لمشاكل تفعيل العضوية المراسلة webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الاتحاد > منتدى جمهور الاتحاد
   
منتدى جمهور الاتحاد للمواضيــــع المتعلقة بنادي الاتحاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 08-08-2019, 12:56 AM   #1
قلم عاقل جدا
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية قلم عاقل جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 165005
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 100,904
عدد النقاط : 100598
معدل تقييم المستوى: 323
قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 
new سمين موهوب.. من قوم روزاريو

 

 

 

إيميليانو فيشيو..
سمين موهوب.. من قوم روزاريو


وقف عند السياج الحديدي الذي يفصل السياح من الوقوع في نهر بارانا الشهير بمدينة روزاريو الأرجنتينية، كان موقعه بالتحديد على بعد 20 دقيقة بالسيارة من فندق «سيتي سنتر» الفاخر، والذي أقيم فيه حفل زواج النجم ليونيل ميسي من صديقته أنتونيلا روكوزو منتصف 2017.

قضى إيميليانو فيشيو الوقت وهو ينظر حوله، حتى وصلته مكالمة هاتفية من لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد الذي بدأ الحديث قائلا: "عزيزي، أحتاج إلى خدماتك، كل الظروف مهيأة لتكرار ذكرياتنا مع فريق كولو كولو، أخبرني الرئيس أنه سيدفع قيمة الصفقة قريبا، نلتق قريبا في مانشستر".

ولد فيشيو في 16 نوفمبر 1988 بمدينة روزاريو، تلك المدينة التي ولد فيها السياسي الثوري تشي جيفارا، ويضرب بها المثل القائل «أسفل كل حجر في روزاريو يوجد لاعب»، وذلك باعتبار أن كرة القدم تجري في عروق المدينة، بجانب ولادة أبرز النجوم الأرجنتينيين هناك، مثل ميسي ودي ماريا وبيلسا وأيمار وماكسي رودريجيز وسكالوني الذي يدرب منتخب الأرجنتين حاليا..

امتدح خورخي سولاري مدرب السعودية بمونديال 1994، مدينة روزاريو بقوله: "إنها عاصمة الأرجنتين لكرة القدم"، فيما ربط بابلو آلافارسيس أستاذ علم الاجتماع في جامعة بوينس آيرس، بروز الأطفال هناك كرويا بمستوى التغذية الجيدة، باعتمادهم تناول اللحوم والحبوب، كما أُطلق عليها لقب «شيكاغو » كونها ذات طابع معماري فريد جذب مهاجري أوروبا مطلع القرن التاسع عشر.

اعتبر الأرجنتينيون إيميليانو فيشيو من أميز المواهب، عندما كان يلعب مع صديقه دي ماريا في شباب روزاريو سنترال، وفي 2008 خاض تجربة مع ريال مدريد انتهت بالفشل بسبب احتياجه لجواز سفر أوروبي، ويقال إن الإحباط دفعه لاحقا إلى مجال فنون القتال، مستفيدا من قوته الجسمانية في لعبة «الجوجيتسو».

بدأت نجاحات فيشيو في شتاء 2012، بعد أن طلب اسمه سييرا الذي كان يدرب وقتها يونيون إسبانيولا التشيلي، وسبب حدوث الصفقة بسيط كون الأرجنتيني بارع في ربط خطوط الفريق، ويمتلك قوة بدنية هائلة، ولديه جودة عالية في تمرير الكرة وافتكاكها، ولم تتوقف العلاقة بين الطرفين إذا عملا مجددا في كولو كولو 2015 وأهلي دبي 2018.

يعشق الأرجنتيني البالغ «31 عاما» الضحك والمزاح، وقبل سنوات وقع في ورطة بعدما طلب من سييرا الحصول على إجازة بسبب وفاة شقيقه، وأن عليه حضور مراسم العزاء في روزاريو، فيما بعد اكتشف الرجل التشيلي أن فيشيو كذب عليه وأقام احتفالا صاخبا في العاصمة التشيلية سنتياغو، بمناسبة مرور عامين على زواجه من حبيبته إيمي التي أنجب منها طفلين.


