لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الاتحاد > منتدى جمهور الاتحاد
   
منتدى جمهور الاتحاد للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-18-2020, 02:50 PM   #1
ASIAN HERO

كــــاتـــــب ريـــاضــــي.عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية ASIAN HERO

بيانات العضو
رقم العضوية : 189291
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 155,450
عدد النقاط : 156704
معدل تقييم المستوى: 500
ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 
الحذر الحذر يا جماهير الاتحاد.....

 

 

 

منذ ما يقارب العشر سنوات والاتحاد، يعاني من شلة البيوتات، وهم السبب الرئيسي فيما وصل اليه نادي الاتحاد.
في اوقات الانتخابات لا يترشحون، لإنهم مفلسون، وان ملكوا الأموال، يدعون حب الاتحاد، ولكن من سابع المستحيل ان يدعموا الاتحاد ولو بريال واحد، بل حتى أنهم لم يجددوا عضوياتهم. ولكن عند التكليف، يتصدرون المشهد، وبالعامية يترززون في القنوات الفضائية ومواقع التواصل.

ورطوا النادي بديون وعقود لاعبين بمبالغ خيالية وكذلك عقود تسويق، عانى منها النادي لسنوات، وحتى هذه اللحظة ما زال يعاني من المشاكل التي تسببوا بها.

من خبث ذكائهم، يلغوا عقود المدربين واللاعبين دون مخالصة أو تسوية، ويتعاقدون مع مدرب جديد ولاعبين جدد، ولا يلتفتون الي المشاكل والشكاوي التي قد تأتي فيما بعد، لأنهم بكل بساطة، مكلفون لسنة واحد، والشي الثاني أنهم اعتادوا على أن غيرهم يسدد ويحل المشاكل.
اعطوني اسم واحد فقط من هذه الشلة، سدد ديون كانت على النادي من حر مالهم. اتحدى أي واحد يجيب لي اسم من هذه الشلة، وكل ما يفعلونه، هو الشحته سواء من الاتحاد السعودي، أو من بعض الأعضاء كالمقيرن وانمار الحائلي.

ثلاثة رؤساء فقط من دفعوا من حر مالهم لتسديد الديون التي خلفتها هذه الشلة، وهم ابراهيم البلوي والمقيرن وأنمار الحائلي. لك ان تتخيل ان هذه الشلة تسببت بخصم نقاط، ولم تستطع دفع تسعة آلاف دولار!! بل الأغزى من هذا وذاك أنهم يتسلموا رواتب من النادي، ولم نرى احد منهم في يوم من الأيام أنهم خدموا الكيان بدون مقابل.

لذلك الحذر الحذر الانجراف وراهم، أو وراء اذنابهم من الأعلاميين، الذين لا حياء وكرامة فيهم، يتقلبون ويتناقضون دون حياء او حساب للجماهير.

هناك اصوات الآن تطالب باستقالة أنمار، دون تفكر أو تخيل ما سوف يحصل للكيان في حالة استقالتهم. وصدقوني لو استقال أنمار، وفتحوا باب الانتخابات، لن يتقدم منهم أحد، ويريدوا النادي يكون معلق، ثم من بعدها الاتحاد السعودي يكلف واحد منهم، وينتظروا القطات من الاتحاد، ويورطوا النادي بديون ومشاكل، لأنهم مكلفون لسنة واحدة ولن يحاسبوا علي اي عقود الغوا أو عقود ابرموها، لأنهم يريدون ان يتسلخ بها، من يأتي من بعدهم، ومن يتتبعهم بدقة، يدرك، أنهم في حالة تكبل النادي بديون ومشاكل، يختفون عن الساحة، ولكن في حالة تم تسديد الديون وحلت مشاكل النادي، يترززون من أجل أن يتم تكليفهم لسنة واحدة، لذلك الكيان عانى منهم ومن التكليفات، تم الهروب بعد أن يكبلوا النادي بديون، كلها عبارة عن عقود مبالغ فيها، طبعا لا ننسى ما يتم تحت الطاولة من سمسرة، وتاجير سيارات والتعاقد مع المطاعم وو... الخ، وكلها تحت حساب النادي.

