القادسية دوري المحترفين السعودي 11/03/2012  استاد الأمير عبدالله الفيصل 20:10
الهلال دوري المحترفين السعودي 14/02/2012   استاد الأمير عبدالله الفيصل الهلال 2 - 0 الاتحاد

لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > أرشيف منتدى شبكة الاتحاد > أرشيف الأهداف والبرامج التلفزيونية > 2010 - 2011
   
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 12-29-2013, 10:16 AM   #16
s.h.m-300
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية s.h.m-300

بيانات العضو
رقم العضوية : 31280
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,677
عدد النقاط : 12
معدل تقييم المستوى: 8
s.h.m-300
الملف الشخصي

 





 
 

 

كلهم ربي يشيلهم ونرتاح منهم __DEFINE_LIKE_SHARE__








:



:
s.h.m-300 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-29-2013, 12:28 PM   #17
محمد المغربي
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية محمد المغربي

بيانات العضو
رقم العضوية : 133745
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 989
عدد النقاط : 17
معدل تقييم المستوى: 5
محمد المغربي
الملف الشخصي

 





 

 

الله يعطييك العافيية شكررا لك

وربي يعوضنا ويحسن حالنا بباذن الله ربي يسسعدك
__DEFINE_LIKE_SHARE__








[OVERLINE]
سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
[/OVERLINE]
[]Do not Ask Why I love
ITTIAHD
محمد المغربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-29-2013, 01:04 PM   #18
عاشـ N O O Rــق
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية عاشـ N O O Rــق

بيانات العضو
رقم العضوية : 168612
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: MAKKAH
المشاركات: 2,034
عدد النقاط : 80
معدل تقييم المستوى: 5
عاشـ N O O Rــق
الملف الشخصي

 





 

 

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من اوصل الاتحاد لهذا الحال

ومازال المسلسل مستمر
__DEFINE_LIKE_SHARE__








Add Me ♥ PIN:2BF891C8
آللهم وفقْ ـآلآتحآدِ فَوقْ كلِ ـآرضْ وتحتْ كلَ سمآءِ
عاشـ N O O Rــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-29-2013, 01:15 PM   #19
ابو فيصل اتحادي
اتحادي صميم

بيانات العضو
رقم العضوية : 192509
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,932
عدد النقاط : 288
معدل تقييم المستوى: 5
ابو فيصل اتحادي ابو فيصل اتحادي ابو فيصل اتحادي
الملف الشخصي

 





 

 

البكيري حاله مثل المثل القائل ((مسني ولا تمس رغيفي)) __DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة ابو فيصل اتحادي ، 12-29-2013 الساعة 01:17 PM
ابو فيصل اتحادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-29-2013, 01:26 PM   #20
&محمد الثبيتي &
إتحادي فعّال
 
الصورة الرمزية &محمد الثبيتي &

بيانات العضو
رقم العضوية : 209121
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 313
عدد النقاط : 14
معدل تقييم المستوى: 3
&محمد الثبيتي &
الملف الشخصي

 





 

 

أمس كنت في المدرج خلف الرابطة مباشرة ، وسألت الجماهير عن جمجوم سمعت منهم كل شي غير جيد عنه وقعدوا يتريقون على أنه أكيد موجود في الدرجة الثانية @@@@@ حتى الجمهور المخلص واللي موجود في المدرجات في أصعب الظروف مايبغا جمجوم __DEFINE_LIKE_SHARE__

&محمد الثبيتي & غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-29-2013, 04:26 PM   #21
رحـ العمر ـال

مشرف على قسم الجمهور
 
الصورة الرمزية رحـ العمر ـال

بيانات العضو
رقم العضوية : 53788
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: المنطقة الشرقية / الدمام
المشاركات: 18,912
عدد النقاط : 25152
معدل تقييم المستوى: 80
رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال رحـ العمر ـال
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://www8.0zz0.com/2013/03/12/16/610714481.gif



 

 

حسبي الله ونعم الوكيل

الاتحاد ضاع وانتهى ولا تنتظروا رجعة له

هذا ما اراده اعداء الاتحاد بمعاونة وتنفيذ جمجوم حسبي الله عليه
__DEFINE_LIKE_SHARE__








رحـ العمر ـال
رحـ العمر ـال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-29-2013, 06:00 PM   #22
الـشــــرس
اتحادي
 
الصورة الرمزية الـشــــرس

بيانات العضو
رقم العضوية : 75612
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 108
عدد النقاط : 8
معدل تقييم المستوى: 0
الـشــــرس
الملف الشخصي

 





 

 

أصبحت اللعبة مكشوفة وواضحة لمن " يريد رؤيتها " .. ومن لا يريد فلن يرى إلا ما في داخله ...
أسقط رئيس نادي الاتحاد الماسي منصور البلوي في عام 2007م بعدما عجزوا عن اسقاطه بقضية عقد محمد نور ..
تم طلب لجنة تقصي حقائق من " الجمجوم " في العام 2008م ولم تعلن النتائج لأنها كانت في صالحه.
تم بعدها سحب عضوية الشرف من الجمجوم وسالم بن محفوظ.

من أعاد الجمجوم بعد إبعاده ؟ ومن أوصله لمنصب نائب رئيس ؟ ولمصلحة من كل هذا ؟
ولماذا تم "تكليف" المرزوقي برئاسة أعضاء شرف الاتحاد لمدة أربع سنوات ؟
والسؤال الأكبر ... لماذا أعضاء الشرف الكبار والعاشقين " مكبلين " عن إنقاذ ناديهم ؟


من يستطيع الإجابة على هذه الأسئلة بحيادية تامة ... سيرى الحقيقة دون رتوش ..

....


تحياتي,,,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة الـشــــرس ، 12-29-2013 الساعة 06:14 PM
الـشــــرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-29-2013, 06:59 PM   #23
ayman10
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية ayman10

بيانات العضو
رقم العضوية : 182451
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: yanbu
المشاركات: 7,396
عدد النقاط : 162
معدل تقييم المستوى: 8
ayman10 ayman10
الملف الشخصي

 





 

 

الله يكتب الي فيه الخير للاتحاد وان شاء الله القادم افضل للاتحاد __DEFINE_LIKE_SHARE__










يارب العباد وفق الاتحاد
ayman10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-30-2013, 02:25 AM   #24
ابو فيصل اتحادي
اتحادي صميم

بيانات العضو
رقم العضوية : 192509
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 1,932
عدد النقاط : 288
معدل تقييم المستوى: 5
ابو فيصل اتحادي ابو فيصل اتحادي ابو فيصل اتحادي
الملف الشخصي

 





 

 

كانت الكيكة كبيرة وتكفي جماعة امسك لي واقطع لك الان وبعد عزوف الداعم ورحيل الاخر . صار صعب القطع يا دوب المسك لان حجم الكيكة صار أصغر . ( اسهام واختفت من المشهد باقي صلة وصاب ) فلمن الغلبة انصار صاب وإلا انصار صلة (( حرب المصالح والاتحاد الضحية )) وحسبنا الله ونعم الوكيل .. __DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة ابو فيصل اتحادي ، 12-30-2013 الساعة 02:26 AM
ابو فيصل اتحادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-30-2013, 02:38 AM   #25
1Meshal
اتحادي
 
الصورة الرمزية 1Meshal

بيانات العضو
رقم العضوية : 207570
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 50
عدد النقاط : 10
معدل تقييم المستوى: 0
1Meshal
الملف الشخصي

 





 

 

مشكور ع النقل ! متى تعود الليالي حلوه وهنية؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__

1Meshal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-30-2013, 04:11 AM   #26
O.I.C
Banned

بيانات العضو
رقم العضوية : 44853
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,520
عدد النقاط : -46
معدل تقييم المستوى: 0
O.I.C
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (روبن هود) مشاهدة المشاركة
ما اوسخ من التويجري الا البكيري والفراج


وللاسف ياجمهور الاتحاد خذلتونا والله خذلتونا وخذلتو كيانكم
صرنا بعدد الاصابع نحضر بالمدرجات
الى متى هذا العزوف
ولاعبين الاتحاد وربي انهم اشباه لاعبين ولايستحقو ان يمثلو الاتحاد
واداره الاتحاد ترونا تعبنا من الوعود والانتظار خلاص معد فينا صبر قرفنا ملينا قهرتونا
الى متى والحال من سئ الى اسوء

صانعوا الفشل يا استاذي الكريم هم من طبلتم لهم عام و8 شهور
اسالك ب الله العلي العظيم ..؟ ماذا عملت هذه الادارة للاتحاديين من اشياء مفرحة
وهل انت راضي عن مستشاري الادارة ..... عاصم والجستنية ومدني والمالي
ليه تزعل ع الفريق هذا فريق الادارة ومستساريها فقط لاغير
مدرب يحضر من مصر وهو خالي شغل ف الاصل
اتحادكم انتهى
والبقاء لله
هذا ماكنتوا تطالبون به وتنافحون من اجله ليس حب ف الاتحاد
بل كرها لاعبي وغير لاعبين
الان من يدير النادي عريس ومدني والجستنية وعاصم والمالي
فقط لاعير
__DEFINE_LIKE_SHARE__

آخر تعديل بواسطة O.I.C ، 12-30-2013 الساعة 04:15 AM
O.I.C غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 12-30-2013, 09:03 PM   #27
الاتحادي 2010
اتحادي صميم
 
الصورة الرمزية الاتحادي 2010

بيانات العضو
رقم العضوية : 103472
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,379
عدد النقاط : 488
معدل تقييم المستوى: 6
الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010 الاتحادي 2010
الملف الشخصي

 





 

 

التويجري من اول من يريد تدهور الاتحاد

وياكثر من يريد تدهور الاتحاد وللاسف نجحو

ومن المؤسف له ان البعض مسئولين ومؤتمنين على الرياضه في بلدنا

وسيسالون عن ذلك يوم لاينفعهم حقدهم على الاتحاد .
__DEFINE_LIKE_SHARE__








جارت الدنيا عليك يا اتحاد
مالك الا الله ضيمك يفرجه

نسألك يالله في علم وكاد
لاديون ولا عدو يزعجـــــة

آخر تعديل بواسطة الاتحادي 2010 ، 12-30-2013 الساعة 09:05 PM
الاتحادي 2010 متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.