لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الاتحاد > منتدى جمهور الاتحاد
   
منتدى جمهور الاتحاد للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-01-2019, 06:31 PM   #1
وجهات نظـر
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية وجهات نظـر

بيانات العضو
رقم العضوية : 30842
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: Ittihad Club
المشاركات: 100,590
عدد النقاط : 100696
معدل تقييم المستوى: 326
وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر وجهات نظـر
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 
هناك من يعمل بإحترافيه لا بالعاطفة .. الاتحاد لن يكون بطل الدوري

 

 

 

دائما هناك في عالم كرة القدم معطيات وأمور إدارية وفنية ترجح كفة فريق أو فريقين على فرق أخرى



في كافة دوريات العاالم .




تعطيك نظرة توقعية لأقوى وأطول بطولة مهمه وهي بطولة الدوري .. البطولة الأهم والأغلى في السعودية .


الهلال والنصر يتخلون وينسقون ويبيعون وينهون عقود مجموعة من لاعبيهم هم أبطال الدوري وحاملين اللقب 2014 و2015 و2017 و2018 و2019 .


لا مكان للشفقه او العاطفه في عملهم الفني .



عندهم الكيان أفضل وأهم من أي لاعب .




بينما الاتحاد لاعبينه لم يحققوا الدوري مدة عشر سنوات متواصلة وليس لهم اي قدرة او امكانيات فنية . ولا يزال بعض الادريين واعضاء الشرف والمحسوبين يتوسطون لهم ويتوسلون ألا يبيعهم النادي او ينسقهم او ينهي عقودهم .
والأدهى والأمر ان حتى بعض الجماهير تطبل لهم . طبعا لا اقصد اعضاء الشبكة المطبلين لأن اغلبهم مندس ويحب استمرار الضرر ونقاط الضعف في النادي . ويظن نفسه انه قادر على التأثير على الادارة الاتحادية .


لا هناك مشجعين اتحايين حقيقين معروفين لدي لا يزال يريد فلان وعلان من اللاعبين في النادي لأنه زمان كان كويس في مباراة الجولة الخامسة من الدور الثاني عام 2016 .

وعام 2017 سجل هدف جميل .





بينما الاندية الاخرى كالهلال والنصر ينسقون اللاعب الذي حمل كأس بطولة الدوري ورفعها بيديه .




هنا يمكن الفرق . بين عقلية الاداري الاتحادي المتراخية وعقلية الهلالي والنصراوي الصارمه .






وبالنسبة للرئيس الاتحادي القادم المتوقع هو انمار الحائلي على الأرجح . لن يفعل شيء أكثر مما فعله في فترة تكليفه السابقة . وانتهت بطرده من الرئاسة بعد واقعة تزوير تواقيع لاعبين .





وإليكم اعلان هام و طام جميع لاعبين الاتحاد الموسم الماضي الهاربين من الهبوط باقين في الفريق بإستثناء الاجانب بعضهم سيرحل .. حتى النكبة المخضرم نقطة الضعف احمد عسيري باقي وسيجدد عقده لأن هناك من يحب الخراب والضرر في النادي وابقاءه في دائرة الضعف .





لا تسألوني عن مصدري . هذا نتاج طبيعي لعدم العمل بجدية وصرامة في النادي .


تحية عطرة مرصعة بالذهب الى إدارات العواطف الجياشه وعدم قطع الأرزاق .



__DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة وجهات نظـر ، 06-01-2019 الساعة 06:32 PM
وجهات نظـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-01-2019, 07:50 PM   #2
العامل النفسي
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية العامل النفسي

بيانات العضو
رقم العضوية : 161511
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 55,903
عدد النقاط : 55597
معدل تقييم المستوى: 180
العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي العامل النفسي
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 
tawasl

 

بيض الله وجهك
اختصرت الف موضوع بموضوع واحد
اكثر مشجعي الاتحاد مشجعي اشخاص
قريب صديق من الجماعه ....... الخ
سلمت اناملك
ياليت كل من في المنتدى بعقليتك


__DEFINE_LIKE_SHARE__








العامل النفسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-01-2019, 08:10 PM   #3
أتحادي فاهم
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية أتحادي فاهم