واخيرا الكيان يحتاج الي الاستقرار، سواء على المستوى الاداري أو الفني، خصوصا أن الوقت قصير وكذلك لم نرى شخص ذو ملاءه ماليه ضرب على صدره ليحل محل أنمار، والمثل يقول عصفور باليد ولا عشرة على الشجر.

لذلك نقول للشلة، هاتوا شخص مقتدر ماليا، ويعدها طالبوا أنمار بالاستقالة، أما المطالبة بالاستقالة دون وجود البديل، فهذه الحيلة مكشوفة وريحونا منها، ونقول لكم بالفم المليان، ما في تكليف.

ودمتم بعافية.
__DEFINE_LIKE_SHARE__








الحذر الحذر يا جماهير الاتحاد.....

الحذر الحذر يا جماهير الاتحاد.....
ASIAN HERO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 03:10 PM   #2
oldgeneral78
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة


بيانات العضو
رقم العضوية : 122898
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 111,115
عدد النقاط : 100000
معدل تقييم المستوى: 331
oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78 oldgeneral78
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 
كلام في الصميم

 

كلامك في الصميم لذلك اتمنى من الجمهور دعم أنمار وعدم التهجم عليه فهو يعمل ويتحمل الصعاب وخاصة انه يقوم بتسديد الديون وإغلاق القضايا والتى جعلها من أولوياته وليس كمن سبقوه ممن ذكرتهم لذلك يجب أن نشكره على مجهوده أبعاد النادي عن العقوبات وعدم مطالبته بما لايقدر عليه ولكن نتمنى تلافي أخطاؤه السابقة فتسديد الديون هو الاولوية وعدم المصارعة على الهبوط مرة اخرى __DEFINE_LIKE_SHARE__

oldgeneral78 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 04:14 PM   #3
ريان جدة
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية ريان جدة

بيانات العضو
رقم العضوية : 216562
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 200,318
عدد النقاط : 200990
معدل تقييم المستوى: 639
ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة ريان جدة
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://b.top4top.net/p_10285ts5c1.jpg



 

 

فعلا اصبت فأوجعت


كل الشكر على المقالة الرائعة
__DEFINE_LIKE_SHARE__

ريان جدة متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 04:43 PM   #4

عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية خميس المقنع

بيانات العضو
رقم العضوية : 200605
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 302,736
عدد النقاط : 305557
معدل تقييم المستوى: 969
خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع خميس المقنع
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

شلة حسب الله لن يصدقوك مع النك اصبت كبد الحقيقة وطالع مقالاتهم في الصحف وفي كل الوسائل
الاعلامية اما من ناحية التكلف فالتكليف قد ذهب الى غير رجعة لانه ه من دمر الاتحاد واوجد الديون المتركمة شكرا لك على تبيان الحقيقة لمن يريد ان يفهم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

خميس المقنع متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 05:22 PM   #5
real tiger
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية real tiger

بيانات العضو
رقم العضوية : 226307
تاريخ التسجيل: Dec 2018
الدولة: KSA
المشاركات: 111,336
عدد النقاط : 111110
معدل تقييم المستوى: 353
real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger
الملف الشخصي

 





 

 

انت ذكرت فئه عزيزه من جماهير العميد وشيطنتهم بدون وجه حق وانت قمت بدق اسفين بين الجماهير فقط للانتصار لشخص من فئتك غطاه الفشل من رأسه حتى أخمص قدميه, وتريد إقناعنا نحن الجماهير ان من تسبب في فشله ومن سبقوه من الفاشلين من فئتك؟ هم اهلنا من البيوتات, اقسم بالله ان هذا الكلام لايكتب حتى في منتدى (قبلي) لقبيله معينه لانه يمنع ذلك نظام (الجرائم الاليكترونيه) ويحاسب عليه من يريد تأليب فئه من المواطنين ضد فئه اخرى, وهذا العمل الذي انت*قمت به لايقوم به الا رجل حاقد على هذا البلد الحرام ويريد اثارة الفتنه بين شعبه وغالبا اجنبي او من الفئه (....) التي تتربص ببلدنا الشر وتتخذ من مثل هذه المنابر كمنتدانا وسيله لبث سمومها, واعتقد هذا الهراء الذي كتبته لايمس للرياضه والتنافس الشريف بصله, بل يمقته حتى من انت تدافع عنه, وهناك تصريح للمحترم إبراهيم البلوي يطالب فيه الابتعاد*عن الانقسامات الحاصله بين جمهور العميد من خلال عبارات (مطانيخ وعتاريس) وهذا التصريح نشر في جريدة الجزيره عندما كان رئيسا للنادي.

انت باسلوبك هذا المتخلف في التعبير عن وجهة نظلرك العنصريه تدان عرفا ونظاما, وانا اطالب ادارة المنتدى ان تحذف موضوعك احتراما لبقية الجماهير الاتحاديه. انت تنفخ في نار الفتنه وتأجيجها, لذلك اذهب الى منتدى منطقتك او قبيلتك لتبث فيه سمومك وعفنك, الاتعلم بحديث سيد الانام (دعوها فانها منتنه)

الاتعلم*ان من أسس*هذا الكيان الذي نفخر جميعا به هو من تريد شيطنته؟ الاتعلم*انهم هم من حقق الثلاثيه والرباعيه ودفعو من حر اموالهم*لشراء لاعبين مميزين وعقود مدربين مميزين وسددو ديون كانت ضخمه*تركت ممن سبقوهم (الامير طلال بن منصور), قامو بكل ذلك عندما* لم يكن يوجد هذا الدعم السخي الذي لم يفلح معه ولم يستفيد منه من تدافع عنهم.

الاتعلم*ان اخر واحد منهم وهو المحترم (لؤي ) دفع اشتراك العضوية*الماسيه*وقدره (مليون وخمسمائه) ريال عنه وعن اثنين من اخوانه خلال فترة رئاسته مكلفا, بينما لم يتلقى غير (250000) ريال قيمة خمسة اشهر رواتب من (الهيئه في ذلك الحين) , هل هم يترززون ايها*الظالم؟ الاتعلم ايها الحاقد ان جميع العقود الخاصه بالاعبين في عهد المحترم لؤي تمت عن طريق نظام الحوكمه المتبع من هيئة الرياضه واستقطب لاعبين من افضل النجوم وجهز فريق يستطيع ان ينافس ويقارع افضل الفرق في دورينا, لكن من تدافع عنه قام بتسريحهم مجانا لفرق فنار بخشه وبلوك والادهى والامر دفع لتلك الانديه نصف رواتبهم وحرم بذلك استفادة الاتحاد منهم وجعلنا اضحوكة امام العالم بتصرفه ذاك, الامر الذي اجبر وزارة الرياضه لطلب ايضاح رسمي منه ومساءلته لماذا فعل ذلك.

*الاتعلم*بان المحترم (حاتم باعشن) عندما كلف وهو لم يسعى لذلك بل تكليف من هيئة الرياضه, ترك راتب من شركة ارامكو يفوق ماتعطيه*الهيئه 3 اضعاف ليأتي لخدمة العميد فقط,* وخلال*فترة رئاسته جمع مبلغ (75) مليون ريال عن طريق معرفته وعلاقته الوديه*مع معظم تجار جده, وللعلم هو ينتمي لأسره*ثريه*جدا ومعروفه في التجاره منذ 280 سنه, اذا*هذا يعطينا صوره واضحه بانهم*لم يأتو*للترزق*كما انت ذكرت ذلك هراء وبهتانا, هم حضرو بناء على ثقة المسئولين فيهم لتلبية نداء ورغبه لولاة*الامر, وهم لبو*تلك الاراده. وحققو*فيها انجازات تمثلت في بطولتين ولم يعاني فيها الاتحاد الذل والهوان مثل ماعناه*مع الفشله من فئتك, اما حسم النقاط فهذا ليس ذنب المحترم باعشن هو ترصد وظلم للعميد من الاتحاد السعودي لكرة القدم فقد تم سلب بطولات من العميد بسبب ذلك الظلم والترصد وهذا شئ معروف للجميع منذو القدم.

سؤال لكل ذي بصر وبصيره*ومنصف ويخاف الله, ماذا فعل انمار او*المقيرن؟ وماهي انجازاتهم؟ وماذا استفدنا نحن كجماهير ونادينا من اموالهم*او فكرهم؟* لم يستطيعو*ان يفعلو*اي شئ ايجابي للاتحاد رغم ان الدوله سددت الديون ودعمت بسخاء ووجدوا (شركات رعايه) تدر الملايين ومع ذلك تخبطاتهم*اهدرت*تلك الاموال, انا هنا لا آألب عليهم احد (المقيرن وانمار) انما اقول كلمة حق شاهدها الجميع وكيف وصل الاتحاد معهم الى الحضيض, ومن باب اعطي كل ذي حقا حقه.

انت مجرد شخص لا يستطيع ان يبرهن عن صدق اتهاماته لأنك اعجز من ذلك, فقط انت تلقي الاتهامات جزافا بلا دليل او منطق وتتوقع منا ان نصدقك.
__DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة real tiger ، 09-18-2020 الساعة 10:21 PM
real tiger غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 05:42 PM   #6
ذهب اسود

كــــاتـــــب ريـــاضــــي.عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية ذهب اسود

بيانات العضو
رقم العضوية : 226372
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: جده
المشاركات: 250,322
عدد النقاط : 250977
معدل تقييم المستوى: 795
ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود
الملف الشخصي

 





 

 

هذه وجهة نظرك مرفوضه شرعا وعرفا طالما فيها عنصريه وتعصب واضح ضد مكون اخر عزيز علينا من الجماهير الاتحاديه, عندما تريد طرح وجهة نظرك لاتمس فيها الاخرين ويجب عليك ان تحترم الاخرين في هذا المنتدى المحترم لان انت لست لوحدك فيه ويجب ان لا تثير فيه الكراهيه بين الجماهير, هذا العمل لا يقوم به الا كبير الشياطين (الفتنه اشد من القتل) انت وامثالك يجب ان تكونو خارج المنتدى فانتم لا تنتمو للرياضه و تنافسها الشريف بصله.

انا اتمنى ان يتدخل ويرفض ها الطرح الذي اوصلنا الى الحضيض, من اهل الضمير ومن يخاف الله ولديه ذرة انصاف, هذا لايليق بمنتدانا مكانه في المقاهي والقروبات الخاصه.

اتمنى من ادارة منتدانا الموقره حذف هذا الموضوع لأنه يمس بنا جميعا سواء اعضاء او جماهير او اعضاء شرف او رؤساء سابقين.
__DEFINE_LIKE_SHARE__








اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

آخر تعديل بواسطة ذهب اسود ، 09-18-2020 الساعة 05:44 PM
ذهب اسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 06:05 PM   #7
ذهب اسود

كــــاتـــــب ريـــاضــــي.عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية ذهب اسود

بيانات العضو
رقم العضوية : 226372
تاريخ التسجيل: Feb 2019
الدولة: جده
المشاركات: 250,322
عدد النقاط : 250977
معدل تقييم المستوى: 795
ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود ذهب اسود
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خميس المقنع مشاهدة المشاركة
شلة حسب الله لن يصدقوك مع النك اصبت كبد الحقيقة وطالع مقالاتهم في الصحف وفي كل الوسائل
الاعلامية اما من ناحية التكلف فالتكليف قد ذهب الى غير رجعة لانه ه من دمر الاتحاد واوجد الديون المتركمة شكرا لك على تبيان الحقيقة لمن يريد ان يفهم
نسأل الله ان نكون من شلة حسب الله , ولكن انت من اي شله؟ هل هذا الطرح المملؤء بالكراهيه والعنصريه والتعصب تتقبله ويرضيك؟

حسبي الله ونعم الوكيل وكفى.
__DEFINE_LIKE_SHARE__







اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
ذهب اسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 08:37 PM   #8
ابوانس
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية ابوانس

بيانات العضو
رقم العضوية : 169094
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الدمام
المشاركات: 200,108
عدد النقاط : 200977
معدل تقييم المستوى: 641
ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس ابوانس
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

مع احترامي لك لكن اخوي اتمنى عدم اثارة مثل هذه المواضيع التي تزيد من الكراهيه والاحتقان النقد مطلوب لكن بعيدا عن اثارة الفتنه والتعصب من اخطاء نقول له اخطأت ومن اصاب نقول له اصبت كيثر رؤساء مروا علي هذا النادي العريق فمنهم من استطاع ان يحقق إنجازات فله كل الشكر والتقدير ومنهم لم يستطع ان يحقق اي منجزات ولهم جميع كل الاحترام والتقدير ولانريد ان نرجع إلى الورى ونفكر في الجاي الماضي راح بخيره وشره اتمني ان نفكر في المستقبل وكيف يعود الاتحاد الي سابق عهده
اذا اردنا ان يعود الاتحاد الي البطولات لازم نبعد عن الانقسامات والتحزبات ونكون يد وحده مع الاتحاد
__DEFINE_LIKE_SHARE__










