الاهلي كأس الملك دور الـ4 السبت 19/04/2014  مدينة الملك عبدالعزيز 20:30
تراكتور تبريز الإيراني دوري المحترفين الاسيوي الثلاثاء 15/04/2014  مدينة الملك عبدالعزيز الاتحاد 2 - 0 تراكتور
للاعلان او مشاكل التفعيل webmaster@ittihadnet.net

 

 

 

 

 

ندعوك للمشاركة مع اخوانك الاتحاديين ومشاركتهم والتفاعل معهم بالردود والمواضيع - للتسجيل هنــا
 
العودة   منتدى الاتحاد السعودي - #شبكة_الاتحاد > منتديات الرياضة العامه > EURO 2012

المواضيع المميزة

جدول الاتحاد بدوري عبداللطيف جميل (الدور الثاني)
الاتحاد × الشباب - دوري عبداللطيف جميل - ج 14 |[ أهداف + ملخص + تصاريح ]| صور مباراة الاهلي و الاتحاد كرة الماء بالدمام + تكريم الاسرة الاتحادية بالشرقية
دحدر ياحبيبي دحدر ,, بعدسة التحديـآت    ناشئين الاتحاد يكسبون الطائي بنتيجة 2 مقابل لا شي ( اهداف المبارة فيديو)
 | {{▒◄ .. اقدم لكم فيلم عميد القرن 6 اجزاء + سلسلة نجوم من ذهب ((1)) ! ▒}}   الاكذوبة الكبرى ... الاتحاد لم يظهر الا عام 1417 حقائق وارقام 
   
EURO 2012 منتدى يختص بأخبار - نتائج - تحليل - فيديو كأس الأمم الاوروبية 2012

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 05-23-2012, 04:22 PM   #1
سولافي
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية سولافي

بيانات العضو
رقم العضوية : 72529
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: آعيش في نآدي آلآتحآد
المشاركات: 981
عدد النقاط : 62
معدل تقييم المستوى: 3
سولافي
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

كن آتحآدي لتسعد

 
عشاق الطواحين الهولنديه [ رابطه المنتخب الهولندي ] euro 2012

 

 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

منذ أن توِّج المنتَّخب الهولندي بلقب كأس الأمم الأوروبية عام 1988 بجيل من العمالقة بقيادة الثلاثي الشهير ريكارد وخوليت وماركو فان باستن، والهولنديون يضعون أنفسهم دائماً في صدارة المرشَّحين للمنافسة على لقب جميع البطولات التي يشاركون فيها، وذلك بفضل كوكبة متجدِّدة دائماً من اللاعبين المهاريين الذين غزوا ملاعب العالم ولعبوا في أفضل وأكبر الأندية الأوروبية.

والمتابع لمسيرة المنتخب الهولندي يدرك تماماً مدى الكفاح الذي خاضه لاعبوه وكان دائماً ما ينتهي بالتأهُّل إلى الأدوار النهائية في البطولات المختلفة، حتى يصبح على بعد خطوات قليلة من القبض على ألقاب هذه البطولات إلا أن طموحات المنتَّخب الملقَّب بالطواحين دائماً ما تتحطَّم إما بسبب سوء حظ غريب يصيب الفريق في الأدوار النهائية، أو بسبب انهيار مفاجئ في مستوى اللاعبين يطيح به من السباق في الأمتار الأخيرة.

ففي كأس الأمم الأوروبية عام 1992 على سبيل المثال، خرج الهولنديون من البطولة من الدور نصف النهائي كما ودعوا مونديال 1994 بعدما اصطدموا بالمنتَّخب البرازيلي حامل اللقب بعد ذلك في مباراة كانت الأقوى والأفضل في المونديال انتهت بفوز بشق الأنفس لنجوم السامبا البرازيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم استمر الحظ العاثر عقب ذلك طوال مشاركة المنتخب البرتقالي في المنافسات المختلفة وخاصة بطولات كأس الأمم الأوروبية، خاصة النسخة الأخيرة عام 2008، التي قدَّم فيها المنتَّخب الهولندي مستوى أذهل الجميع بمجموعة من الشباب، قادمهم من على مقعد المدرِّب النجم العالمي السابق ماركو فان باستن، إلى اكتساح إيطاليا بثلاثة أهداف دون ردٍّ، ثم إذلال الديوك الفرنسية بهزيمة مدوِّية قوامها أربعة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يختتم مسيرته في الدور الأول بفوز سهل على رومانيا بهدفين دون ردٍّ، وفجأة ودون أية مقدمات انهار الفريق في ربُع النهائي أمام الدب الروسي بخسارة غير متوقَّعة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فودَّع البطولة بعد أن توقَّع الجميع لهذا المنتخب أن يصل إلى نصف النهائي بسهولة على أقل تقدير.

كذلك لا يمكن أن ننسى تأهُّل المنتخب الهولندي إلى نهائي كأس العالم ثلاث مرات أعوام 1974، قبل أن يخسر أمام ألمانيا الغربية (1-2)، ثم في مونديال 1978 في الأرجنتين قبل أن يسقط أيضاً أمام الدولة المنظمة (1-3)، وأخيراً في مونديال جنوب أفريقيا الفائت الذي فقد لقبه أيضاً بالخسارة أمام إسبانيا بهدف دون ردٍّ، سجَّله أندريس إنييستا في الدقيقة 116 (قبل نهاية الوقت الإضافي بأربع دقائق فقط).

كل هذه المعطيات السابقة تؤكِّد أننا أمام منتخب سيئ الحظ وغير موفَّق بامتياز، كما أنه فريق يتميز أيضاً بالقدرة الواضحة على تخطي الأدوار الأولى من المسابقات، التي يشارك فيها، وبلوغ النهائي أو نصف النهائي على أقل تقدير، وهو ما يجعلنا منطقياً نضع منتَّخب الطواحين الهولندية في صدارة المرشحين للتتوِّيج بلقب كأس الأمم الأوروبية القادمة.

يضم المنتَّخب الهولندي حالياً كوكبة من أبرز اللاعبين المتألِّقين باستمرار على ساحة كرة القدم الأوروبية، في مقدمتهم بالتأكيد آريين روبين (28 عاماً)، نجم بايرن ميونيخ الألماني، وأحد أبرز وأمهر لاعبي العالم حالياً، إضافة إلى لاعب إنتر ميلان الإيطالي ويسلي سنايدر (27 عاماً)، أحد أفضل اللاعبين في كأس العالم الماضية، وفي الهجوم يعتمد الهولنديون على هدَّاف ونجم آرسنال الإنكليزي روبين فان بيرسي، الذي يعيش أفضل وأهم فتراته في الملاعب حالياً، ويتطلع كلاس يان هونتيلار(28 عاماً)، هداف شالكه الألماني حالياً ولاعب ريال مدريد السابق، إلى الإعلان عن نفسه بقوة في اليورو القادم.