بيانات العضو
رقم العضوية : 112471
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 55,483
عدد النقاط : 56447
معدل تقييم المستوى: 183
أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم أتحادي فاهم
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

موضيعك تعجبني
بس هذه المره زادتني احباط وتشائم
الله يكتب لنا الخير
وبأذن الله نحقق بطولة آسيا فهي راح تغنيننا عن الدوري
محتاجين في آسيا الفوز في 4 مباريات فقط والتعادل في مثلهم اوخسارة اقل في ارض الخصم
__DEFINE_LIKE_SHARE__








الحمدلله علي كل حال وقدر الله وماشاء فعل
أتحادي فاهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-01-2019, 08:26 PM   #4
إتي عاجبني
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 220001
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 12,224
عدد النقاط : 11181
معدل تقييم المستوى: 38
إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني إتي عاجبني
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

ياحبيبي الإتحاد جرب الغربلة في عهد الرئيس نواف المقيرن وماذا كانت النتيجة كارثة حقيقية .....

الغربلة يجب أن تكون بإيجاد بدلاء أفضل وليس جلب العكس لاعبين أسوأ من اللي قبلهم ...... يقول المثل أمسك في قردك لايجيك أقرد منه .....

وعشان تجيب لاعبين أفضل من الموجودين لازم يكون عندك مادة وفلوس ورئيس مطنوخ غير كذا إنسى ....
__DEFINE_LIKE_SHARE__

إتي عاجبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-02-2019, 06:40 AM   #5
ابوانس
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية ابوانس

بيانات العضو
رقم العضوية : 169094
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الدمام
المشاركات: 55,860
عدد النقاط : 55583
معدل تقييم المستوى: 180
ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

موضوع في الصميم
مركزنا دايم التاسع والعاشر والسبب الاتحاد من سنوات غير مستقر لا اداريا ولافنيا
غير كذا الاتحاد عجز عن استقطاب اي عنصر محلي يكون مفيد للفريق كلهم اللاعبين الذبن يتم التعاقد معهم رجيع اندبه فاشلين اشوف افضل صفقه تم التعاقد معها من سنوات هو البيشي والشمراني عكس الانديه الثانيه كانت تتعاقد مع صفقات قويه ومفيده للفريق
اذا اردت ان تنافس وبقوه عليك ان تستقطب لاعبين مؤثرين غير كذا انسى
وفي الاتحاد بس كل ادارة تخرب عمل الاداره اللي قبلها يجيك رئيس جديد وينسق او عدم المحافظة على اللاعبين المميزين والسبب كل واحد يبحث عن مصلحته
محتاجين رئيس يستمر معنا لمدة اربع سنوات علي الاقل حتي يبني فريق قوي ويكون عنده فكر وكاش ويكون حازم مع اللاعبين غير كذا انسي
كل عام وانتم بخير
__DEFINE_LIKE_SHARE__










(( استغفرالله العظيم واتوب اليه ))
ابوانس متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 06-02-2019, 09:10 PM   #6
محد يهمني

ابــــــــــــــــــو إيــــــــــــــــــاد
 
الصورة الرمزية محد يهمني

بيانات العضو
رقم العضوية : 222797
تاريخ التسجيل: Dec 2015
الدولة: مكة
المشاركات: 13,152
عدد النقاط : 12463
معدل تقييم المستوى: 42
محد يهمني محد يهمني محد يهمني محد يهمني محد يهمني محد يهمني محد يهمني محد يهمني محد يهمني محد يهمني محد يهمني
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

لا حول ولا قوة الا بالله

سبحان الله

————...


من جد

يا ليت يشتغلون صح وبالعقل والمنطق ...!،. تخيل فقط لو عندنا >5< لاعبين محليين ذو جودة عاليه لا كان الفريق افضل مع خبرة الأجنبي ..
يعني تخيل عندك لاعب قيمته الفنيه اعلى وشاب بعمر 23 او او عسيري 34 ؟! بالعقل الشاب انفع للفريق حيوية وفنياً ..

فقط أشياء بسيطة و يتعدل الحال ولاكن

يعقدون الحال ويصعبونه على انفسهم هم
__DEFINE_LIKE_SHARE__








لٓيسٓ ِفي إِمكٓانِ ، أٓبدعُ مما أٓعٓطٌانيْ
محد يهمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير