القادسية دوري المحترفين السعودي 11/03/2012  استاد الأمير عبدالله الفيصل 20:10
الهلال دوري المحترفين السعودي 14/02/2012   استاد الأمير عبدالله الفيصل الهلال 2 - 0 الاتحاد

لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأهداف والبرامج التلفزيونية > 2010 - 2011
   
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-17-2013, 12:41 AM   #1
استديو الشبكة
اللجنه الإعلاميه بالشبكه
 
الصورة الرمزية استديو الشبكة

بيانات العضو
رقم العضوية : 9901
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 1,452
عدد النقاط : 317
معدل تقييم المستوى: 9
استديو الشبكة استديو الشبكة استديو الشبكة استديو الشبكة
الملف الشخصي

 





 
mq63 عبدالله البرقان : الفيفا امر نادي الاتحاد بدفع قضيه انس الشربيني وستكون عقوبات صارمه

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم









# عبدالله البرقان : الفيفا امر نادي الاتحاد بدفع قضيه انس الشربيني واذا لم يدفع ستكون هناك قرارت صارمه








http://www.youtube.com/watch?v=kEZxnQxqBeg








اعداد : ديس لودي

فلو لاهنتو : https://twitter.com/deslode

مودتي
__DEFINE_LIKE_SHARE__








عبدالله البرقان : الفيفا امر نادي الاتحاد بدفع قضيه انس الشربيني وستكون عقوبات صارمه

اذا كان باستطاعك تغطية
البرامج الرياضية

الدوريات الأوروبية ( الاسباني أو الايطالي أو الانجليزي )

فيسعدنا انضمامك لفريق استديو الشبكة
استديو الشبكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 12:47 AM   #2
abhaddad
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 102497
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 54,418
عدد النقاط : 3823
معدل تقييم المستوى: 50
abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad abhaddad
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

اعتقد الموضوع سوف ينتهي باذن الله بوقفة صادقه من الجميع ولا يهمنا تهويل الخشبية لهذا الموضوع __DEFINE_LIKE_SHARE__

abhaddad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 12:52 AM   #3
يمّك دروبي يا إتي
اتحادي متألق

بيانات العضو
رقم العضوية : 202979
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 741
عدد النقاط : 15
معدل تقييم المستوى: 3
يمّك دروبي يا إتي
الملف الشخصي

 





 

 

صورة من غير تحية للجمجوم والفايز __DEFINE_LIKE_SHARE__

يمّك دروبي يا إتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 12:57 AM   #4
بجاد العتيبي
اتحادي
 
الصورة الرمزية بجاد العتيبي

بيانات العضو
رقم العضوية : 198340
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 24
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 0
بجاد العتيبي
الملف الشخصي

 





 

 

،
" البرقان "
سبحان الله كأن لجنة الاحتراف ما فيها إلا الاتحاد ..
والا مثل بعض اعضاء الشرف تتلصق بإسم الاتحاد لكي تبقى في الواجهه ..
الشربيني مقلب مثل سواز و نشوف الخاسر و ابو ملاعق كيف راح يحلون هالمشكلة ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

بجاد العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 12:59 AM   #5
فارس عزاب
اتحادي متألق

بيانات العضو
رقم العضوية : 156830
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
عدد النقاط : 11
معدل تقييم المستوى: 5
فارس عزاب
الملف الشخصي

 





 

 

ان شاء الله تعدي سلامات
والجمجوم والفايز ما هم اغلا من الاتحاد
يا تعدي بكل خير يا هم يرحون ضحيتها
والاتحاد شامخ ان شاء الله
__DEFINE_LIKE_SHARE__

فارس عزاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 01:01 AM   #6
كوارشي 9
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية كوارشي 9

بيانات العضو
رقم العضوية : 183205
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 506
عدد النقاط : 18
معدل تقييم المستوى: 4
كوارشي 9
الملف الشخصي

 





 

 

الكذاب حقنا بعد صدور القرار من ثلاثة اسابيع وهو ينفي ان هناك قرار صدر ضد نادي الإتحاد لصالح نادي الشربيني 000والله بدون توقيع عقد رعاية لن تسدد ياكذاب وهناك 26 شكوى غير هذه وغير قضية سوزا ومستمر مسلسل الكذب ينطبق عليك المثل الي يقول ( مجنون وسلمه طلبة) يعني يطبل على طول وماحد قادر يأخذ منه الطبلة هذا انت ياجمجوم __DEFINE_LIKE_SHARE__

كوارشي 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 01:02 AM   #7
ابو رامـا
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية ابو رامـا

بيانات العضو
رقم العضوية : 104874
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 13,670
عدد النقاط : 10245
معدل تقييم المستوى: 39
ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا ابو رامـا
الملف الشخصي

 





 

 

كله من جمجوم والسماسره اللي معه __DEFINE_LIKE_SHARE__








ابو رامـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 01:04 AM   #8
ittialone
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية ittialone

بيانات العضو
رقم العضوية : 25803
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 654
عدد النقاط : 147
معدل تقييم المستوى: 7
ittialone ittialone
الملف الشخصي