يدرِّب المنتخب الهولندي حالياً المدرِّب القدير بيرت فان ميرفيك، البالغ من العمر 59 عاماً، الذي قاد الفريق باقتدار إلى نهائي كأس العالم الماضية، ثم إلى التأهُّل بسهولة إلى نهائيات يورو 2012، بعد صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 27 نقطة.

ويحتلُّ المنتَّخب الهولندي حالياً المرتبة الثانية على لائحة الفيفا لتصنيف المنتخبات العالمية برصيد 1379 نقطة، متقدِّماً بفارق كبير على المنتَّخب الألماني صاحب المركز الثالث، علماً بأن أفضل ترتيب للهولنديين كان في آب/أغسطس عام 2011 عندما احتلُّوا المركز الأول، وأسوأ ترتيب لهم كان المركز 25 في شباط/فبراير عام 1998.



الطريق إلى يورو 2012

تخطَّى المنتَّخب الهولندي عقبة التصفيات المؤهِّلة إلى "يورو 2012"، دون أية صعوبة تُذكر، وأعلن الفريق تأهُّله إلى النهائيات بعد أن حصد تسعة انتصارات متتالية، أهَّلته مبكراً إلى النهائيات، علماً بأن الطواحين الهولندية تلقَّت خسارة غير مؤثِّرة في الجولة الأخيرة من التصفيات أمام منتَّخب السويد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فأنهى الهولنديون التصفيات متصدِّرين المجموعة الخامسة برصيد 27 نقطة، بعد أن أحرزوا 37 هدفاً، ودخل مرماهم 8 فقط.

افتتح المنتَّخب الهولندي مسيرته في التصفيات بفوز كاسح خارج ملعبه على سان مارينو بخماسية نظيفة، قبل أن يحقِّق فوزاً بشق الأنفس على ضيفه المنتَّخب الفنلندي بهدفين مقابل هدف واحد، وكرَّر الفريق فوزه خارج ملعبه بتغلُّبه على نظيره المولدافي.

وفي واحدة من أكبر النتائج في التصفيات وأكثرها لفتاً للانتباه، اكتسحت الطواحين الهولندية المنتَّخب السويدي العتيد بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء جرى في العاصمة أمستردام، قبل أن يعود الهولنديون ويسجِّلون رباعية أخرى، ولكن خارج ملعبهم هذه المرة في شباك المنتَّخب المجري، وفي لقاء العودة في أمستردام كرَّر المنتَّخب البرتقالي فوزه على المجر (5-3)، ثم حقَّق فان بيرسي ورفاقه النتيجة الأكبر في التصفيات بفوزهم في عقر دارهم على سان مارينو (11-0).

وتواصلت عروض هولندا القوية عقب ذلك فحقَّقت فوزين متتالين على فنلندا خارج الديار (2-0) ثم على مولدافيا في روتردام (1-0).

وخلال مشاركته في التصفيات حصد المنتَّخب الهولندي الأرقام التالية:

خاض المنتَّخب الهولندي عشر مباريات، أحرز فيها 37 هدفاً، بمتوسط تهديفي بلغ 3.7 هدف في المباراة الواحدة، ودخل مرماه 8 أهداف فقط.
المنتَّخب الهولندي هو صاحب أقوى خط هجوم في التصفيات.
قام لاعبو المنتَّخب الهولندي بـ83 محاولة على المرمى ووقعوا 25 مرة في مصيدة التسلل، واحتسبت لهم 63 ركلة زاوية، وحصلوا على 4 بطاقات صفراء.
هدَّاف المنتَّخب الهولندي والتصفيات بشكل عام هو مهاجم شالكه الألماني كلاس يان هونتيلار برصيد 12 هدفا.
ديرك كويت ووسلي سنايدر هما أفضل صانعي ألعاب في صفوف هولندا وكلاهما أهدى ست تمريرات حاسمة خلال التصفيات، علماً بأن الأول لعب 685 دقيقة والثاني لعب 720 دقيقة.
أكثر لاعبي المنتَّخب الهولندي محاولة على المرمى هو هونتيلار برصيد 20 محاولة، ويأتي في المركز الثاني على صعيد كل اللاعبين المشاركين في التصفيات بوجه عام خلف البرتغالي رونالدو.
يوريس ماتيسن لاعب ملقا الإسباني، وجورج فان دير فيل لاعب أياكس أمستردام هما أكثر لاعبي هولندا خوضاً للمباريات في التصفيات وكلاهما لعب 10 مباريات.





تاريخ المشاركات السابقة

بالتأكيد فإن الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية عام 1988 هو الإنجاز الأبرز في تاريخ مشاركات المنتَّخب الهولندي السابقة في اليورو، كما أن الهولنديين تأهَّلوا إلى الدور نصف النهائي في بطولة 1992، التي استضافتها السويد وفي النسخة الحادية عشرة عام 2000، تأهَّل المنتَّخب الإيطالي أيضاً إلى المربع الذهبي ثم وُجد في الدور ذاته في بطولة عام 2004، التي أقيمت في البرتغال.

وبوجه عام فقد جاءت المشاركات السابقة على النحو التالي :

يورو 1976
تأهَّل المنتَّخب الهولندي إلى نسخة عام 1976، التي كانت تبدأ من الدور نصف النهائي مباشرة، وخسر الهولنديون مباراتهم الوحيدة في البطولة أمام تشيكوسلوفاكيا التي توِّجت باللقب فيما بعد (1-3).

يورو 1980
شارك المنتَّخب الهولندي في النسخة السادسة التي استضافتها إيطاليا وودَّع المنتخب البرتقالي المنافسات من الدور الأول، عقب حصده لثلاث نقاط بفوزه على اليونان (1-0)، ثم خسر الفريق مباراته الثانية أمام ألمانيا الغربية، التي توِّجت بالبطولة عقب ذلك (2-3)، وشهدت المباراة الثالثة للمنتَّخب الهولندي تعادلاً أمام المنتخب التشيكوسلوفاكي أطاح بالفريق من البطولة.

يورو 1988
عوَّض المنتَّخب الهولندي إخفاقاته السابقة في اليورو بفوزه بلقب النسخة الثامنة من البطولة، التي استضافتها ألمانيا الغربية عام 1988، وافتتح الهولنديون البطولة بالخسارة أمام الاتحاد السوفييتي، ثم حقَّقت الطواحين الهولندية فوزين متتاليين على إنكلترا (3-1) وعلى جمهورية أيرلندا (1-0)، فتأهَّلت بالتالي لنصف النهائي كثاني المجموعة الثانية.

ورغم اصطدام الهولنديين بالماكينات الألمانية، صاحبة الأرض والجمهور، في نصف النهائي إلا أن أبناء المدرِّب القدير رينوس ميتشلس تمكَّنوا من تخطي العقبة الألمانية الكؤود، بفضل كرتهم الشاملة والجيل الشاب الذي شاركوا به، فانتهى اللقاء بفوز المنتَّخب البرتقالي بهدفين مقابل هدف واحد، فصعد بالتالي إلى مواجهة ثأرية مع السوفييت انتهت بفوز رائع للهولنديين بهدفين دون ردٍّ فتوِّجوا بالكأس الأوروبية للمرة الأولى في تاريخهم.

يورو 1992
كرَّر المنتَّخب الهولندي تفوقه في الدور الأول، حيث تصدَّر مجموعته في الدور الأول من نسخة "السويد 1992"، بعد فوزه الكبير على ألمانيا (3-1) واسكتلندا (1-0)، وتعادله مع اتحاد الكومنولث (0-0)، فتأهل بالتالي إلى نصف النهائي، إلا أن المفاجأة الدنماركية أطاحت به عقب تعادل المنتَّخبين (2-2) ثم فوز الدنمارك بركلات الترجيح (5-4).

يورو 1996
شارك المنتَّخب الهولندي في نهائيات عام 1996، التي أقيمت في إنكلترا ضمن المجموعة الأولى في الدور الأول، التي ضمَّت معه إنكلترا التي سقط أمامها (1-4) وسويسرا التي فاز عليها المنتَّخب البرتقالي (2-0) ثم اسكتلندا التي تعادل معها (0-0).

وانتهت مشاركة الهولنديين عند الدور ربُع النهائي عندما خسر من فرنسا بركلات الترجيح (5-4) ولجأ إليها المنتَّخبان عقب تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

يورو 2000
واستضاف الهولنديون أول بطولات الأمم الأوروبية في الألفية الجديدة بالمشاركة مع بلجيكا، وأبلى المنتَّخب الهولندي، صاحب الأرض والجمهور، بلاءً حسناً بتصدُّره المجموعة الرابعة بثلاثة انتصارات متتالية على التشيك (1-0) ثم الدنمارك (3-0) وأخيراً على الديوك الفرنسية (3-2)، فتأهَّل الفريق بالتالي بعد حصوله على العلامة الكاملة إلى ربُع النهائي في مواجهة يوغسلافيا وانتهي اللقاء بفوز كاسح للطواحين الهولندية بستة أهداف مقابل هدف.

وانتهت مسيرة الهولنديين على غير المتوقَّع في نصف النهائي أمام المنتخب الإيطالي عندما تعادل المنتَّخبان سلباً في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين، فلعبا ركلات الترجيح التي انتهت لصالح المنتخب الإيطالي (3-1).


يورو 2004
خاض المنتَّخب الهولندي بطولة عام 2004، التي استضافتها البرتغال، بقوة بحثاً عن اللقب الثاني في تاريخه، وعبر الفريق الدور الأول بشق الأنفس بعد أن حصل على المركز الثاني في المجموعة الرابعة بأربع نقاط فقط، جمعها من فوز على لاتفيا (3-0) وخسارة من التشيك (2-3) وتعادل مع ألمانيا (1-1).

وفي ربُع النهائي تخطَّى البرتقالي منتَّخب السويد أيضاً بشق الأنفس عقب تعادل المنتَّخبين (0-0) في الوقتين الأصلي والإضافي وفوز هولندا في ركلات الترجيح (5-4).

وفي نصف النهائي خرج الهولنديون أمام البرتغاليين أصحاب الأرض والجمهور بخسارتهم (1-2)، لتتوقَّف مسيرة الفريق في الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخهم.


يورو 2008
انطلاقة الطواحين الهولندية في يورو 2008 جاءت مُذهلة للجميع، حيث جمع الفريق العلامة الكاملة وتصدَّر على حساب إيطاليا، التي فاز عليها (3-0) وفرنسا (4-1) ورومانيا (2-0)، وفجأة وبعد أن رشَّح الجميع الفريق إلى القبض على لقب البطولة بسهولة، أو على الأقل التأهُّل للنهائي عاد وسقط بغرابة أمام روسيا (1-3)، في ربُع النهائي.




المجموعة الثانية

أوقعت القرعة المنتخب الهولندي في المجموعة الثانية بالغة الصعوبة، بجوار منتخبات ألمانيا والبرتغال والدنمارك، ومما لاشك فيه أن هذه المجموعة ستشهد صدامات بالغة الصعوبة للمنتخب البرتقالي خاصة تلك التي ستجمع بينه وبين نظيره الألماني في الدور الأول، يوم الثالث عشر من حزيران / يونيو القادم على استاد ميتاليست بمدينة خاركييف الأوكرانية، حيث تعد في نظر الكثيرين "نهائياً مبكراً" في البطولة، كما أن المواجهتين الأخريين للطواحين الهولندية في الدور الأول لن تخلو من الصعوبة بل تعدان ثأريتان إلى حد كبير، فالأولى ستكون أمام المنتخب الدنماركي الذي أخرج الهولنديين من نصف نهائي أمم أوروبا عام 1992، كما أن الثانية ستكون أمام المنتخب البرتغالي الذي أطاح بهولندا من نصف نهائي أمم أوروبا 2004.



وبصورة عامة فقد جاء تاريخ مواجهات المنتخب الهولندي مع ألمانيا والدنمارك والبرتغال على النحو التالي :-





هولندا - ألمانيا

التقى المنتخب الهولندي مع نظيره الألماني في 38 مباراة سابقة، انتهت 14 مباراة بفوز الماكينات الألمانية مقابل عشر لهولندا، فيما تعادل المنتخبان في 14 مواجهة، وسجَّل المنتخب الألماني 75 هدفاً مقابل 63 هدفاً لهولندا.
تميل كفة مباريات المنتخبين في نهائيات أمم أوروبا لصالح المنتخب الهولندي، الذي حقَّق الفوز في مباراتين مقابل خسارة واحدة أمام ألمانيا فيما تعادل المنتخبان في مباراة واحدة، وسجَّل الألمان ستة أهداف في الشباك الهولندية مقابل 8 أهداف أحرزتها الطواحين الهولندية في شباك المانشافت.
كان أول لقاء بين المنتخبين في بطولة عام 1980، وانتهى بفوز ألمانيا الغربية (3-2)، فيما فازت هولندا باللقاء الثاني، الذي جمع بين المنتخبين في نصف نهائي بطولة 1988 (2-1)، وكررت هولندا فوزها في اللقاء الثالث، الذي جاء في الدور الأول من بطولة عام 1992 بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل المنتخبان في آخر مواجهة حدثت بينهما على صعيد نهائيات الأمم الأوروبية (1-1) في بطولة عام 2004 بالبرتغال.





هولندا - البرتغال

خاض المنتخب الهولندي 10 مباريات أمام نظيره البرتغالي في جميع البطولات، ست مواجهات منها انتهت لصالح البرتغال، مقابل فوز واحد لهولندا، فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل، علماً بأن المنتخب البرتغالي سجَّل 12 هدفاً في مرمى هولندا، مقابل خمسة أهداف برتقالية في مرمى البرتغال.
تعد المواجهة الشهيرة التي جمعت بين المنتخبين في نصف نهائي يورو 2004، التي انتهت بفوز البرتغال 2-1 هي الوحيدة بين البلدين في إطار كأس الأمم الأوروبية.
التقى المنتخبان الهولندي والدنماركي 28 مرة على الصعيدين الودي والرسمي انتهت 12 مباراة منها بفوز المنتخب الهولندي بينما فاز الدنماركيون في 6 مباريات، كما تعادل المنتخبان في عشر مواجهات.


هولندا والدنمارك
أحرز المنتخب الهولندي 57 هدفاً في شباك الدنماركيين بينما سجل المنتخب الاسكندنافي 36 هدفاً في شباك الطواحين الهولندية.
التقى المنتخبان الهولندي والدنماركي مرتين في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، المواجهة الأولى كانت في نصف نهائي أمم أوروبا عام 1992 وانتهت بفوز الدنمارك بركلات الترجيح (5-4) عقب تعادل المنتخبين في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2)، أما المواجهة الثانية فكانت في الدور الأول من نهائيات عام 2000 وانتهت بفوز كاسح للهولنديين بثلاثة أهداف نظيفة.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
سولافي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-24-2012, 01:20 PM   #2
سولافي
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية سولافي

بيانات العضو
رقم العضوية : 72529
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: آعيش في نآدي آلآتحآد
المشاركات: 981
عدد النقاط : 62
معدل تقييم المستوى: 3
سولافي
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

كن آتحآدي لتسعد

 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

فاز بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم على المنتخب الهولندي (3-2) اليوم الثلاثاء في مباراة ودِّية أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ.

وسجَّل طوني كروس (17) ونيلز بيترسن (28) وماريو غوميز (87) أهداف بايرن ميونيخ، ويان كلاس هونتيلار (19) ولوتشيانو نارسينغ (21) هدفي هولندا.

وجاءت المباراة بعد ثلاثة أيام من خسارة الفريق البافاري للمباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على نفس الملعب أمام تشلسي الإنكليزي بركلات الترجيح.

وكانت المباراة استعدادية للمنتخب الهولندي لكأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو المقبلين، ويلعب المنتخب الهولندي في المجموعة الثالثة إلى جانب ألمانيا والبرتغال والدنمارك.









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
سولافي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-25-2012, 07:58 PM   #3
سولافي
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية سولافي

بيانات العضو
رقم العضوية : 72529
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: آعيش في نآدي آلآتحآد
المشاركات: 981
عدد النقاط : 62
معدل تقييم المستوى: 3
سولافي
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

كن آتحآدي لتسعد

 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


يؤدي المنتخب الوطني الهولندي مباريات الاياب في منافسات كأس بطولة امم اوربا التي ستجري هذا الصيف في اوكرانيا وبولندا بتشكيلة من القمصان والسراويل القصيرة البرتقالية حسب اعلان صدر عن شركة نايك الراعي الرسمي للفريق امس الاثنين.

وأكد مدرب الفريق بيرت فان مارفايك ان ملابس الفريق بأكملها صديقة للبيئة بنسبة 100% ومصنعة من زجاجات بلاستيك اعيد تدويرها. ويتميز القميص البرتقالي بصبغة داكنة تماثل القمصان التي لعب بها اول منتخب وطني هولندي عام 1904.

وتحمل ياقات القمصان الجديدة عبارة "الاساتذة الجدد"New Masters وتسلتهم هذه العبارة الفخيمة معاني وظلال التعبير الشائع "الاساتذة القدامى Old Masters التي تشير لفينسنت رامبرانت وفيرمير وغيرهم من اساطير الرسم الهولندي في القرن السابع عشر.

أما مباريات الذهاب فسيؤديها الفريق بالزى الاسود المشوي بالبرتقالي الذي ظهر به الفريق في بداية هذا العام. وقد انقسم جمهور الكرة الهولندي بين معجب بالزى الاسود ومعارض له على اساس ان اللون الاسود لا ئلام طقس الصيف الحار الذي ستقام فيه المناسبة اضافة على مزاعم بأن اللون الاسود مثير للملل ولا يحفز على التشجيع الحماسي كما ان البعض يعتقد ان الفريق الذي يلبس الاسود لا حقق الانتصارات.









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
سولافي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-26-2012, 04:24 AM   #4
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ

klod_hrb@

إتحادي مميز


بيانات العضو
رقم العضوية : 180122
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Ţάḅůķ
المشاركات: 6,078
عدد النقاط : 1508
معدل تقييم المستوى: 9
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ
الملف الشخصي My twitter
 رســSMSــالتك :

شريآن قلـبيِ لك " وٍتـرٍ " اعزٍف و | سمعنيٍ

الأوسمـة




 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أمم أوروبا 2012 ..منتخب هولندا يبحث عن اللقب الثاني

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

قبل إجراء مراسم قرعة نهائيات يورو 2012 في مدينة كييف الأوكرانية في الثاني من ديسمبر الماضي تم اختيار المنتخب الهولندي على رأس احدي المجموعات الأربع بسبب نتائجه الرائعة التي وضعته في تصنيف متميز أوربياً وعالمياً.

تأسس الإتحاد الهولندي لكرة القدم عام 1889 و انضم للإتحاد الدولي عام 1904 و تعتبر الكرة الهولندية واحدة من المدارس الكروية صاحبة النكهة الخاصة في القارة العجوز.

منتخب "الكرة الشاملة" داوم علي المشاركة في النهائيات بانتظام وحقق لقب وحيد علي حساب منتخب الإتحاد السوفيتي عام 1988 بألمانيا بعد أن تفوق في المباراة النهائية علي ملعب ميونخ الأولمبي بهدفين لنجميه الكبيرين رود خولييت و ماركو فان باستن في شباك الحارس الأسطورة رينات داساييف.

مع البطولة الوحيدة في سجل المنتخب البرتقالي حقق الفريق نتائج جيدة منها المركز الثالث في النسخة الرابعة بألمانيا الغربية عام 1972 بعد فوزه علي المجر بهدفين لهدف, وبلغ المربع الذهبي في ثلاث مناسبات أعوام 1992 في السويد و عام 2000 في النسخة التي استضافها بمشاركة بلجيكا و كذلك في النسخة قبل الماضية في البرتغال 2004.

المنتخب الهولندي الذي بلغ نهائي المونديال السابق في جنوب إفريقيا واصل نتائجه الرائعة بعدها وحجز مقعده في النهائيات بعد تصدره للمجموعة الخامسة بعد أن جمع 27 نقطة من تسع انتصارات متتالية في المجموعة التي ضمته مع الخماسي السويد و المجر و فنلندا ومولدوفا و سان مارينو , وسجل نجوم الفريق 37 هدفاً و تلقت شباكهم 8 أهداف فقط و نجح مهاجمه كلاس يان هونتلار في تصدر قائمة هدافي الفريق و التصفيات برصيد 12 هدف.

بيرت فان مارفيك هو المدير الفني للمنتخب الهولندي منذ عام 2008 خلفاً للأسطورة فان باستن , المدير الفني صاحب ال 59 عاماً صنع ربيعه التدريبي مع فريق فينورد روتردام و أمامه فرصة من ذهب لتكرار أسطورة المدرب الكبير رينوس ميشيلز الذي قاد بلاده للقب 1988.

مارفيك يعتمد على كوكبة هائلة من أبرع النجوم في ملاعب كرة القدم الأوربية كنجم أرسنال الكبير روبين فن بيرسي هداف الدوري الإنجليزي و كلاس يان هونتلار هداف شالكه و الدوري الألماني بالإضافة إلي أرين روبين نجم باير ميونخ الألماني و ويسلي شنايدر متوسط ميدان إنترناسيونالي الإيطالي و نايجل دي يونج لاعب مانشستر سيتي وزميليه في البريمير ليج , ديرك كاوت لاعب ليفربول و رفاييل فان دير فارت نجم وسط توتنهام.

"منتخب الطاحونة" الذي يحتل المركز الثالث عالمياً و الثاني أوربياً وفقاً لتصنيف مايو 2012 برصيد 1207 نقطة يبدأ مشواره في النهائيات بلقاء الدنمارك في التاسع من يونيه ثم يصطدم بالعملاق الألماني الذي هزمه (3- 0) ودياً في التاسع و العشرين من فبراير الماضي في الجولة الثانية بعدها بأربعة أيام وأخيراً يختتم مشوار الدور الأول أمام البرتغال في السابع عشر من الشهر ذاته.









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.


حسابي فِ تويتر :
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

ملاحظاتم عني :
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-26-2012, 04:38 AM   #5
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ

klod_hrb@

إتحادي مميز


بيانات العضو
رقم العضوية : 180122
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Ţάḅůķ
المشاركات: 6,078
عدد النقاط : 1508
معدل تقييم المستوى: 9
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ
الملف الشخصي My twitter
 رســSMSــالتك :

شريآن قلـبيِ لك " وٍتـرٍ " اعزٍف و | سمعنيٍ

الأوسمـة




 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


روبن فان بيرسي .. "هدّاف" بين الرقمين تسعة وعشرة

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

بعد اختياره كأفضل لاعب في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من زملائه اللاعبين والصحفيين ، يشرف فان بيرسي الرقم تسعة الذي يحمله على ظهره مع منتخب هولندا دون أن يخون الرقم عشرة الذي يرتديه مع أرسنال.

للمرة الأولى في مشواره ، تفوق المهاجم الهولندي على حاجز الثلاثين هدفا في الموسم ، وحقق ذلك رغم أن فريقه أرسنال لم يقدم واحدا من أفضل مواسمه.

وبعد النظر إليه على أنه جناح أيسر لدى وصوله إلى لندن عام 2004 ، ظل فان بيرسي ينتقل باتجاه الوسط كلما كان دوره مع الفريق يزداد أهمية. لكنه احتفظ دائما بمفهومه عن التعاون واللعب الجماعي.

ويؤكد مدربه الفرنسي أرسين فينجر "في تلك الناحية ، أرى أوجه شبه في المراكز بينه وبين ميسي"، مضيفا "إنه لا يلعب كرأس حربة صريح".

وبعد رحيل سيسك فابريجاس عن الفريق هذا الموسم ، تولى الهولندي قيادة الفريق وكشف عن حس تهديفي كان المدير الفني يتنبأ به منذ التعاقد معه.

وينبه مواطنه دينيس بيركامب لاعب أرسنال السابق إلى أنه "لعب في مركز شديد الصعوبة... أعتقد أنه بالنسبة لشخص مثل روبن ، أو مثلي ، من السهل أكثر اللعب خلف المهاجم ومن هناك تقديم التمريرات وخلق حيز في بعض الأوقات من أجل تقديم أداءك الشخصي".

وربما لاحت له فرصة تقديم ذلك الأداء في بطولة الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا ، حيث يمكنه تقاسم خط الهجوم مع رأس حربة صريح مثل كلاس يان هونتيلار، الهداف الأول لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

ومع ذلك ، راهن برت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم على فان بيرسي كرأس حربة رئيسي في المونديال ، ويرشحه أداؤه البدني الحالي ليبقى المرشح الأول لذلك.

وقال المدير الفني لمنتخب الطاحونة البرتقالية "في العادة كان يصنع ثنائيا مع سيسك فابريجاس أو سمير نصري في أرسنال. لكنه يتمتع أيضا بمهارة إحراز الأهداف". وتابع "الآن هو مختلف بعض الشيء. إنه يحرز أهدافا كثيرا. إنه رأس الحربة".

وارتدى فان بيرسي ، المولود في روتردام في كنف عائلة فنية ، والذي يبلغ طوله 83ر1 مترا ويتمتع بمهارة كبيرة ، حذاء الكرة كلاعب محترف في سن السابعة عشرة مع فينورد نادي مدينته ، الذي قضى فيه ثلاثة أعوام وحصل معه على لقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبي (يويفا) موسم 2001/2002 .