(( استغفرالله العظيم واتوب اليه ))
ابوانس متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 09:22 PM   #9
real tiger
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية real tiger

بيانات العضو
رقم العضوية : 226307
تاريخ التسجيل: Dec 2018
الدولة: KSA
المشاركات: 111,336
عدد النقاط : 111110
معدل تقييم المستوى: 353
real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger
الملف الشخصي

 





 

 

شكرا لك اخي الكريم ابوانس أحي فيك سمو اخلاقك وادبك الجم, على رفضك لهذا الطرح المقزز والمقيت الذي بلاشك يعكس نوعية التربيه والثقافه التي تلاقها صاحبه في صغره, والذي يثير الفتنه بين المسلمين فقط, فمهما بلغ بنا التنافس في طرح وجهات النظر يجب ان لا نخرج عن مبادئ ديننا واخلاقنا وتربيتنا الاسلاميه, فلا يجب ان نحقر مسلم او نظلمه, اتمنى ان يحذو حذوك بقية الاعضاء المحترمين الذين لديهم دين وضمير وهم كثر بلا شك وينكرو هذا الاسلوب الهمجي والذي لا يقره لا دين و لا خلق. __DEFINE_LIKE_SHARE__


آخر تعديل بواسطة real tiger ، 09-18-2020 الساعة 09:26 PM
real tiger غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 09:28 PM   #10
الثعبان الاسود
اتحادي مميز جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 219446
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 200,450
عدد النقاط : 201294
معدل تقييم المستوى: 640
الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود الثعبان الاسود
الملف الشخصي

 

الاوسمة

https://download.mrkzy.com/e/0411_md_13151512242.gif



 

 

كلنا إتحاديه وتعتز بمن خدم الكيان ونحترمه بدون تعصب وكراهيه الإتحاد للجميع ومن خدمه على الرأس وعلى العين وهدفنا الوحيد ترك الإدارة تعمل وعدم التشويش عليها من قبل الجمهور أو غيره كلنا إخوه وأحبه ولاننسى أحبابنا اللذين أسسوا الإتحاد وحافظوا عليه رحم الله من مات والبركه في الموجودين الله يحفظهم وبالتوفيق للجميع __DEFINE_LIKE_SHARE__

الثعبان الاسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 09:36 PM   #11
real tiger
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية real tiger

بيانات العضو
رقم العضوية : 226307
تاريخ التسجيل: Dec 2018
الدولة: KSA
المشاركات: 111,336
عدد النقاط : 111110
معدل تقييم المستوى: 353
real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعبان الاسود مشاهدة المشاركة
كلنا إتحاديه وتعتز بمن خدم الكيان ونحترمه بدون تعصب وكراهيه الإتحاد للجميع ومن خدمه على الرأس وعلى العين وهدفنا الوحيد ترك الإدارة تعمل وعدم التشويش عليها من قبل الجمهور أو غيره كلنا إخوه وأحبه ولاننسى أحبابنا اللذين أسسوا الإتحاد وحافظوا عليه رحم الله من مات والبركه في الموجودين الله يحفظهم وبالتوفيق للجميع
شكرا لك اخي الكريم على كلامك ولكن كنت اتنى ان ترفض هذا الطرح المملؤ بالتعصب والكراهيه. __DEFINE_LIKE_SHARE__
real tiger غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-18-2020, 09:36 PM   #12
real tiger
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية real tiger

بيانات العضو
رقم العضوية : 226307
تاريخ التسجيل: Dec 2018
الدولة: KSA
المشاركات: 111,336
عدد النقاط : 111110
معدل تقييم المستوى: 353
real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعبان الاسود مشاهدة المشاركة
كلنا إتحاديه وتعتز بمن خدم الكيان ونحترمه بدون تعصب وكراهيه الإتحاد للجميع ومن خدمه على الرأس وعلى العين وهدفنا الوحيد ترك الإدارة تعمل وعدم التشويش عليها من قبل الجمهور أو غيره كلنا إخوه وأحبه ولاننسى أحبابنا اللذين أسسوا الإتحاد وحافظوا عليه رحم الله من مات والبركه في الموجودين الله يحفظهم وبالتوفيق للجميع
شكرا لك اخي الكريم على احترامك لكل من خدم العميد الغالي ولكن كنت اتمنى ان ترفض هذا الطرح المملؤ بالتعصب والكراهيه. __DEFINE_LIKE_SHARE__
real tiger غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-19-2020, 12:02 AM   #13
ASIAN HERO