دفع رئيس الاتحاد أنمار الحائلي حوالي 700 ألف يورو، كي يتخلص إيميليانو من 6 أشهر في عقده مع نادي سانتوس البرازيلي، وحينما أعلن النادي عن الصفقة قبل شهر، انهالت انتقادات المشجعين عليه وقالوا عنه «لاعب سمين» و«لاعب صالات»، كون وزنه 86 كجم وطوله 1.77 متر، ولكن النظرة اختلفت بعد فوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ذوب آهن.
__DEFINE_LIKE_SHARE__








‏تعــال ياضيف المحبــه اقهــويــك
في جو خالي من عيون الملاقيف

دلة غلا تروي شعــورك وتـرويــك
بهارها راقي على الــذوق والكيــف🌹
قلم عاقل جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 08-08-2019, 07:53 AM   #2
mudrfarid
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية mudrfarid

بيانات العضو
رقم العضوية : 13478
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: Jeddah
المشاركات: 200,194
عدد النقاط : 200160
معدل تقييم المستوى: 642
mudrfarid mudrfarid mudrfarid mudrfarid mudrfarid mudrfarid mudrfarid mudrfarid mudrfarid mudrfarid mudrfarid
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

انت كده والله

__DEFINE_LIKE_SHARE__

mudrfarid متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 08-08-2019, 09:06 AM   #3
fahad6889
اتحادي مميز جدا
 
الصورة الرمزية fahad6889

بيانات العضو
رقم العضوية : 226292
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 22,388
عدد النقاط : 22149
معدل تقييم المستوى: 70
fahad6889 fahad6889 fahad6889 fahad6889 fahad6889 fahad6889 fahad6889 fahad6889 fahad6889 fahad6889 fahad6889
الملف الشخصي

 

الاوسمة




 

 

جميلة القصة وأتمنى أن تستمر بنفس الجمال حتى نهاية الموسم ........


أنا أثق في سييرا وفي خيارات سييرا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

fahad6889 متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 08-08-2019, 01:46 PM   #4
بالاتي متفائل
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية بالاتي متفائل

بيانات العضو
رقم العضوية : 29839
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 55,265
عدد النقاط : 55546
معدل تقييم المستوى: 182
بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل بالاتي متفائل
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://hyyathost.com/images/2016/08/17/-2e8574.gif

 

 

بس العبيط يضل عبيط

طلب إجازة وكذب على المدرب سييرا ليحضر عزاء شقيقه ، وطلع في النهايط مسوي حفلة صاخبه بمناسبة مرور سنتين على زواجه " ياعيني " .

عسى مايسوي هالحركات عندنا ماحنا ناقصين اللي فينا مكفينا !!

بالتوفيق ،،،
__DEFINE_LIKE_SHARE__









ittihad f.c
best team of saudi arabia
بالاتي متفائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
 
قديم 08-08-2019, 03:50 PM   #5
قلم عاقل جدا
عـــضـــو شـــرف الـــشـــبـــكـــة

 
الصورة الرمزية قلم عاقل جدا

بيانات العضو
رقم العضوية : 165005
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 100,904
عدد النقاط : 100598
معدل تقييم المستوى: 323
قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا قلم عاقل جدا
الملف الشخصي

 

الاوسمة

http://7lm-n.com/up/uploads/144561423503471.gif


http://www8.0zz0.com/2015/04/25/16/168401267.gif

 

 

جميل مروركم اسعدني
وعام جميل للاتي
الاهم كجماهير ندعم وكفى
تحياتي
محبكم
ابو تركي
__DEFINE_LIKE_SHARE__








‏تعــال ياضيف المحبــه اقهــويــك
في جو خالي من عيون الملاقيف

دلة غلا تروي شعــورك وتـرويــك
بهارها راقي على الــذوق والكيــف🌹
قلم عاقل جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المنتدى برعاية وحماية استضافة رواد التطوير