وبعد خلافات كبيرة وحرب تصريحات قاسية مع فان مارفيك ، المدير الفني لفينورد في ذلك الحين ، قرر الرحيل إلى لندن عام 2004 .

شارك فان بيرسي في أكثر من 60 مباراة مع المنتخب الهولندي ، أحرز خلالها 25 هدفا. كما شارك في بطولتي كأس العالم عامي 2006 و2010 وفي كأس الأمم الأوروبية عام 2008. وبعيدا عن الإصابات ، يصل المهاجم في أفضل لحظات مشواره الرياضي إلى بولندا وأوكرانيا.

ومع تبقي عام آخر في تعاقده مع أرسنال ، يرن اسمه منذ الآن في جميع الأندية الأوروبية الكبرى ، خاصة مع رفضه الحديث عن مستقبله حتى انتهاء بطولة الأمم الأوروبية.









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.


حسابي فِ تويتر :
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

ملاحظاتم عني :
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-26-2012, 06:05 PM   #6
محـ الفارس ــمد

مشرف منتدى التصاميم والجرافكس
 
الصورة الرمزية محـ الفارس ــمد

بيانات العضو
رقم العضوية : 48413
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عقر النمور
المشاركات: 2,319
عدد النقاط : 223
معدل تقييم المستوى: 5
محـ الفارس ــمد محـ الفارس ــمد محـ الفارس ــمد
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

الين اليوم وانا اتخيل لقانا كيف ..!

الأوسمـة




 

 

بالتوفيق للطواحين لبى قلبكم والله .. اهم شيء المخرف روبن مب موجود


اتمنى يلعب افلاي اساسي فان بيرسي لا يروقني هع هع هع هع هع










To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
محـ الفارس ــمد غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-26-2012, 10:15 PM   #7
ALIZIDI KHALED
اتحادي مميز

بيانات العضو
رقم العضوية : 126970
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فوق الكواكب والنجوم
المشاركات: 3,690
عدد النقاط : 1435
معدل تقييم المستوى: 8
ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

اللهم احمني برحمتك وارحم والديه

الأوسمـة

http://www.ittihadnet.net/net/uploaded1/11191_01291351029.gif


http://img841.imageshack.us/img841/7720/83136919.jpg

 

 

منتخب هولندا: مهمة صعبة للبحث عن اللقب الثاني في يورو 2012

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


قبل إجراء مراسم قرعة نهائيات يورو 2012 في مدينة كييف الأوكرانية في الثاني من ديسمبر الماضي تم اختيار المنتخب الهولندي على رأس احدى المجموعات الأربع بسبب نتائجه الرائعة التي وضعته في تصنيف متميز أوربياً وعالمياً.


تأسس الإتحاد الهولندي لكرة القدم عام 1889 و انضم للإتحاد الدولي عام 1904 و تعتبر الكرة الهولندية واحدة من المدارس الكروية صاحبة النكهة الخاصة في القارة العجوز.


منتخب "الكرة الشاملة" داوم علي المشاركة في النهائيات بانتظام وحقق لقب وحيد علي حساب منتخب الإتحاد السوفيتي عام 1988 بألمانيا بعد أن تفوق في المباراة النهائية علي ملعب ميونخ الأولمبي بهدفين لنجميه الكبيرين رود خولييت و ماركو فان باستن في شباك الحارس الأسطورة رينات داساييف.


مع البطولة الوحيدة في سجل المنتخب البرتقالي حقق الفريق نتائج جيدة منها المركز الثالث في النسخة الرابعة بألمانيا الغربية عام 1972 بعد فوزه علي المجر بهدفين لهدف, وبلغ المربع الذهبي في ثلاث مناسبات أعوام 1992 في السويد و عام 2000 في النسخة التي استضافها بمشاركة بلجيكا و كذلك في النسخة قبل الماضية في البرتغال 2004.


المنتخب الهولندي الذي بلغ نهائي المونديال السابق في جنوب إفريقيا واصل نتائجه الرائعة بعدها وحجز مقعده في النهائيات بعد تصدره للمجموعة الخامسة بعد أن جمع 27 نقطة من تسع انتصارات متتالية في المجموعة التي ضمته مع الخماسي السويد و المجر و فنلندا ومولدوفا و سان مارينو , وسجل نجوم الفريق 37 هدفاً و تلقت شباكهم 8 أهداف فقط و نجح مهاجمه كلاس يان هونتلار في تصدر قائمة هدافي الفريق و التصفيات برصيد 12 هدف.


بيرت فان مارفيك هو المدير الفني للمنتخب الهولندي منذ عام 2008 خلفاً للأسطورة فان باستن , المدير الفني صاحب ال 59 عاماً صنع ربيعه التدريبي مع فريق فينورد روتردام و أمامه فرصة من ذهب لتكرار أسطورة المدرب الكبير رينوس ميشيلز الذي قاد بلاده للقب 1988.


مارفيك يعتمد على كوكبة هائلة من أبرع النجوم في ملاعب كرة القدم الأوربية كنجم أرسنال الكبير روبين فن بيرسي هداف الدوري الإنجليزي و كلاس يان هونتلار هداف شالكه و الدوري الألماني بالإضافة إلي أرين روبين نجم باير ميونخ الألماني و ويسلي شنايدر متوسط ميدان إنترناسيونالي الإيطالي و نايجل دي يونج لاعب مانشستر سيتي وزميليه في البريميير ليج , ديرك كاوت لاعب ليفربول و رفاييل فان دير فارت نجم وسط توتنهام.


"منتخب الطاحونة" الذي يحتل المركز الثالث عالمياً و الثاني أوربياً وفقاً لتصنيف مايو 2012 برصيد 1207 نقطة يبدأ مشواره الصعب في النهائيات بلقاء الدنمارك في التاسع من يونيه ثم يصطدم بالعملاق الألماني الذي هزمه (3- 0) ودياً في التاسع و العشرين من فبراير الماضي في الجولة الثانية بعدها بأربعة أيام وأخيراً يختتم مشوار الدور الأول أمام البرتغال في السابع عشر من الشهر ذاته.









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
ALIZIDI KHALED غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-27-2012, 10:47 AM   #8
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ

klod_hrb@

إتحادي مميز


بيانات العضو
رقم العضوية : 180122
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Ţάḅůķ
المشاركات: 6,078
عدد النقاط : 1508
معدل تقييم المستوى: 9
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ
الملف الشخصي My twitter
 رســSMSــالتك :

شريآن قلـبيِ لك " وٍتـرٍ " اعزٍف و | سمعنيٍ

الأوسمـة




 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


انضمام بوما وويلمز لتشكيلة هولندا قبل بطولة اوروبا
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ضم بيرت فان مارفيك مدرب منتخب هولندا الاول لكرة القدم اليوم السبت المدافعين ويلفريد بوما ويترو ويلمز بشكل مفاجيء الى تشكيلة مكونة من 23 لاعبا لفريقه استعدادا لخوض نهائيات كأس اوروبا التي ستقام في وقت لاحق من العام الجاري في بولندا واوكرانيا.

وكانت اخر مباراة دولية لبوما (33 عاما) لاعب ايندهوفن خلال النهائيات الاوروبية السابقة قبل اربعة اعوام أمام رومانيا في حين يخوض وليمز (18 عاما) تجربته الدولية الاولى.

وفي النهائيات الاوروبية ستلعب هولندا ضمن المجموعة الثانية الى جانب الدنمرك والمانيا البرتغال.

وجاءت التشكيلة الهولندية الجديدة على النحو التالي:

حراس المرمى: مارتن فان ستيلكنبرج (روما) وتيم كرول (نيوكاسل يونايتد) وميشيل فورم (سوانسي سيتي).

مدافعون: خالد بولحروز (شتوتجارت) وويلفريد?? ??بوما (ايندهوفن) وجون هيتينجا (ايفرتون) ويوريس ماتيسن (ملقة) ورون فلار (فينوورد) وجريجوري فان دير ويل (اياكس امستردام) ويترو وليمز (ايندهوفن).

لاعبو خط الوسط: ابراهيم افيلاي (برشلونة) ومارك فان بومل (ايندهوفن) ونايجل دي يونج (مانشستر سيتي) وستين شارز (سبورتنج) وويسلي سنايدر (انترناسيونالي) وكيفن ستروتمان (ابندهوفن) ورفائيل فان دير فارت (توتنهام هوتسبير).

مهاجمون: كلاس بان هنتيلار (شالكه) ولوك دي يونج (تفينتي) وديرك كويت (ليفربول) ولوسيانو نارسينج (هيرنفين) وروبن فان بيرسي (ارسنال) وارين روبن (بايرن ميونيخ).









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.


حسابي فِ تويتر :
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.

ملاحظاتم عني :
To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
ĵṜǾǾĦ qŁĨβĘ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-27-2012, 12:11 PM   #9
سولافي
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية سولافي

بيانات العضو
رقم العضوية : 72529
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: آعيش في نآدي آلآتحآد
المشاركات: 981
عدد النقاط : 62
معدل تقييم المستوى: 3
سولافي
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

كن آتحآدي لتسعد

 

 


هولندا 1 - 2 بلغاريا | مباراة ودية إستعداداً لكأس أمم أوروبا
هدف هولندا : روبين فان بيرسي .
أهداف بلغاريا : ايفلين بوبوف - ميكانسيكي









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
سولافي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-27-2012, 04:35 PM   #10
سولافي
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية سولافي

بيانات العضو
رقم العضوية : 72529
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: آعيش في نآدي آلآتحآد
المشاركات: 981
عدد النقاط : 62
معدل تقييم المستوى: 3
سولافي
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

كن آتحآدي لتسعد

 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


تعرّض قلب دفاع ملقة الإسباني والمنتخب الهولندي لكرة القدم يوريس ماتيسن إلى إصابة في فخذه خلال المباراة الدولية الودية أمام بلغاريا (1-2) أمس السبت في أمستردام.

وتعرّض ماتيسن إلى الإصابة في الدقيقة 16 وترك مكانه لمدافع إيندهوفن ويلفريد بوما، ويبدو أنه تعرّض لتمدّد في فخذه بحسب فحص أوّلي.

وقال مدرّب هولندا بيرت فان مارفيك: "على ما يبدو ليس هناك تمزّق عضلي. سيخضع لفحوصات معمّقة لتأكيد ذلك. ولكنها إصابة مؤلمة" في أفق المشاركة في نهائيات كأس أوروبا 2012 في أوكرانيا وبولندا.

وتعافى ماتيسن لتوّه من مشاكل عضلية في فخذه الأيسر. والإصابة الجديدة: "ليس لها أي علاقة بالإصابة السابقة" بحسب المتحدّث باسم الاتحاد الهولندي.

ويعتبر ماتيسن قائد دفاع المنتخب البرتقالي.









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
سولافي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-27-2012, 09:07 PM   #11
вαḏя
عضو فريق التصميم
 
الصورة الرمزية вαḏя

بيانات العضو
رقم العضوية : 165188
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 2,034
عدد النقاط : 1250
معدل تقييم المستوى: 6
вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя
الملف الشخصي
 رســSMSــالتك :

سُبحَآن الله وبحَمدِه .. سُبحَآن الله العَظِيمَ

 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


سقط المنتخب الهولندي في عقر داره أمام نظيره البلغاري 1-2 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت في أمستردام أمام 48 ألف متفرج.
وسجل روبن فان بيرسي (45) هدف هولندا، وإيفيلين بوبوف (50 من ركلة جزاء) وإيليان ميكانسكي (90+2) هدفي بلغاريا.
وتلعب هولندا ضمن المجموعة الثانية مع ألمانيا والبرتغال والدنمارك في كأس أمم أوروبا القادمة.

вαḏя غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-27-2012, 10:00 PM   #12
ALIZIDI KHALED
اتحادي مميز

بيانات العضو
رقم العضوية : 126970
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فوق الكواكب والنجوم
المشاركات: 3,690
عدد النقاط : 1435
معدل تقييم المستوى: 8
ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED ALIZIDI KHALED
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

اللهم احمني برحمتك وارحم والديه

الأوسمـة

http://www.ittihadnet.net/net/uploaded1/11191_01291351029.gif


http://img841.imageshack.us/img841/7720/83136919.jpg

 

 

آدم ماهر يدفع ثمن تمثيله للمنتخب الهولندي مبكراً

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


دفع نجم كرة القدم الصاعد الهولندي صاحب الأصول المغربية آدم ماهر، والذي يتمتّع بموهبّة رائعّة ثمن تمثيله للمنتخب الهولندي مبكراً؛ وذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة المنتخب الهولندي الذي يشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي ستنطلق الشهر المقبل في أوكرانيا وبولندا معاً.

واستبعد بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الهولندي آدم ماهر (18 سنة) من التشكيلة شبه النهائية، المكونة من 23 لاعباً لفريقه استعداداً لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية، كما استبعد فورنون أنيتا للمرة الثانية بعد أن استبعد في كأس العالم 2010، وسيم دي يونغ بشكل نهائي من القائمة، في المقابل استدعى المدرب الهولندي كلا من مدافع آيندهوفن وليامز ويترو ومدافع أياكس المخضرم ويلفريد بوما.

ويشكل استبعاد ماهر - الذي ما زال لديه الكثير لكي يقدمه – صفعة قوية للاعب الذي فضل التواجد رفقة المنتخب الهولندي في المعسكر التحضيري لليورو المقبل رافضاً تمثيل المنتخب المغربي في مستقبله الكروي، حين كان الاختيار لا يزال في يده قبل استدعائه لكتيبة الطواحين الهولندية.

وتجدر الإشارة إلى أن ماهر أحد أبرز المواهب الصاعدة في هولندا حالياً، حيث شارك اللاعب مع المنتخب الهولندي في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة في 2009، حيث دون حضوره الأول في عالم الاحتراف مع إيه زد ألكمار أمام نادي باتي بوريسوف من روسيا البيضاء في الدوري الأوروبي، إذ أحرز هدفاً مهد لاختياره أفضل لاعب صاعد في هولندا في عام 2011.

وحتى الآن لعب آدم 35 مباراة في الدوري الهولندي، وأحرز 5 أهداف، ما دفع وسائل الإعلام الهولندية للضغط بشكل كبير على المدرب فان مارفيك لاختيار اللاعب والعمل على ضمه للمنتخب، حتى لا يتم تضييع موهبة أخرى بعد أن وجه سابقاً زكرياء لبيض لاعب خط وسط نادي أيندوفن الهولندي صفعة لمنتخب الطواحين حين قرر اللعب لبلده الأصلي المغرب.









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.



To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.


To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
ALIZIDI KHALED غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-28-2012, 08:38 AM   #13
вαḏя
عضو فريق التصميم
 
الصورة الرمزية вαḏя

بيانات العضو
رقم العضوية : 165188
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 2,034
عدد النقاط : 1250
معدل تقييم المستوى: 6
вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя вαḏя
الملف الشخصي
 رســSMSــالتك :

سُبحَآن الله وبحَمدِه .. سُبحَآن الله العَظِيمَ

 

 

قلق في هولندا بسبب إصابة المدافع ماتيسين قبل يورو 2012


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


أعرب المنتخب الهولندي لكرة القدم عن مخاوفه من فقدان جهود المدافع يوريس ماتيسين في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا بسبب الإصابة.

واضطر اللاعب للخروج من مباراة الفريق الودية التي خسرها 1/2 أمام نظيره البلغاري بسبب إصابته في الفخذ الأيسر.

وأكد المدرب بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهولندي أن اللاعب لا يعاني من أي كسور أو شروخ ولكنه يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تتراوح بين 10 و15 يوما.

وتعرض ماتيسين لاعب ملقة الأسباني لعدة إصابات في الموسم المنقضي مما أبعده لفترات طويلة عن صفوف ملقة في النصف الثاني من الموسم.

وإذا تسببت الإصابة في غياب ماتيسين عن يورو 2012 ستكون صدمة كبيرة للمنتخب الهولندي خاصة وأن فان مارفيك يعول كثيرا على ماتيسين وجون هيتينجا. وقال فان مارفيك "سنعرف المزيد في الأسبوع المقبل".

ويخوض المنتخب الهولندي فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الثانية الصعبة (مجموعة الموت) التي تضم معه منتخبات ألمانيا والبرتغال والدنمارك.

вαḏя غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-28-2012, 07:03 PM   #14
سولافي
اتحادي متألق
 
الصورة الرمزية سولافي

بيانات العضو
رقم العضوية : 72529
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: آعيش في نآدي آلآتحآد
المشاركات: 981
عدد النقاط : 62
معدل تقييم المستوى: 3
سولافي
الملف الشخصي My Facebook My twitter
 رســSMSــالتك :

كن آتحآدي لتسعد

 

 

لا يضم المنتخب الهولندي حاليًا أيًا من اللاعبين الأسطوريين الذين صالوا وجالوا مع الفريق في عصره الذهبي الأول خلال حقبة السبعينيات من القرن الماضي مثل يوهان كرويف ورود كرول ويوهان نيسكنز، ولكن الفريق الحالي لديه من النجوم ما يكفي لتكرار إنجازات السبعينيات.

ويأمل المنتخب الهولندي حاليًا في محو آثار الهزيمة في المباراة النهائية لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وتعويض جماهيره عن اللقب العالمي بإحراز لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة «يورو 2012» ببولندا وأوكرانيا.

ورغم عشق المنتخب الهولندي للنظام والعمل والالتزام بعيدًا عن العواطف والمشاعر، قد تلعب المشاعر والعواطف دورًا كبيرًا في مسيرة الفريق بـ«يورو 2012» التي تقام من الثامن من يونيو إلى أول يوليو المقبلين، حيث يأمل الفريق في تعويض جماهيره عن الإخفاق في المونديال و«الثأر الشامل» من منافسيه.

وخسر المنتخب الهولندي نهائي مونديال 2010 أمام نظيره الإسباني بهدف دون رد لتكون المرة الثالثة التي يخسر فيها النهائي العالمي.

ولكنه سيخوض «يورو 2012» وهو مرشح بقوة للمنافسة على اللقب مع نظيريه الإسباني والألماني.









To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.
سولافي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
 
قديم 05-28-2012, 10:12 PM   #15
حسسآم العتيبي

مشرف على قسم الرياضة العامـة
 
الصورة الرمزية حسسآم العتيبي

بيانات العضو
رقم العضوية : 35031
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: Taif City
المشاركات: 11,398
عدد النقاط : 4124
معدل تقييم المستوى: 21
حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي حسسآم العتيبي
الملف الشخصي My twitter
 رســSMSــالتك :

عآشق من ضمن الملايين

الأوسمـة




 

 

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

القائمة النهائية لمنتخب هولندا ..
• كرول ، ستكلنبيرغ ، مايكل فورم ، بلحروز ، هيتينغا ، بوما ، مآتيسين ، فان در ويل ، ويليامز ، أفيلاي ، فان بوميل ، دي يونج ، شنايدر ، شارس ، سترومان ، فان در فارت ، هونتيلار ، دي يونغ ، كاوت ، فان بيرسي، أريين روبين








للتواصل

:Twitter

To view links or images in signatures your post count must be 0 or greater. You currently have 0 posts.



[/LEFT]
حسسآم العتيبي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس مشاركة محذوفة

   
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:47 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

twetter facebook