كــــاتـــــب ريـــاضــــي.عضو ذهبيVIP

عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية ASIAN HERO

بيانات العضو
رقم العضوية : 189291
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 155,450
عدد النقاط : 156704
معدل تقييم المستوى: 500
ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO ASIAN HERO
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة real tiger مشاهدة المشاركة
انت ذكرت فئه عزيزه من جماهير العميد وشيطنتهم بدون وجه حق وانت قمت بدق اسفين بين الجماهير فقط للانتصار لشخص من فئتك غطاه الفشل من رأسه حتى أخمص قدميه, وتريد إقناعنا نحن الجماهير ان من تسبب في فشله ومن سبقوه من الفاشلين من فئتك؟ هم اهلنا من البيوتات, اقسم بالله ان هذا الكلام لايكتب حتى في منتدى (قبلي) لقبيله معينه لانه يمنع ذلك نظام (الجرائم الاليكترونيه) ويحاسب عليه من يريد تأليب فئه من المواطنين ضد فئه اخرى, وهذا العمل الذي انت*قمت به لايقوم به الا رجل حاقد على هذا البلد الحرام ويريد اثارة الفتنه بين شعبه وغالبا اجنبي او من الفئه (....) التي تتربص ببلدنا الشر وتتخذ من مثل هذه المنابر كمنتدانا وسيله لبث سمومها, واعتقد هذا الهراء الذي كتبته لايمس للرياضه والتنافس الشريف بصله, بل يمقته حتى من انت تدافع عنه, وهناك تصريح للمحترم إبراهيم البلوي يطالب فيه الابتعاد*عن الانقسامات الحاصله بين جمهور العميد من خلال عبارات (مطانيخ وعتاريس) وهذا التصريح نشر في جريدة الجزيره عندما كان رئيسا للنادي.

انت باسلوبك هذا المتخلف في التعبير عن وجهة نظلرك العنصريه تدان عرفا ونظاما, وانا اطالب ادارة المنتدى ان تحذف موضوعك احتراما لبقية الجماهير الاتحاديه. انت تنفخ في نار الفتنه وتأجيجها, لذلك اذهب الى منتدى منطقتك او قبيلتك لتبث فيه سمومك وعفنك, الاتعلم بحديث سيد الانام (دعوها فانها منتنه)

الاتعلم*ان من أسس*هذا الكيان الذي نفخر جميعا به هو من تريد شيطنته؟ الاتعلم*انهم هم من حقق الثلاثيه والرباعيه ودفعو من حر اموالهم*لشراء لاعبين مميزين وعقود مدربين مميزين وسددو ديون كانت ضخمه*تركت ممن سبقوهم (الامير طلال بن منصور), قامو بكل ذلك عندما* لم يكن يوجد هذا الدعم السخي الذي لم يفلح معه ولم يستفيد منه من تدافع عنهم.

الاتعلم*ان اخر واحد منهم وهو المحترم (لؤي ) دفع اشتراك العضوية*الماسيه*وقدره (مليون وخمسمائه) ريال عنه وعن اثنين من اخوانه خلال فترة رئاسته مكلفا, بينما لم يتلقى غير (250000) ريال قيمة خمسة اشهر رواتب من (الهيئه في ذلك الحين) , هل هم يترززون ايها*الظالم؟ الاتعلم ايها الحاقد ان جميع العقود الخاصه بالاعبين في عهد المحترم لؤي تمت عن طريق نظام الحوكمه المتبع من هيئة الرياضه واستقطب لاعبين من افضل النجوم وجهز فريق يستطيع ان ينافس ويقارع افضل الفرق في دورينا, لكن من تدافع عنه قام بتسريحهم مجانا لفرق فنار بخشه وبلوك والادهى والامر دفع لتلك الانديه نصف رواتبهم وحرم بذلك استفادة الاتحاد منهم وجعلنا اضحوكة امام العالم بتصرفه ذاك, الامر الذي اجبر وزارة الرياضه لطلب ايضاح رسمي منه ومساءلته لماذا فعل ذلك.

