHARE__

BIBA متواجد حالياً   مشاركة محذوفة
   
 

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.