 





 

 

الله لايوفق من كان السبب في التعاقد مع الشربيني وسوزا
ولايبارك له في كل ريال اخذه سمسره
__DEFINE_LIKE_SHARE__








أبو خالد
ittialone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 01:07 AM   #9
عاشق بن نمر
اتحادي صميم

بيانات العضو
رقم العضوية : 50766
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,622
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 7
عاشق بن نمر
الملف الشخصي

 





 

 

والله ادارة جت تعميها

اجل تتعاقد مع سوزا والشربيني بهالمبالغ وهي مطفرره
واضح ان فيه مؤامره كبيره لاغراق النادي والله واااااااااااضح يا اخوان

وهؤلاء قبضوا الثمن

وللاسف بعض الجماهير لازالت واقفه مع هالاداره ومصدقه اخلاصه للنادي

اصحوا يابشررررررررررررررررررررررررررررررر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

عاشق بن نمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 01:21 AM   #10
عبق الورد

عضوة فريق أخبار الصحف
 
الصورة الرمزية عبق الورد

بيانات العضو
رقم العضوية : 198122
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: جده
المشاركات: 19,456
عدد النقاط : 12636
معدل تقييم المستوى: 47
عبق الورد عبق الورد عبق الورد عبق الورد عبق الورد عبق الورد عبق الورد عبق الورد عبق الورد عبق الورد عبق الورد
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://neilshare.com/u/ns99c8c1f4d16d1.png


http://neilshare.com/u/ns55cb0e5b2c9c1.png

 

 

كل يوووم مشكله
الي متى
__DEFINE_LIKE_SHARE__








سامحوني وحللوني
عبق الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 02:02 AM   #11
العميد الغالي
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية العميد الغالي

بيانات العضو
رقم العضوية : 7848
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 5,559
عدد النقاط : 3402
معدل تقييم المستوى: 20
العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي العميد الغالي
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abhaddad مشاهدة المشاركة
اعتقد الموضوع سوف ينتهي باذن الله بوقفة صادقه من الجميع ولا يهمنا تهويل الخشبية لهذا الموضوع

خلي الوقفة الصادقة تنفعك

اشوفك جالس تطبل للحراميه

قضية أنس الشربيني حكم فيها والزم الاتحاد بدفع المبلغ

خلي الوقفة الصادقة تنفعكم انتو والادارة الفاشلة
__DEFINE_LIKE_SHARE__







[IMG] [/IMG]
العميد الغالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 02:55 AM   #12
ملكة alamEdat
اتحادي مميز
 
الصورة الرمزية ملكة alamEdat

بيانات العضو
رقم العضوية : 191822
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 4,374
عدد النقاط : 279
معدل تقييم المستوى: 6
ملكة alamEdat ملكة alamEdat ملكة alamEdat
الملف الشخصي

 





 

 

خلصك الله ممن اشباه الرججال يَ اتي
ربي من اراد للاتحاد سوء اجعل كيده ف نحره واشغله في نفسه ي الله
__DEFINE_LIKE_SHARE__








[aldl]http://im23.gulfup.com/utn94.jpg[/aldl]
ملكة alamEdat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 12:29 PM   #13
ابومنصور07
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية ابومنصور07

بيانات العضو
رقم العضوية : 48758
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,931
عدد النقاط : 1713
معدل تقييم المستوى: 14
ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07 ابومنصور07
الملف الشخصي

 





 

 

مشكور ويعطيك العافية .......... __DEFINE_LIKE_SHARE__

ابومنصور07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 01:25 PM   #14
ولد التحليه
اتحادي مميز
 
الصورة الرمزية ولد التحليه

بيانات العضو
رقم العضوية : 53490
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: المملكه الاتحاديه
المشاركات: 3,149
عدد النقاط : 93
معدل تقييم المستوى: 8
ولد التحليه
الملف الشخصي

 





 

 

حسبي الله ونعم الوووووكيل
بعد 6 اشهر دوري ركاء
__DEFINE_LIKE_SHARE__

ولد التحليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 11-17-2013, 01:33 PM   #15
عبـــدالالـــه المحــــــارب

abodsaad13@

مشرف على قسم الجمهور

 
الصورة الرمزية عبـــدالالـــه المحــــــارب

بيانات العضو
رقم العضوية : 118882
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 9,058
عدد النقاط : 1550
معدل تقييم المستوى: 14
عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب عبـــدالالـــه المحــــــارب
الملف الشخصي

 





 

 

مايدعم الموقف الاتحادي هو أن الشربيني تغيب عن التمارين متعمدا وذهب لبلاده دون علم النادي !

وفي حال لا سمح الله خسرنا القضية علينا محاسبة المتسبب لانها ستكلف النادي الكثر..
__DEFINE_LIKE_SHARE__








مصور نادي الاتحاد : عبدالاله المحارب

مرحبا بالجميع ..

[IMG] http://[/IMG]
عبـــدالالـــه المحــــــارب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:15 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.