*الاتعلم*بان المحترم (حاتم باعشن) عندما كلف وهو لم يسعى لذلك بل تكليف من هيئة الرياضه, ترك راتب من شركة ارامكو يفوق ماتعطيه*الهيئه 3 اضعاف ليأتي لخدمة العميد فقط,* وخلال*فترة رئاسته جمع مبلغ (75) مليون ريال عن طريق معرفته وعلاقته الوديه*مع معظم تجار جده, وللعلم هو ينتمي لأسره*ثريه*جدا ومعروفه في التجاره منذ 280 سنه, اذا*هذا يعطينا صوره واضحه بانهم*لم يأتو*للترزق*كما انت ذكرت ذلك هراء وبهتانا, هم حضرو بناء على ثقة المسئولين فيهم لتلبية نداء ورغبه لولاة*الامر, وهم لبو*تلك الاراده. وحققو*فيها انجازات تمثلت في بطولتين ولم يعاني فيها الاتحاد الذل والهوان مثل ماعناه*مع الفشله من فئتك, اما حسم النقاط فهذا ليس ذنب المحترم باعشن هو ترصد وظلم للعميد من الاتحاد السعودي لكرة القدم فقد تم سلب بطولات من العميد بسبب ذلك الظلم والترصد وهذا شئ معروف للجميع منذو القدم.

سؤال لكل ذي بصر وبصيره*ومنصف ويخاف الله, ماذا فعل انمار او*المقيرن؟ وماهي انجازاتهم؟ وماذا استفدنا نحن كجماهير ونادينا من اموالهم*او فكرهم؟* لم يستطيعو*ان يفعلو*اي شئ ايجابي للاتحاد رغم ان الدوله سددت الديون ودعمت بسخاء ووجدوا (شركات رعايه) تدر الملايين ومع ذلك تخبطاتهم*اهدرت*تلك الاموال, انا هنا لا آألب عليهم احد (المقيرن وانمار) انما اقول كلمة حق شاهدها الجميع وكيف وصل الاتحاد معهم الى الحضيض, ومن باب اعطي كل ذي حقا حقه.

انت مجرد شخص لا يستطيع ان يبرهن عن صدق اتهاماته لأنك اعجز من ذلك, فقط انت تلقي الاتهامات جزافا بلا دليل او منطق وتتوقع منا ان نصدقك.
رمتني بدائها وانسلت!!
النبز واللمز في منصور البلوي اخوه، ألا يعد هذا من العنصرية، سالفة البدو والحضر، ماذا تسمية؟!!
أحيانا الحقيقة تكون موجعة
اما بخصوص السلاسية والرباعية، لا تسوى شي أمام مشاركة واحدة في كأس العالم، والحقيقة المرة، ان الكيان ما عرف الانحدار والانحطاط، الا عقب مجئ الشلة. أما الانجازات التي حققوها فهي كانت مقابل توريط الكيان بديون وصلت الي 350 مليون، ولولا الله ثم الدولة، لكنا في معاناة الي هذه اللحظة.

يبدو ان الحقيقة اوجعتك، وجعلتك تدخل في منحنى آخر، لتستنجد بالآخرين وتهويلك للمرضوع ووصفه بالفتنة، هذا ان دل على شي، دل على ان الحقيقة آلمتك، لأنك من البيوتات، وعندما نقول البيوتات، لا نعني بجميع البيوتات، وإنما نعني باشخاص معروفين للاتحاديين، وأما الآخرين فنحترمهم ونجلهم. لكن واضح انك من اذناب المعنيين، وسمعني صياحك، فصياحك طرب. 😂
__DEFINE_LIKE_SHARE__







الحذر الحذر يا جماهير الاتحاد.....

الحذر الحذر يا جماهير الاتحاد.....

آخر تعديل بواسطة ASIAN HERO ، 09-19-2020 الساعة 05:58 AM
ASIAN HERO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-19-2020, 12:37 AM   #14
real tiger
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية real tiger

بيانات العضو
رقم العضوية : 226307
تاريخ التسجيل: Dec 2018
الدولة: KSA
المشاركات: 111,336
عدد النقاط : 111110
معدل تقييم المستوى: 353
real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger real tiger
الملف الشخصي

 





 

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asian hero مشاهدة المشاركة
أحيانا الحقيقة تكون موجعة
اما بخصوص السلاسية والرباعية، لا تسوى شي أمام مشاركة واحدة في كأس العالم، والحقيقة المرة، ان الكيان ما عرف الانحدار والانحطاط، الا عقب مجئ الشلة. أما الانجازات التي حققوها فهي كانت مقابل توريط الكيان بديون وصلت الي 350 مليون، ولولا الله ثم الدولة، لكنا في معاناة الي هذه اللحظة.

يبدو ان الحقيقة اوجعتك، وجعلتك تدخل في منحنى آخر، لتستنجد بالآخرين وتهويلك للمرضوع ووصفه بالفتنة، هذا ان دل على شي، دل على ان الحقيقة آلمتك، لأنك من البيوتات، وعندما نقول البيوتات، لا نعني بجميع البيوتات، وإنما نعني باشخاص معروفين للاتحاديين، وأما الآخرين فنحترمهم ونجلهم. لكن واضح انك من اذناب المعنيين، وسمعني صياحك، فصياحك طرب. 😂
اي حقيقه؟ اقسم بالله الذي يحز في نفسي ان تكون بيننا وان تدعي انك تنتمي لهذا العميد الغالي, هذه قمة الوقاحه والهمجيه والتخلف, بدل ما تعتذر ايها المتخلف والحاقد تمعن في الوقاحه, السلاسيه؟ هل تستهزي بكلام مواطنين محترمين, انا بامكاني ان ارد عليك بهذا التدني ولكن تربيتي واحترامي لبقية الاعضاء لا تسمحان لي, مشاركة كأس العالم تعاون فيها كل الاتحاديه من جميع الفئات مع المحترم منصور البلوي والشيخ المحترم عبدالمحسن ال الشيخ الجميع, ولكن ذكرك لها هو حق يراد به باطل, انت فقط تريد التفرقه بين الجماهير والمواطنين باي طريقه وتشيع الكراهيه التي ملأت قلبك, اذا كانت لديك اهداف اخرى دنيئه ابتعد عن هذا المكان فانت مثير للفتنه وليس لديك اي خلق او دين يردعك عن هذا المنكر الذي ليس مكانه هنا.

كل ماذكرته هو مجرد اراجيف وشائعات, قضية الديون من اين مصدرك لها ؟ وهل هناك تقارير او تحقيق له مصداقيه ذكر من هم المتسببين فيها؟ اتحداك لو كان لديك اي دليل ذو مصداقيه, انت لديك احقاد شخصيه مع بعض اهل البيوتات وتريد ان تنتقم لنفسك بطريقه تتيح لك التخفي وبث سمومك من وراء ستر, اتحداك على الخاص والعام ان تذكر لي اسمك الحقيقي او ان تقابلني وتثبت لي فيها رجولتك ولو لمره واحده, انت لست مواطنا,

هذا السلوك الذي اتيت به يعكس عن مدى (التربيه والثقافه الوضيعه) التي تلقيتها في
صغرك, انت فقط من اذناب اولئك الفاشلين الذين تطبل لهم بكل وقاحه وتحاول ان تصرف الانظار عن فشلهم باتهام الاخرين, قمة الغباء والسذاحه.

افتخر واتشرف اني من اهل البيوتات فهم انجبو رجال الدوله من الوزراء والمدراء العمومين وهم الذين اسسو الوزارات وساعدو في بناء اللبنات الاولى لهذا البلد الحرام, وهم الذين انجبو العظماء من المفكرين والمؤرخين ورجال الفن والادب , عندما كنت انت لم تكن شيئا مذكورا؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

آخر تعديل بواسطة real tiger ، 09-19-2020 الساعة 12:55 AM
real tiger غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 09-19-2020, 01:08 AM   #15
كرسيدا11
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية كرسيدا11

بيانات العضو
رقم العضوية : 224224
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 151,225
عدد النقاط : 151294
معدل تقييم المستوى: 481
كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11 كرسيدا11
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

السالفه بأختصار انك "عنصري " __DEFINE_LIKE_SHARE__

كرسيدا11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير